الشروحات

كيف اسوي فلتر سناب مجاني

يبحث الكثير من الاشخاص رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن طريق عمل فلتر خاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات سناب شوت وهو الأمر الذي يطرحه معكم موقع ” نظام أون لاين التقنية ” في التقرير التالي ضمن سلسلة التكنولوجيا التي نقدمها لكم مؤخراً .

كيف اسوي فلتر سناب مجاني

البداية مع إمكانية أن قوم الشخص مسُتخدم موقع التواصل الإجتماعي ” سناب شات ” أن يقوم بعمل فلتر جديد يكون خاص به ويستخدمه في نطاق المكان والمنطقة الجغرافية العامة التي يقطن بها ومشاركته رفقة الأصدقاء .

عمل فلتر سناب يمكن القيام به بصورة مجانية للغاية من دون دفع أي أموال نظير ذلك أو مقابل مادي كبير مثلما تفعل بعض المواقع الأخرى في الوقت الذي تجدر فيه الإشارة إلى أنه لا يُقبل عمل فلتر من أجل أهداف ترويجية أو دعائية .

ولعمل فلتر سناب شات مجاني يجب القيام بالخطوات التالية :-

أولى الخطوات يقوم فيها الشخص بفتح الموقع الإلكتروني الخاص بإنشاء فلتر جديد للسناب شات الموجود على شبكة الإنترنت من خلال الرابط التالي

https://www.snapchat.com/create .

بعد الدخول إلى الموقع يقوم الشخص بالنقر على إنشاء فلتر جديد Create Now حيث تتواجد تلك الخاصية في وسط الصفحة تماماً ضمن القائمة المنسدلة الخاصة بقائمة المجتمع (Community) .

يجب أن يقوم الشخص بالتحقق من الصورة التي يريد أن يقوم بعمل الفلتر بها وملائمتها للمتطلبات التي يقوم البرنامج بطرحها قبل عمل الفلتر حيث يجب أن تكون الأبعاد الخاصة بالصورة مناسبة 1080 * 1920 بيكسل

كما يجب أن تكون الصيغة التي تأتي بها الصورة png في الوقت الذي يجب ألا تتعدى فيه الصورة 300 كيلو بايت وبعد أن يقوم الشخص بالتحقق من كل هذه الأمور يضغط على الزر الخاص بالتالي أو Next باللغة الإنجليزية .

يقوم الشخص بتمرير المؤشر الخاص بالماوس أو الفأرة على الخيار الذي يقوم بتنزيل القوالب Download Templates باللغة الإنجليزية لإختيار القالب المراد إستخدامه في الفلتر الجديد ويتم ذلك عن طريق النقر عليه بعد إختياره .

عقب الإنتهاء من كل هذه الأمور يقوم الشخص بفتح قالب الفلتر عن طريق أحد البرامج المختصصة التي تقوم بعمل ذلك والعديل على الصور والبدء في إنشاءه عن طريق التطبيقات المُستخدمه في التعديل على فلاتر موقع التواصل الإجتماعي سناب شات .

يتم حفظ الفلتر بعد التعديل عليه والإنتهاء منه تماماً بصيغة (PNG-24) بالإضافة إلى أنه يتم بعد ذلك الرجوع إلى الموقع الإلكتروني الذي تم فتحه مسبقاً من أجل البدء في إنتاج أي فلتر جديد .

حيث يقوم الشخص بتحديد المنطقة التي يرغب في أن يخصص الفلتر الجديد لإستخدامه بها مع النقر على رمز الإضافة + ADD وكتابة بعض المعلومات الخاص بالفلتر وإسم الشخص الذي قام بعمله كأنك تقوم تماماً بكتابة وصف .

الخطوة الأخيرة تتمثل في الموافقة على شروط الإستخدام وبعدها يتم النقر على إرسال أو باللغة الإنجليزية Submit من أجل قبول الفلتر الجديد أو الرفض من جانب الإدارة ومن الممكن أن يستغرق الأمر أيام قليلة أو أسابيع حتى توافق الشركة على الطلب.

كيف اسوي فلتر سناب مجاني عن طريق التطبيق

من الممكن أن يقوم الشخص بعمل فلتر عن طريق إستخدام تطبيق التواصل الإجتماعي سناب شات لتبادل الصور والفيديوهات عن طريق الخطوات التالية :-

الخطوة الاولى يقوم فيها الشخص بفتح تطبيق السناب شات والذهاب إلى ملفه الشخصي ” بروفايل ” ومنه فتح شاشة الكاميرا والنقر على الأيقونة الخاصة التي توجد في أعلى الشاشة .

الخطوة الثانية تتمثل في قتح قائمة الإعدادات ” سيتينج ” من خلال النقر على الترس الموجود في دائرة الحواف المسننة التي توجد داخل الملفي الشخصي داخل برنامج السناب شات مع النقر على خيار (Filters & Lenses)

يجب ان يقع الإختيار على الفلترز والنقر على الزر الخاص بإنشاء فلتر جيد والذي يكون في أعلى الشاشة مع تحديد السبب وراء إنشاء ذلك الفلتر والتأكيد على انه للإستخدام الشخصي رفقة الأصدقاء وليس المقصد منه لأسباب دعائية أو ترويجية .

يقوم الشخص بعد ذلك بالنقر على رمز إختيار القوالب لإنشاء الفلتر الجديد والبدء في عملية إنشائه حيث أنه من الممكن أن يقوم الشخص بإضافة النصوص أو الملصقات على الفلتر الجديد كما يترأى للشخص .

ومن الأمور الأخرى التي تكون ضرورية قبل الإنتهاء من إنشاء الفلتر الجديد تحديد إسمه والضغط على كافة الخصائص لمراجعتها مرة أخيرة قبل الضغط على زر الإنهاء والإرسال للرد عليه من جانب إدارة السناب شات .

ما هو تطبيق سناب شات ؟

يعتبر تطبيق السناب شات واحد من أفضل تطبيقات التواصل الإجتماعي الموجودة والتي تم تطويرها على يد مجموعة من طلاب جامعة ستانفورد وتم إطلاقه للمرة الاولى قبل تسعة أعوام وبالتحديد في شهر أبريل من العام 2011 .

تم إطلاق التطبيق للمرة الأولى لأجهزة آيفون وأندرويد قبل أن يتم طرحه للكثير من المنصات الأخرى ونجح في أن يصل إلى أكثر من 50 مليون عملية تحميل حتى العام الجاري وبات من أفضل التطبيقات التي يستخدمها المشاهير .

حيث أنه يمكن الأشخاص من إلتقاط الصور ومقاطع الفيديو على شكل دائرة في المنتصف مع التبديل لوضع الكاميرا الأمامية والخلفية ووضع الفلاتر التي يرغبون فيها والتي تجعل من الأشكال مغايره تماماً .

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: