آخر الأخبار

آبل تكشف رسميًا عن نظام iOS 16 في WWDC 2022 بمميزات فريدة

المميزات الجديدة في iOS 16 القادم

نظام أون لاين – أعلنت شركة آبل خلال مؤتمر المطورين WWDC 2022 عن نظام iOS16 القادم، والذي قدّم العديد من المزايا الجديدة، حيث تأتي هذه الميزات الجديدة للمستخدمين لتقدم تجربة مخصصة بشكل أفضل في نظام التشغيل.

تصفحو قسمنا: الشروحات

المميزات الجديدة في iOS 16 القادم

المميزات الجديدة في تحديث iOS 16  

يقدّم التحديث الجديد من آبل العديد من الميزات الجديدة والرائعة، ومن ضمنها التحديث الذي أعلنت عنه الشركة في iOS 16 والذي سيأتي لواجهة شاشة القفل، حيث يمكن تخصيص الشاشة بالإضافة لوجود ساعة تظهر مدمجة في خلفيّة الصورة الخاصة بك، والتي تتحرك فيها صورة الخلفيّة أيضًا.

كما تظهر الإشعارات في شاشة القفل بتجربة جديدة، والتي تعالج فيها ابل مشكلة إزدحام الإشعارات في شاشة القفل والتي لا تقدم عرض جيد للإشعارات، لذا كبديل يحصل المستخدم في iOS 16 على عرض للإشعارات في الجزء السفلي من الشاشة، حيث يتم تمرير الإشعارات على الشاشة تلقائياً.

شاهد أيضاً: بدء الحجز المسبق لشاشة Dell المميزة UltraSharp 32 4K

وفي حالة وجود أحداث محددة مثل الأحداث الرياضية تقدم ابل ميزة “live activities” التي ستعمل على عرض الإخطارات الخاصة بالحدث بشكل منفصل.

كما أن تحديث iOS 16 سيعمل على دعم المستخدم في تعديل الأخطاء الإملائية في الرسائل المرسلة، حيث يتم تدعم المستخدم في تعديل الرسائل بعد الإرسال، مع علامة توضح الرسائل الغير مقروءة بشكل جيد، أيضاً تشير التوقعات إلى أن الإصدار الثابت من التحديث ينطلق في البداية مع سلسلة iPhone 14 خلال شهر سبتمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى