تطبيقات

برنامج تركيب الصوت على الفيديو للايفون في خطوات سهلة

برنامج تركيب الصوت على الفيديو للايفون واحداً من الموضوعات الهامة التي ينشغل بها مستخدمي الآيفون، فهذا البرنامج يُمكنهم من دمج الصوت على الفيديو بكل سهولة في حال الرغبة بإضافة موسيقى أو صوت على أياً من مقاطع الفيديو، لذلك قفد قمنا بإعداد هذا المقال، لاستعراض مجموعة من البرامج المتخصصة في هذا المجال، لتوفير قدر كافي من المعلومات حيال هذا الموضوع.

برنامج تركيب الصوت على الفيديو للايفون

هذه البرامج تتيح لمستخدمي الآيفون فرصة تركيب الصوت على الفيديو بخطوات سهلة وبسيطة للغاية، لكي يتمكنوا في النهاية من الحصول على مقطع فيديو من انتاجهم هم من قاموا بتصميمه، وبالتالي يمكن مشاركته بين الأصدقاء أو حفظه مباشرة إلى الاستديو، والاستمتاع بمشاهدته في وقت لاحق.

وهناك العديد من البرامج التي تتيح للمستخدمين هذه الميزة، والتي من أإهمها وأبرزها الآتي:

برنامج دبلجة الفيديو

يعد هذا البرنامج من أفضل برامج تركيب الصوت على الفيديو للآيفون على الإطلاق، نظراً لكونه بسيط وسهل الاستخدام دون الحاجة لتوافر أي خبرات سابقة، فضلاً عن كونه يتميز بواجهة واضحة بتصميم سلس للغاية، والعيب الوحيد لهذا البرنامج يكمن في ظهور إعلانات أثناء استخدامه.

ويتم استخدام البرنامج لتركيب الصوت على الفيديو، باتباع الخطوات الآتية:

  • يقوم المستخدم باختيار مقطع الفيديو، المراد إضافة الصوت له.
  • يتم اختيار الصوت المراد إضافته، وعقب الانتهاء من ذلك يتم الضغط على خيار الدمج.
  • سوف تظهر أمام المستخدم شاشة تفيد بنجاح عملية الدمج، وللتأكد من ذلك يمكن مراجعة المقطع في ملف المقاطع المحفوظة داخل الجهاز.
  • عند الانتقال إلى المقاطع المحفوظة داخل برنامج تركيب الصوت على الفيديو، سوف يلاحظ المستخدم وجود مقطع الفيديو الذي قام بإنتاجه.
  • بمجرد الضغط على المقطع وسحبه لليسار، سيظهر أمام المستخدم عدة خيارات يمكن من خلالها إعادة تسمية المقطع أو حذفه، أو مشاركته أو حفظه في الاستديو على الجهاز.
  • من هنا سيكون المستخدم قد تمكن من تركيب الصوت على الفيديو بكل سهولة، عبر استخدام برنامج دبلجة الفيديو والذي يمكن تحميله من خلال النقر على هذا الرابط.

برنامج تركيب الصوت على الفيديو للايفون 1024x538 - برنامج تركيب الصوت على الفيديو للايفون في خطوات سهلة

برنامج تغيير صوت الفيديو

يعد هذا البرنامج من أفضل البرامج المتخصصة في تعديل مقاطع الفيديو الموجودة لدى مستخدمي الآيفون، عبر تغيير الصوت المركب على الفيديو من خلال استعمال أحد المقاطع الموجودة بالاستديو، أو تسجيل مقطع صوتي جديد.

  • يتميز برنامج تركيب الصوت على الفيديو للايفون بكونه يمنح لمستخدميه العديد من المزايا والإمكانيات، والتي من ضمنها الآتي:
  • يمتلك البرنامج واجهة واضحة، وسهلة الاستخدام.
  • يتيح لمستخدميه إمكانية استخدام مقاطع الفيديو المسجلة بالجهاز مسبقاً، أو الموجودة بالاستديو أو تسجيل صوت جديد.
  • يوفر البرنامج للمستخدمين مكتبة خاصة، للاحتفاظ بمقاطع الفيديو المركبة.
  • إتاحة الفرصة للمستخدمين من مشاركة مقاطع الفيديو الناتجة مع الاصدقاء بسهولة، والاحتفاظ بها على الهاتف للأبد.

برنامج تركيب الصوت على الفيديو

هو برنامج تركيب الصوت على الفيديو للايفون المجاني تماماً يُمكن مستخدميه من تركيب الأصوات والموسيقى ودبلجتها مع الفيديو بشكل احترافي، دون الحاجة لدفع رسوم أو مقابل مادي.

تعتمد طريقة عمل البرنامج على القيام بتصوير فيديو أو اختيار فيديو من المكتبة، والقيام بتركيب صوت خارجي عليه،مما يتيح للمستخدمين إمكانية إضافة تعليق أو مقطع صوتي، أو موسيقى على الفيديو بكل سهولة.

برنامج تركيب الصوت على الفيديو للايفون 1 - برنامج تركيب الصوت على الفيديو للايفون في خطوات سهلة

برنامج iMovie

يعد هذا التطبيق أفضل برنامج تركيب الصوت على الفيديو للايفون لمستخدمي الآيفون على الإطلاق، حيث يُمكن مستخدميه من دمج مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو بسهولة، بفضل العديد من المزايا التي تُمكنهم من إنتاج مقاطع فيديو بسيطة ومسلية.

يتميز هذا البرنامج بكونه يمتلك واجهة بسيطة، فضلاً عن كونه بسيط وسهل الاستخدام، مما جعله واحداً من أفضل البرامج المتخصصة في هذا المجال على الإطلاق، ويتم استخدام التطبيق باتباع مجموعة من الخطوات تتمثل في الآتي:

  • يتم فتح التطبيق، والنقر على رمز علامة الجمع (+) الموجود في أعلى الشاشة لإنشاء مشروع جديد، ومن ثم يتم الضغط على زر “فيلم”وبعدها النقر على خيار “إنشاء فيلم” الموجود أسفل الشاشة.
  • يتم النقر على الأيقونة التي تشبه الترس، الموجودة بالجهة اليمنى أسفل الشاشة.
  • يقوم المستخدم بالضغط على خيار “Theme Music” ليتم اختيار موسيقى من التطبيق.
  • لكي يتمكن المستخدم من إضافة أغاني من اختياره، ينبغي عليه النقر فوق الرمز (+) الموجود يسار الفيديو في صفحة تحرير المشروع.
  • سينتقل المستخدم إلى الشاشة التالية، ومنها يتم النقر فوق “الصوت” ومن ثم الضغط على “الموسيقى”.
  • يقوم المستخدم بالبحث عن الموسيقى المراد إضافتها، وعقب اختيارها يتم النقر فوقها ثم الضغط على علامة (+).
  • بعد الانتهاء من إضافة الأغنية يتم الضغط على السهم الذي يشير إلى خارج الصندوق، لكي يتم حفظ الفيديو في مكتبة الوسائط، والاستمتاع بالموسيقى في مقطع الفيديو في أي وقت.

من هنا نكون قد توصلنا إلى نهاية المقال، بعد أن استعرضنا أفضل برنامج تركيب الصوت على الفيديو للايفون ويتيح لمستخدمي الآيفون تركيب الصوت على مقاطع الفيديو بخطوات سهلة وبسيطة للغاية، ونتمنى أن يكون المقال حاز على إعجابكم حرصاً منا على رضاكم ونيل ثقتكم.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: