الشروحات

شرح أداة Hunter للعثور على عناوين البريد الإلكتروني التي تريدها من أي مكان على الويب

شرح أداة Hunter

نظام أون لاين – يتميز متصفح جوجل كروم مقارنة بالمتصفحات المنافسة بالسرعة والخفة وعدم إعاقة المحتوى الذي تريد رؤيته، وهذا طبيعي لأن المتصفح تابع لشركة جوجل العملاقة. ولكن ما يجعل جوجل كروم فريدًا هو توفير مجموعة من أفضل الإضافات التي تسهل طريقة استخدام الإنترنت، وتتضمن أفضل اضافات متصفح كروم Chrome التي لا غنى عنها للمستخدمين اضافات لإدارة الوقت وأخرى لتحسين أداء المتصفح، بالإضافة إلى إضافات لحجب الإعلانات المزعجة وتغيير تصميم المتصفح وتخصيص الواجهة وغيرها. 

تصفحو قسمنا: آخر الأخبار

شرح أداة Hunter

 أداة Hunter

يُعد العثور على عنوان البريد الإلكتروني لشخص ترغب في التعاون معه مهمة صعبة، ولكن إضافة Hunter تُساعدك في العثور على عناوين البريد الإلكتروني التي تريدها من أي مكان على الويب بنقرة واحدة فقط.

إضافة Hunter سهلة الاستخدام وكل ما عليك فعله هو تثبيتها وتفعيلها على متصفح كروم، وكلما قمت بزيارة أحد مواقع الويب اضغط عليها وستجمع لك جميع البيانات الموجودة على الموقع بما في ذلك عناوين البريد الإلكتروني، والأسماء، والمُسمى الوظيفي لكل اسم، وحسابات مواقع التواصل الاجتماعي لكل شخص إلى جانب أرقام الهواتف (إذا كانت متوفرة على موقعهم).

تعتمد الإضافة في عملها على أداة Domain Search أقوى أدوات البحث عن عناوين البريد الإلكتروني ذات الصلة بموقع الويب الذي تزوره، كما أنها توفر لك التحقق من عناوين البريد الإلكتروني التي تحصل عليها.

شرح أداة Hunter للعثور على عناوين البريد الإلكتروني التي تريدها من أي مكان على الويب مدونة نظام أون لاين التقنية

لتحميل أداة Hunter (اضغط هنا)

 

اقرأ أيضاً: طريقة إخفاء الإضافات السريعة في سناب شات

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى