الشروحات

كيفية الحصول على متجر جوجل بلاي للهواتف الصينية هواوي 2020

كيفية الحصول على متجر جوجل بلاي للهواتف الصينية هواوي.. تعد شركة هواوي واحدة من أهم الشركات الصينية العملاقة التي حققت العديد من المميزات الهامة في عالم الإلكترونيات بل وتفوقت على منتجات آبل في الفترة الأخيرة كأكثر الإلكترونيات مبيعًا في العالم وهو ما جعل لها مكانة كبيرة في السوق نظرًا للإمكانيات والتطبيقات التي تقوم بها الشركة في منتجاتها كل هذا تقدمه لك في شكل منتج نهائي له قيمة كبيرة للغاية، ف الشركة قد حققت العديد من الإنجازات التي جعلتها تحتل السوق بشكل كبير وخاصة في عام 2017 كان عام الإنطلاقة والسيطرة على السوق بشكل كبير في بيع الأجهزة والهواتف المحمولة بإمكانيات كبيرة.

كيفية الحصول على متجر جوجل بلاي للهواتف الصينية هواوي 2020 1 - كيفية الحصول على متجر جوجل بلاي للهواتف الصينية هواوي 2020
كيفية الحصول على متجر جوجل بلاي للهواتف الصينية هواوي 2020

كيفية الحصول على متجر جوجل بلاي للهواتف الصينية هواوي

ف الشركة الصينية لها العديد من الطموحات الكبيرة في الأعوام المقبلة وخاصة أنها تفكر في عام 2021 بأن تقوم بطرح هاتف جديد قابل للطي، وهو من الأمور الصعبة للغاية على أي شركة تفكر في هذا الاختراع الذي سيكون له التأثير الكبير وسوف يحقق الكثير والكثير من النجاحات في حالة تنفيذه بالشكل الجيد.

لكن في حقيقة الأمر أن تنفيذ هذا الأمر يحتاج إلى الكثير من الدراسات لأنه كيف ستقوم بطي الزجاج دون أن ينكسر، وكذلك الأجزاء الداخلية للهاتف كيف ستعمل مع الطي كل هذا يصعب العملية لكن في حالة وجود حلول لهذه الأجزاء فإن طرحة في السوق سيكون بمثابة الإعجاز وخاصة أن يكون الهاتف قابل للطي.

ففي عام 2021 سوف تقوم الشركة بطرح العديد من الإصدارات المختلفة ذات الإمكانيات الكبيرة والتي سوف تحقق نسبة مبيعات كبيرة نظرًا للخصائص التي توفرها الشركة لك في هذه الإصدارات فتعد التطلعات لهذه الإصدارات كبير لذا الشركة تسعى دائمًا إلى تقديم المنتج الذي يليق بالمستخدمين.

ففي عام 2021 سوف نتناقش في جانب هام في هذه المقالة يتعلق بالتطبيقات التي يتم تثبيتها على الأجهزة الحديثة، كل هذا يمكننا أن نتعرف عليه في عدد من التفاصيل الهامة وخاصة أن التطبيقات على هذه الهواتف تحتاج إلى القيام بالعديد من الخطوات الهامة التي تساعدك في تثبيتها بكل سهولة على الهاتف.

كيفية الحصول على متجر جوجل بلاي للهواتف الصينية 2021:

من الجوانب الهامة التي تجدها في أي هاتف من أي إصدار هو تثبيت جوجل بلاي على الهاتف منذ البداية، وللحديث عن متجر جوجل بلاي يطول الشرح كثيرًا وخاصة أن هذا المتجر من أهم التطبيقات التي تشبه المكتبة الكبيرة التي بها كافة الكتب، كذلك متجر جوجل بلاي الذي يحتوي على العديد من التطبيقات المختلفة في كافة المجالات الصور والفيديوهات والكتابة وغيرها من التطبيقات التي تجدها على هذا المتجر.

لذا تجد الكثير من يجمل هاتف هواوي يريد تثبيت متجر جوجل بلاي على الهاتف الخاص بك وهذا الأمر يتضح من خلال تنفيذ العديد من الطرق المختلفة، وخاصة أن البعض يقول بإن تثبيت متجر جوجل بلاي على هاتف هواوي من الصعب وخاصة أنه يتم حذفه من على الهاتف بصورة تلقائية، لذا من واجبنا أن نوضح لك الطريقة الأفضل التي تساعدك على تثبيت متجر جوجل بلاي للهواتف الصينية هواوي 2021 بشكل سهل وبسيط.

كيف يتم تثبيت التطبيق على الهاتف الذي تمتلكه:

كما ذكرنا أن هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها تثبيت جوجل بلاي على هاتف من خلالها نذكرها لك كالتالي:

الطريقة الأولى عن طريق تحميل ملف gms:

  • بعد تحميل هذا الملف تنتقل بعد ذلك إلى الإعدادات.
  • من خلال الإعدادات لابد أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي للنسخه الموجودة لديك أولًا.
  • سيظهر التطبيق بعد ذلك على شاشة الهاتف الخاصة بك.
  • بعد ذلك لابد أن تقوم بتسجيل الدخول.
  • بعد تسجيل الدخول وتأكيد البريد الإلكتروني الخاص بك تبدأ بعد ذلك في تشغيل التطبيق والاستمتاع بالتطبيقات المختلفة التي تجدها عليه.

هذه واحدة من الطرق الهامة التي تساعدك على تثبيت متجر جوجل بلاي على الهاتف الخاص بك بكل سهولة وهذه الطريقة تجعل تستمتع بالتطبيق دون أن يتم حذفه من على هاتفك مرة ثانية.

أقرأ أيضاً : كيفية استعادة رسائل الواتس من النسخ الاحتياطي

في عام 2021 سوف تجد العديد من الطرق المختلفة التي تساعدك على تثبيت التطبيق بكل سهولة وخاصة أن الشركة الصينية عانت من هذا الموضوع كثيرًا في البداية لذا كان التفكير في عدد من الطرق المختلفة التي تجعل تقوم بتثبيت واحد من أهم التطبيقات التي يقوم باستخدامها الكثير من الأفراد كان لأمر ضروري للغاية، لذا حديثًا هذه المرة عن طريقة تحميل التطبيق من خلال حزمة “APK”

الطريقة الثانية حزمة “APK”:

واحدة من الطرق الهامة التي تساعدك في الوصول إلى تحميل التطبيق الخاص بك بكل سهولة، وهذا الأمر يتم من خلال تنفيذ العديد من الخطوات الهامة التي من الضروري أن نوضحها لك في عدد من النقاط الهامة كالتالي:

  • الخطوة الأولى تتعلق بالـ ADVANCE SETTING أي الدخول إلى إعدادات التطبيق.
  • من خلال الدخول إلى إعدادات التطبيق نتحرك مباشرة إلى الخطوة الثانية والتي تتعلق بمستويات الحماية والأمان ومن خلال ندخل إلى كلمة “SECURITY”
  • ننتقل بعد ذلك إلى الخطوة الثالثة والتي تتعلق بظهور نافذه لابد أن تقوم من خلال هذه النافذة بتعطيل خاصية مصادر غير معروفة من خلال الضغط على كلمة موافق.
  • الخطوة الرابعة تتعلق بتثبيت وتحميل التطبيق بكل سهولة واحدة من الخطوات الهامة التي تقوم بتثبيت التطبيق عليها وهو الأمر الذي يساعدك كثيرًا بعد ذلك.
  • بعد الانتهاء من التحميل تبدأ بتسجيل الدخول إلى البرنامج من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك.
  • بعد تسجيل الدخول يمكنك أن تستمتع بمتجر الجوجل بلاي على هاتفك بكل سهولة.

هذه هي الطريقة الثانية التي من الممكن أن تساعدك على تثبيت التطبيق بشكل كبير والاستمتاع به، كل هذا الأمر من السهل أن تقوم به وخاصة أن هواتف هواوي 2021 ستتيح لك الكثير من المميزات المختلفة.

الطريقة الثالثة بعد أن تعرفنا على الطريقة الأولى والثانية البعض قال أنه يريد طريقة اخرى سهلة لذا وضحت لك الشركة العديد من الطرق المختلفة وهذه الطريقة تعد من أهم الطرق التي تساعدك على تحميل جوجل بلاي للهاتف الخاص بك بكل سهولة.

الطريقة الثالثة تتمثل في GOOGLE INSTALLER:

واحدة من أهم الطرق التي تساعدك على تثبيت جوجل بلاي على هاتف هواوي بكل سهولة وهذه الطريقة يتم تنفيذها في عدد من الخطوات البسيطة والسهلة التي تجعلك تتمتع بالتطبيق بكل سهولة من خلال الآتي:

  • تحميل GOOGLE INSTALLER من أهم الخطوات التي لابد أن تقوم بها.
  • بعد ذلك سوف تجد زر أرق اللون لابد أن تقوم بالضغط عليه.
  • من خلال الضغط على هذا الزر سوف تقوم بتنفيذ العديد من المطالب الهامة التي يوضحها لك لابد أن تنفذها.
  • بعد الانتهاء من كل هذا قم بتثبيت الجوجل بلاي على هاتفك.
  • ثم قم بتسجيل الدخول إلى جوجل بلاي والاستماع بخدماته.

هذه أيضًا مجموعة من الخطوات الهامة التي تساعدك في الحصول على متجر جوجل بلاي للهواتف الصينية هواوي 2021 لنكون بذلك قد إنتهينا من تقديم الموضوع ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يقدمها لكم أون لاين التقنية.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: