واتساب

كيف اخفي رقمي من الواتس بدون برامج بطريقة سهلة 2021

كيف اخفي رقمي من الواتس ؟ سؤال يطرحه العديد من مستخدمي تطبيق المراسلة الشهير “واتس آب، حتى يتمكنوا من إخفاء رقم هاتفهم الذي يقوم أصدقائهم برؤيته من خلال الضغط عليه.

وفي السطور التالية نسلط معكم الضوء على تقرير ” كيف اخفي رقمي من الواتس بدون برامج بطريقة سهلة 2021 ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي نقدمها لكم مؤخراً.

كيف اخفي رقمي من الواتس 2 - كيف اخفي رقمي من الواتس بدون برامج بطريقة سهلة 2021
كيف اخفي رقمي من الواتس

كيف اخفي رقمي من الواتس

يستطيع جميع أصدقائك على تطبيق المراسلة الشهير الذين تتواصل معهم سواء باستقبال أو أرسال الرسائل، حيث يصبح لديه القدرة علي عرض رقمك ومعرفة تفاصيل اتصالك، الأمر الذي دفع البعض للبحث عن فكرة كيف اخفي رقمي من الواتس؟

لا يمكن إخفاء الرقم من الواتس آب بشكل فعلي، لكن هناك حيلة بسيطة عن طريق تفعيل الواتس برقم وهمي والتي نرصدها لكم في التقرير التالي وتُمكن الأشخاص من الإجابة عن سؤال كيف اخفي رقمي من الواتس.

– عليك تغيير رقم الواتس فقط، دون أن تقوم بحذف أي شيء سواء الدردشات الخاصة أو الجروبات المشترك بها، لأن كل شيء سوف يظل كما هو، لكن سوف يتم تعديل الرقم برقم غير حقيقي وهمي.

وتعد هذه الطريقة التي تتمثل في تعديل تغيير رقم الواتس آب برقم وهمي، من الطرق المضمونة التي تجعلك عند مراسلة أي شخص لن يظهر له رقمك الحقيقي، بل الرقم الوهمي.

أقرأ أيضاً : رؤية حالة الواتس بدون الدخول على “Story” المستخدم 2021

بالخطوات.. كيف اخفي رقمي من الواتس؟

نرصد لكم في السطور التالية، خطوات يجب اتباعها للحصول على رقم وهمي، كالتالي.

– هناك العديد من المواقع والبرامج المساعدة التي تمكنك من الحصول علي رقم وهمي غير حقيقي للواتس، من  بينها برنامج 2nd line، حيث أن البرنامج متاح فقط على apk، وسوف يوفر لك أرقام وهمية تستخدمها في تفعيل الحسابات والبرامج المتخلفة.

– الخطوة الثانية، تتمثل في فتح برنامج الواتس على الهاتف ثم الذهاب إلى الإعدادات والضغط على “الحساب”، ثم تغيير الرقم بكتابة الرقم الحالي، ثم الرقم الجديد وهو الرقم الوهمي الذي تم استخدامه في الخطوات السابقة ثم النقر على “التالي”، لتحصل على كود التحقق ويتم تشغيل الواتس برقم مختلف عن رقمك.

برامج تساعدك في الحصول على رقم وهمي

تطبيق 2ndline

يعد أحد أبرز التطبيقات التي تساهم في الحصول على رقم وهمي، حيث يوفر الكثير من المميزات الرائعة حقًا والتي تتمثل فى إمكانية الحصول على رقم وهمي لمجموعة كبيرة جداً من الدول حول العالم، لتفعيل جميع الحسابات لتطبيقات الدردشة والشات والمواقع المختلفة على النت بطريقة سهلة للغاية، حيث يوفر خيار قفل التطبيق نفسه بباسورد لحماية الخصوصية.

وعقب تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك ستكون بحاجة أولاً إلى إنشاء وتسجيل حساب بالتطبيق، لكى تتمكن من استخدامه بشكل طبيعى والاستفادة من جميع المزايا التى يوفرها .

وعند الانتهاء من إنشاء حساب بالتطبيق، عليك اختيار رقم أجنبي خاص بك لتفعيل الحسابات، وفى النهاية بعد الحصول على رقم خاص بك، سيصبح أمامك خطوة واحدة فقط، والمتمثلة في استخدام الرقم هذا فى تفعيل حساباتك وتتلقى على الفور رسالة التفعيل أو مكالمة تحمل كود التفعيل كما في الرقم الحقيقى الخاص بك.

تطبيق Primo

يعد من التطبيقات المميزة التي تساعد في الحصول على رقم وهمي لتفعيل الحسابات وإستقبال الرسائل، حيث يتوفر التطبيق لمستخدمي هواتف أندرويد وأيفون، و تفعيله بعد التحميل والتثبيت، عليك إنشاء حساب بالتطبيق من أجل الحصول على رقم وهمي خاص بك لتفعيل الحسابات.

تطبيق onoff

يتميز تطبيق أون أوف، بتوفير إمكانية الحصول على عدة أرقام لمجموعة كبيرة من الدول، مثل فرنسا وأمريكا وغيرها من الدول، الأمر الذي يسمح لك أن تستخدم رقم للتعارف وآخر للعمل و رقم مؤقت للخصوصية، كما يمكنك من الاستمتاع بعدد غير محدود من المكالمات والرسائل المجانية عند الاتصال بمستخدمي التطبيق نفسه في أي مكان في العالم.

ويعد من مزايا هذا التطبيق، أنه متوفر بشكل مجانى، كما يمكنك من الحصول على عدد لانهائي من الأرقام باستخدام هاتفك، حيث يوفر خاصية القفل مما يسمح لك بحماية خصوصيتك عن أعين المتطفلين بالباسورد، ويتيح مكالمات دولية ورسائل مجانية لجميع مستخدمي تطبيق أون أوف الآخرين حول العالم، إلى جانب توفير جودة مكالمات عالية.

وتوجد العديد من المواقع والتطبيقات التي تتيح إمكانية الحصول على رقم امريكي لتفعيل الحسابات والتسجيل في الخدمات المختلفة، حيث تتيح لك هذه المواقع أرقام أمريكية جاهزة وكندية مجانية إلى جانب بعض البلاد الأخري والتي تستخدمها في التسجيل ثم يستقبل الموقع رسائل التأكيد وتفعيل الحسابات.

ومن المنتظر أن تحصل على رقم تستخدمه في التسجيل، ثم تتلقى رسالة التأكيد علي الموقع نفسه، لإتمام عملية التسجيل أو تفعيل خدمة معينة، كالتالي:

– استعمال أحد المواقع التي توفر أرقام أمريكية.

– اختار رقم معين.

– فتح صفحة استقبال الرسائل لهذا الرقم.

– استعمال نفس الرقم في التسجيل أو تنشيط للواتس آب.

– ستحصل على كود التأكيد من صفحة استقبال الرسائل للرقم علي الموقع.

ونرصد لكم أهم تلك المواقع كالتالي:

receive-sms

يعد ذلك من المواقع المعروفة، والتي توفر الكثير من الأرقام لعدد كبير من البلدان الأجنبية، عن طريق الدخول علي الصفحة الرئيسية، سيظهر الكثير من الأرقام لعدة دول، حدد على أي منها ثم اضغط على Open لفتح صفحة استقبال الرسائل.

ثم استعمال الرقم الوهمي في إنشاء حسابك، ثم الرجوع مرة أخري لصفحة الرقم على الموقع، ثم أعد تحميل الصفحة ليظهر لك كود تأكيد وتفعيل البرنامج أو الخدمة التي تم الاشتراك فيها بهذا الرقم .

free phone num

الدخول على الصفحة الرئيسية للموقع، يظهر العديد من الأرقام الأمريكية للواتس، والبلدان الأخرى، ثم اختار إحدى الدول، ليتم عرض كافة الأرقام التي يمكنك استخدامها.

ويمكنك أيضًا من خلال صفحة الرقم استقبال رسائل للتسجيل أو تفعيل الحساب، لهذا عليك التأكد من كتابة الرقم بشكل صحيح ثم قم بتحديث صفحة استقبال الرسائل وسوف يصلك الكود الخاص خلال دقائق .

getfreesmsnumber

يوفر هذا الموقع أرقام لحوالي 9 دول، ويمكنك اختيار إحدى تلك الدول، ثم اختيار أرقام هواتف أمريكية، لتصلك رسائل التأكيد في نفس صفحة الرقم.

ستلاحظ وجود الكثير من الاعلانات في الموقع وهذا امر متوقع حيث توفر الخدمات بشكل مجاني بالتالي لابد من تحقيق عائد لتكاليف استخدام الأرقام.

smsreceivefree

يعد من المواقع المميزة، التي توفر أرقام وهمية، فبعد الدخول إلى الموقع سيطلب منك إدخال بريد إلكترونى خاص بك، ثم الضغط على زر enter، ثم ستصلك رسالة على البريد الخاص بك تحتاج إلى الدخول إليها لتفعيل حسابك.

سيصبح لديك خيار اختيار أرقام أمريكية أو كندية، وعلى الطريقة ذاتها يمكنك الضغط على الدولة التي ترغب بها، ثم سيكون بإمكانك استخدام الرقم فى تفعيل أى حساب بكل سهولة .

receive sms online

يتميز ذلك الموقع، بعدم الاحتياج إلى إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك للحصول على رقم أجنبي، وبعد الدخول إلى الموقع سيظهر معك مجموعة كبيرة من الأرقام الأمريكية والكندية، تقوم حينها باختيار أي رقم ثم البدء فى استخدامه بتفعيل حساباتك على الإنترنت.

receive free sms

للحصول على رقم وهمي عن طريق هذا البرنامج، عليك الدخول على الموقع، وستلاحظ ظهور مجموعة كبيرة من الأرقام الأجنبية، حدد أى رقم وقم بتفعيل حسابك على الفور، عن طريق الضغط على الرقم، ثم فتح صفحة استقبال رسائل تأكيد الحساب أو الاشتراك والتي تحتاج إليها لمتابعة تنشيط حسابك.

كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون اضافة ؟

كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون اضافة؟ سؤال يطرحه العديد من مستخدمي موقع تبادل الصور والفيديوهات، حتى يتمكنوا من مشاهدة الإستوري التي يقوم أصدقائهم بمشاركتها عبر الخاصية المتاحة على حساباتهم الشخصية، دون علم صاحبها. 

ويعد الانستجرام أحد أشهر تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جرى تنزيله أكثر من مليار مرة في جميع أنحاء العالم، عن طريق متجر جوجل بلاي، الذي يساعدهم في التواصل بطريقة سهلة طوال اليوم، إلى جانب تقديم العديد من التحديثات والمميزات المختلفة بشكل مستمر.

 وبهذا يكون موقع ” أون لاين التقنية ” قد إنتهى من تقديم موضوع كيف اخفي رقمي من الواتس بدون برامج بطريقة سهلة 2021

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: