آخر الأخبار

تسريبات تكشف دعم آبل لهواتف iPhone 14 Pro بتقنية Always-On Display

تسريبات هواتف iPhone 14 Pro

نظام أون لاين – كشفت أحدث التسريبات عن خطط آبل لدعم هاتف iPhone 14 Pro القادم بقدرات شاشة Always On Display بفضل معدلات التحديث المتغيرة وتقنية ProMotion.

تصفحو قسمنا: تطبيقات

تسريبات هواتف iPhone 14 Pro

دعمت شركة آبل هواتف iPhone 13 Pro العام الماضي بتقنية ProMotion ومعدل تحديث 120Hz للمرة الأولى في هواتف الأيفون، وتستمر ابل في دعم الإصدارات القادمة من هواتف iPhone 14 Pro بتقنية ProMotion مع معدل تحديث 120Hz، إلا أن الإصدارات القادمة ستحصل على ترقية في التوسع في دعم معدلات تحديث مختلفة.

تقنية Always-On Display

وفقًا لـ تقرير “Ross Young”، سيكون لشاشات ProMotion المستخدمة في هواتف iPhone 14 Pro وiPhone 14 Pro Max القدرة على الإنخفاض إلى معدل تحديث 1Hz، مما يدعم الإصدارات القادمة في الإستمرار بعمر شحن أطول أو جلب تقنية always-on.

يعد معدل التحديث البالغ 1 هرتز مثاليًا لعرض الصور الثابتة عندما يكون الجهاز غير نشط لأنه يسمح له بعرض المعلومات دون استنزاف عمر البطارية بشكل كبير، حيث يمكن أن تسمح شاشة Always On Display أو AOD على هاتف آيفون للمستخدمين برؤية معلومات مهمة مثل الساعة وعمر البطارية الحالي عندما يكون الجهاز مغلقًا أو غير نشط.

وتستخدم بعض أجهزة أندرويد التي تصنعها سامسونج بالفعل معدل تحديث قدره 1 هرتز لإمكانيات شاشة AOD.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها شائعات عن وجود شاشة AOD على هاتف آيفون، ففي عام 2021، توقع البعض ان هاتف iPhone 13 سيتمتع بهذه الميزة. ولكنها كانت مجرد شائعات لم نراها مع الإصدار الفعلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى