إنستقرام

كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون اضافة بشكل خفي 2021

كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون اضافة؟ سؤال يطرحه العديد من مستخدمي موقع تبادل الصور والفيديوهات، حتى يتمكنوا من مشاهدة الإستوري التي يقوم أصدقائهم بمشاركتها عبر الخاصية المتاحة على حساباتهم الشخصية، دون علم صاحبها.

ويعد الانستجرام أحد أشهر تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جرى تنزيله أكثر من مليار مرة في جميع أنحاء العالم، عن طريق متجر جوجل بلاي، الذي يساعدهم في التواصل بطريقة سهلة طوال اليوم، إلى جانب تقديم العديد من التحديثات والمميزات المختلفة بشكل مستمر ونسلط معكم في التقرير التالي كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون اضافة بشكل خفي 2021.

كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون اضافة؟ - كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون اضافة بشكل خفي 2021
كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون اضافة

كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون اضافة؟

يعد حالة الانستقرام التي يطلق عليها “ستوري”، من أبرز الإضافات التي تميز تطبيق تبادل الصور والفيديوهات الشهير، والذي يقوم بعرض الحالة سواء أكانت صورة أو كتابة بعض الكلمات على إحدى الخلفيات أو الصور أو مقاطع الفيديو، لمدة 24 ساعة فقط، قبل اختفائها بعد ذلك.

وتكون حالة الانستقرام متاحة لجميع الأشخاص على تطبيق تبادل الصور ومقاطع الفيديو، ويمكن للمستخدم رؤيتها عن طريق الضغط فوق علامة التبويب، ولكن تلك الطريقة تمكن صاحب الحالة من معرفة الأشخاص الذين تمكنوا من مشاهدة حالته.

كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون اضافة؟

يتطلع العديد من الأشخاص إلى رؤية حالة الانستقرام بدون الدخول إلى الإستوري ومعرفة صاحبه بمشاهدتها، لذلك نرصد لكم أبرز الطرق من خلال التقرير التالي.

وهناك 4 طرق يمكن عن طريقها معرفة، كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون اضافة، نرصدها لكم إجمالا كالتالي:

–  تتمثل الطريقة الأولى في خدعة، يتم  عن طريقها مشاهدة الاستوري بدون استخدام أي موقع أو تطبيق.

– الطريقة الثانية، عبارة عن مشاهدة ستوري الانستقرام من خلال استخدام أدوات المواقع أون لاين.

– الطريقة الثالثة، تتمثل في مشاهدة ستوري الانستقرام عن طريق تطبيق يمكنك من مشاهدتها والقيام بتحميلها بدون معرفة صاحبها. 

بالخطوات.. كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون اضافة؟

يوجد العديد من الخطوات التي يجب اتباعها من أجل مشاهدة ستوري الانستقرام، دون علم صاحبها، لذلك نرصد لكم أبرزها كالتالي: 

مشاهدة ستوري الانستقرام بدون أن يتم استخدام أي أدوات أو تطبيقات محددة

تعد هذه الطريقة من أبسط وأسهل الخدع التي لا تحتاج لاستخدام أي تطبيقات، وهذا يتم من خلال تطبيق انستقرام نفسه، عن طريق اتباع الخطوات التالية:

– أولا عليك القيام بفتح تطبيق الانستقرام على الواجهة الرئيسية، وفي ذلك التوقيت، سوف تجد كافة القصص الخاصة بالأشخاص الذين تقوم بمتابعتهم في القسم الأعلى.

– ثم قم بالتحريك في اتجاه الاستوري التي تتطلع إلى مشاهدتها من دون أن تقوم برفع إصبعك من شاشة الهاتف المحمول، لكي تشاهد الاستوري التي ترغب في رؤيتها من دون أن تقوم بفتحها، ثم الرجوع إلى الاستوري التي كنت عليها قبل قيامك برفع اصبعك من على الشاشة.

2- مشاهدة ستوري الانستقرام اون لاين بدون استخدام أي تطبيقات

تعد تلك الطريقة الثانية، التي تقوم من خلالها بمشاهدة الاستوري الخاصة بأي شخص على الانستقرام من خلال موقع أون لاين والذي يتيح لك هذه الخدمة، فما عليك سوى إدخال اسم الحساب الخاص بالشخص الذي ترغب في مشاهدة الاستوري التابعة له بالإضافة إلى إمكانية تحميلها، ثم اتباع الخطوات التالية:

– قم بالتوجه إلى الموقع والدخول إليه.

– ثم إدخال الاسم الخاص بحساب الشخص الذي ترغب في معرفة الاستوري الخاص به، ثم قم بالضغط على زرار “Enter”.

– من المنتظر أن تظهر لك حينها القصة التابعة لهذا الشخص، بالإضافة إلى ذلك سوف تجد في أسفلها زر تحميلها.

3- مشاهدة ستوري الانستقرام عن طريق استخدام تطبيق

يمكنك مشاهدة ستوري الانستقرام من دون أن علم صاحبها، عن طريق فتحها، وذلك من خلال تطبيق تقوم بتحميله على الهاتف الخاص بك وعمل مشاهدة وحفظ لجميع استوري الانستقرام على جهازك الخاص، عن طريق إجراء التالي:

– عمل تحميل التطبيق لجهاز الاندرويد والايفون.

– ثم قم بتثبيته وفتحه.

– ثم قم بتسجيل الدخول من خلاله إلى الانستقرام.

– سوف يتم عرض كافة القصص التي يقوم بمشاركتها أصدقائك، وكذلك تستطيع الدخول إلى أي ستوري تريدها وقم بمشاهدتها وتحميلها بدون معرفة صاحب الاستوري كما موضح في هذه الصورة. 

أقرأ أيضاً : كيف اخلي حساب الانستقرام مخفي | أهمية حساب الانستقرام التجاري

مميزات عمل انستقرام 

– وضع روابط في الـ bio

يعد من أهم مزايا عمل انستقرام، إمكانية إضافة روابط شخصية في السيرة الذاتية “bio”، ضمن صفحتك الشخصية، ومن خلال هذه العملية يمكنك تحفيز المتابعين ليقوموا بزيارة الصفحة الخارجية، بالضغط على الرابط الموجود في فقرة الـ bio. 

– البحث عن هاشتاجات هامة

يعد البحث عن الهاشتاجات الهامة، من أفضل الطرق لمعرفة الأذواق والميول في العالم الاجتماعي، وعندما يتم إدخال مفهوم ما يعمل نظام التطبيق على توجيه المستخدم إلى المنشورات ذات الصلة.

ومن أجل العثور على المفاهيم الهامة، عليك إدخال هاشتاج متعلق بقطاع السوقي، ضمن شريط البحث وحلل الاقتراحات التي يقدمها لك التطبيق ذاته. 

– جدولة المنشورات

من أهم مزايا عمل انستقرام، هو جدولة المنشورات، لمستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الشهير، حيث تتيح لهم الاختيار بشكل مسبق التوقيت الذي سوف تظهر خلاله منشوراتهم إلى المتابعين. 

– ميزة Boomerang

تتيح ميزة الـ بوميرانغ Boomerang التي تمت إضافتها مؤخراً إلى الانستقرام، تسجيل الفيديوهات التي تصل مدتها الزمنية إلى حدود الثانيتين ويتم تشغيلها وعرضها بشكل بطيء، لمدة 6 ثوانٍ متتابعة، والنتيجة التي نحصل عليها ممتعة جدًا ومسلية. 

– إعداد بث حي و مباشر Live

أضافت إنستقرام ميزة التسجيل الحي والمباشر للفيديوهات Live، والمستخدمون على هذه المنصة يحبون ذلك كثيراً، خاصة للاشخاص الذين يستعملون الانستقرام في مجال الأعمال التجارية، حيث يعتبر البث الحي والمباشر إحدى أفضل الطرق للبقاء قريباً من المتابعين له. 

– استطلاعات الرأي

تعد استطلاعات الرأي، من المميزات الهامة التي يستخدمها الأشخاص على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو، خاصة الذين يستخدمون انستقرام للترويج والتسويق لخدماتهم. 

– استخدام الفلاتر

تعد فلاتر الانستقرام، إحدى عوامل الجذب الكبرى للتطبيق، لأنها تتيح إمكانية تخصيص الصور، باستخدام تحرير للصور تتراوح درجة تعقيدها من البسيطة جداً إلى الغاية في التعقيد، بغض النظر عن فلاتر الوجوه الفورية التي تجلب السعادة للمستخدمين، وهذه الفلاتر مسلية جداً وفعالة وتجعل من التطبيق مخبراً إبداعياً للغاية.

– إعداد قصص ذات عروض ترويجية

وتعد ميزة إعداد القصص والعروض الترويجية، التي توفرها إنستقرام، من المميزات التي تبعث على الدهشة ويمكن أن تكون المفتاح إلى النجاح، حيث إن المتابعين يعشقون المشاركة في المسابقات.

– استخدام “اعرف المزيد” ضمن القصص

وتعتبر ميزة “اعرف المزيد”، من أبرز مزايا عمل انستقرام، حيث يتم قيادة المستخدمين إلى الصفحة التي تختارها لهم، وبذلك يمكنك توجيه الناس إلى موقعك الإلكتروني، مدونتك، وصفحة المبيعات.

– استخدام ميزة الصور الدوارة

تتيح هذه الميزة لك، أن تقوم بنشر محتوى شامل ومتكامل، ولكن دون أن تعمل على تعبئة مساحة لدى المتابع بصورك، وبذلك تتجنب أي شعور بعدم الارتياح أو الإزعاج قد يتعرض له المتابع. 

تمكن تلك الميزة للمستخدمين، من نشر العديد من الصور في الوقت نفسه باستخدام نظام الصور الدوارة، وهذه الميزة هي إحدى مزايا عمل انستقرام غاية في الحداثة، والتي تتيح المشاركة الفورية لصور يبلغ عددها 10 صور كحد أقصى، وعندما يتم نشر هذا النوع من الصور تظهر تلك الصور على شكل عرض سلايدات على شبكة الأخبار.

وإلى هنا يكون موقع ” أون لاين التقنية ” قد إنتهى من تقديم موضوع كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون اضافة.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: