الشروحات

تعرف على سعة بطارية ايفون 11 ايفون 11 برو

سعة بطارية ايفون 11

يبحث الكثير من الناس عن سعة بطارية ايفون 11 وبرو أيضًا حيث هناك فرق بين الإصدارين، ولكن كلاهما يتميزان بسعة بطارية كبيرة وتدوم أطول من الإصدارات السابقة لتلبية حاجات المستخدمين.

هواتف الآيفون

تعتبر آبل شركة عالمية تقوم بإصدار هواتف آيفون بصيغة IOS وتعتبر هذه الصيغة الأحدث والأفضل في عالم الهواتف المحمولة على مستوى العالم أجمع، حيث تقوم الشركة بإصدار أكثر من نسخة وأكثر من نوع هاتف في العام الواحد وهذا نظرًا لإقبال المستخدمين على هواتف الآيفون.

وهذا لأنها تتمتع بالعديد من المميزات والخصائص الجيدة التي تعود بالنفع على المستخدم حيث أن هذه الشركة الإعلامية تحرص على تلبية حاجات المستخدمين بل وتستمتع لشكاوى واستفسارات المستخدم لتطوير الإصدار الأقدم والتعرف على ملاحظاتهم وعيوب الجهاز.

سعة البطارية

أي شخص قبل شراء أي نوع من أنواع الهاتف لابد له أن ينظر أولًا إلى سعة البطارية، بجانب المعلومات الأخرى والتفاصيل التي ينظر إليها قبل الشراء بشكل عام، حيث أن سعة البطارية هي أكثر ما يد على أن الهاتف جيد وذو تقنية عالية وقوة للتحمل، فمن منا يريد هاتف لا تنتهي سعة البطارية الخاصة به.

حيث ناجه العديد من المواقف المزعجة أثناء السفر لفترات طويلة وأثناء قضاء وقت طويل في خارج المنزل عندما ينتهي شحن البطارية، وبالتالي نريد أن نشتري أعلى وأكبر هاتف يمتلك سعة بطارية كبيرة جدًا إلى مالا نهاية ولكن حتى يتم اكتشاف هاتف بسعة بطارية لا تنتهي يمكنك أن تستفيد من سعة بطارية ايفون 11.

حيث أن الكثير من الناس تبحث عن إجابة هذا السؤال ويريدون معرفة سعة بطارية هاتف آيفون 11 و11برو لأنهم يعتبروا أحدث إصدارات الهاتف المتاحة في الأسواق الآن.

سعة بطارية ايفون 11

هذا الهاتف التي يمتلك الكثير من المميزات يمكننا أن نتحدث عنه قبل ما نتعرف على سعة البطارية الخاصة به، حيث أنه يعتبر من أحدث الهواتف الخاصة بـ آيفون حتى ظهور 11 برو بعده بفترة قصيرة، ولكن ايفون 11 يمتلك جيجا تتعدى 500 جيجا بايت بجانب الشاشة hd والدقة العالية الوضوح والألوان.

بالإضافة إلى إنه خفيف الوزن وصغير الحجم يحتوي شاشة صلبة مقاومة للخدش والجرح، بالإضافة إلى احتوائه بشكل تلقائي على مجموعة متنوعة من البرامج والتطبيقات التي لا غنى عنها للمستخدم، وبالتالي فإن ذا الإصدار من الهاتف يمتلك سعة بطارية حوالي 3.110 مللي أمبير في الساعة.

تعتبر سعة هاتف آيفون 11 كبيرة جدًا وتفيد جميع مستخدمين الهاتف ويمكن من خلال سعة هذه البطارية تشغيل فيديو لمدة 17 ساعة ع العكس أن هاتف آيفون xr كان يستمر لمدة 16 ساعة أثناء تشغيل فيديو.

إقرأ أيضًا: تحميل برنامج driver pack solution لحل مشكلة تعريفات الكمبيوتر

سعة بطارية ايفون 11 برو

أما ايفون 11 برو فهو عبارة عن إصدار أحدث من نوع الهاتف السابق والتي تحدثنا عنه وعن سعة البطارية الخاصة به، وبالتالي فإن من الطبيعي أن الإصدار الأحدث يمتلك مميزات وخصائص تفوق الإصدار السابق وهذا أمر طبيعي في سوق الهواتف والتي يعتبر أصبح من الأشياء المهمة في حياتنا.

وبالتالي فإن سعة بطارية هاتف ايفون 11 برو تزداد عن سعة بطارية ايفون 11، وهذا لأنه أحدث كما قلنا، حيث أنها تبلغ حوالي 3.046 مللي أمبير في الساعة، وبمقارنة بهاتف ايفون XR أيضًا نجد أن سعته تبلغ حوالي 2.658 مللي أمبير في الساعة فقط.

تذكر لنا مدونة نظام اون لاين أن سعة بطارية هاتف ايفون XR كانت تستمر في العمل حتى 16 ساعة وأثناء تشغيل الفيديو أيضًا، ولكن هاتف آيفون 11 برو يمكنه الاستمرار في العمل حوالي 18 ساعة أثناء تشغيل الفيديو وهذا يدل ان الهاتف في حالة السكون يمكن أن يستمر في العمل أكثر من 24 ساعة.

من الجدير بالذكر أن جميع إصدارات هواتف آبل 11 تمتلك ذاكرة الوصول العشوائي أو كما يطلق عليها ذاكرة RAM بسعة 4 جيجا بايت وليس بسعة 6 جيجا بايت كما كان يقول البعض.

مميزات بطارية هاتف ايفون 11

بعد التعرف على سعة بطارية ايفون 11 هناك مجموعة أخرى من المميزات التي تمتلكها البطارية الخاصة بالهاتف، حيث يمكنك الاستفادة منها من خلال استخدام الهاتف وبالتالي فإن هذه المميزات هي:

  • تملك ذاكرة الوصول العشوائي حوالي 4 جيجا بايت فقط.
  • تدوم البطارية في حل تشغيل الفيديو أكثر من 15 ساعة.
  • في حالة سكون الهاتف يمكن أن يدوم الهاتف لحوالي يومين.
  • من أكثر الأشياء المزعجة في هذا الإصدار أن سرعة شحن الهاتف بطيئة جدًا.
  • يمكنك أن تقوم بشحن الهاتف كاملًا في حوالي ثلاثة ساعات ونصف باستخدام الشاحن الأصلي والخاص بالهاتف وهذا أمر مثير للسخرية حيث أن الهواتف الاندرويد يمكن أن يتم شحنها في أقل من ساعة.
  • يمكنك مع هذا الإصدار أن تقوم باستخدام شاحن سريع حيث يقلل من سرعة شحن البطارية لتصل إلى نسبة 50% في أول نصف ساعة فقط.

مميزات بطارية هاتف ايفون 11 برو

أما هذا الإصدار الحديث فإن له مجموعة من المميزات التي تفوق هاتف آيفون 11 والتي يتمتع بخصائص ومميزات تجعلك تريد ذهابه على الفور خاصة عن البطارية وعمر استمرارها، ومن هذه المميزات نذكر:

  • تستمر البطارية في العمل لمدة 18 ساعة عندما تقوم بتشغيل فيديو من على الهاتف.
  • في حال تشغيل فيديو من خلال الإنترنت يتم عمل البطارية لحوالي 11 ساعة فقط.
  • تستمر البطارية أثناء تشغيل الصوت لحوالي 65 ساعة.
  • الهاتف مرفق بمحول طاقة بقدرة 18 وات.
  • البطارية من خامة الليثيوم المدمجة داخل الهاتف.
  • يمتلك هاتف ايفون 11 برو ميزة الشحن السريع أيضًا أي يمكنك أن تقوم بشحن الهاتف في حوالي 30 دقيقة لـ 50% من نسبة شحن البطارية.
  • يتم شحن الهاتف من خلال كابل USB متصل بالشاحن أو جهاز كمبيوتر.
  • يمكن للهاتف أن تقوم بشحنه من خلال شاحن لاسلكي أيضًا، ويتوافق مع شواحن QI.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: