الشروحات

شرح أداة Headline Studio لابتكار أفضل العناوين لمحتواك

شرح أداة Headline Studio

نظام أون لاين – يتميز متصفح جوجل كروم مقارنة بالمتصفحات المنافسة بالسرعة والخفة وعدم إعاقة المحتوى الذي تريد رؤيته، وهذا طبيعي لأن المتصفح تابع لشركة جوجل العملاقة. ولكن ما يجعل جوجل كروم فريدًا هو توفير مجموعة من أفضل الإضافات التي تسهل طريقة استخدام الإنترنت، وتتضمن أفضل اضافات متصفح كروم Chome التي لا غنى عنها للمستخدمين اضافات لإدارة الوقت وأخرى لتحسين أداء المتصفح، بالإضافة إلى إضافات لحجب الإعلانات المزعجة وتغيير تصميم المتصفح وتخصيص الواجهة وغيرها. 

تصفحو قسمنا: آخر الأخبار

شرح أداة Headline Studio

أداة Headline Studio

كتابة المحتوى ليست دائماً سهلة كما تبدو، فقد يكون العثور على الصيغة الصحيحة لإنشاء عنوان رئيسي ناجح أمراً صعباً في بعض الأحيان، وهنا يأتي دور Headline Studio من CoSchedule.

حيث يسمح لك امتداد Google Chrome المجاني هذا بكتابة العنوان المقترح أو نسخه، ثم يقدم توصيات حول كيفية تعديله للحصول على ترتيب أفضل، أي انها تساعدك على معرفة ما إذا كانت هذه العناوين تتفوق على عناوين المنافسين لمجالك أم أنها ضعيفة الأداء مقارنةً بعناوين المنافسين وبالتالي يكون مطلوب منك تحسين هذه العناوين.

كإضافة للمتصفح، فإنه يتكامل بسلاسة مع الأنظمة الأساسية التي تنشر عليها بالفعل، على سبيل المثال، مثل WordPress وShopify وWix وغيرها، هناك أيضاً نسخة مدفوعة تحلل المزيد من نقاط البيانات وتقدم تحليلًا أكثر تعمقاً لعناوينك أيضاً.

شرح أداة Headline Studio لابتكار أفضل العناوين لمحتواك مدونة نظام أون لاين التقنية

شاهد أيضاً: سماعات ابل ايربودز برو 2 ستفقد هاتين الميزتين الهامتين!

لتحميل أداة Headline Studio (اضغط هنا)

 

اقرأ أيضاً:  ساعة هواوي 4 Pro المخصصة للأطفال بكاميرا أمامية يُعلن عنها رسمياً

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى