العاب

جراند ثفت أوتو 4 تحميل للكمبيوتر مجانا 2020

جراند ثفت أوتو 4 تحميل

لمن يبحثون على لعبة أكشن تحتوي على أساليب القتال مشابه للعبة حرامي السيارات القديمة لعبة جراند ثفت أوتو 4 تحميل من أفضل اللعب في ذلك المجال، حيث يمكنك التمتع بها عند تحميلها والتمتع بجميع مميزاتها.

جراند ثفت أوتو 4 تحميل

لعبة جراند ثفت أوتو اللعبة المعروفة باسم جاتا هي لعبة من أفضل الألعاب المميزة للكثير لمحبين الألعاب التي تحتوي على الأكشن والقتال المستمر والقيام بالمهام المختلفة والسرقة.

والتي كان يفضلها الكثير في القديم قبل ظهور لعبة جاتا باسم لعبة حرامي السيارات الإصدار الرابع من لعبة جاتا والتي هي غراند ثفت أوتو كانت بداية لثورة كبيرة خاصة بسلسلة العاب جاتا المتميزة والتي بعدها أصحاب العاب جاتا هي الألعاب الأفضل والأكثر تميزًا.

وأصبحت من الألعاب التي احتلت مركز أعلى وذلك التميز حدث نظرًا لجميع الألعاب الأكشن بل كان تميز اللعبة وسط ألعاب الفيديو جميعها.

تميزت لعبة جراند ثفت أوتو وسط جميع الألعاب والتي منها ألعاب الإكس بوكس والعاب البلاي ستيشن وألعاب الكمبيوتر حتى.

كما أن لعبة جراند ثيفت أوتو 5 هي من الألعاب الأفضل والتي تخطت حاجز أفضل الألعاب حول العالم واستطاعت اللعبة الإصدار الخامس منها الحصول على المركز الأول بين جميع الألعاب في مجال الأكشن والقتال وذلك بالرغم من وجود مشابهين له كثيرًا ولكن لعبة جراند ثفت أوتو استطاعت تخطي جميع الحواجز وتحقيق النجاح.

مميزات لعبة جراند ثفت أوتو 4

تحتوي لعبة جاتا على الكثير من المميزات وموقع مدونة نظام أون لاين يوضح هذه المميزات

الرسومات

بمجرد نزول لعبة جاتا كانت يوجد سباق بينها وبين باقي الألعاب في تطوير الرسومات وكانت لعبة جاتا ضمن أكثر اللعب التي تتميز برسوماتها المتميزة والرائعة والتي تحاكي الواقع بشكل كبير ولازالت اللعبة ذات التطوير الأعلى بين جميع الألعاب حتى الجزء الخامس من سلسلة اللعبة.

أسلوب اللعب

اللعبة فيها الكثير من الأحداث التي تستمتع بالمهام فيها والتي تتمحور جميع أحداثها حول اللعبة ومن نقاط القوة في اللعبة انه يمكنك لعبها بطريقة عشوائية أي أنه يمكنك عدم الالتزام بخطوات اللعبة واللعب فيها بشكل حر وتلقائي.

القصة

القصة الخاصة باللعبة متميزة وجديدة وتحتوي على كثير من التحديات والأحداث.

كما أنه تحتوي على كثير من الأحداث المتنوعة والمهام المختلفة والتي تحتوي على كثير من المغامرات ذات طبع التشوق كما أنه لعبة ذات تشويق عالي ولمن لديهم هوس إتمام جميع المهام يمكنهم التمتع بتلك اللعبة.

حيث أنها تعرض لك مهام للقيام بها وعند إتمامها تحصل على نقاط وفي حالة رغبتك في اللعب بأسلوب حر وبتلقائية وبدون شروط للعب يمكنك التمتع بتلك الطريقة أيضًا.

الأسلحة

قامت الشركة التي أصدرت تلك اللعبة في تخصيص جزء كبير من الإصلاح وعرض العديد من أنواع الأسلحة المختلفة في اللعبة تحتوي على العديد من أنواع الأسلحة المختلفة والتي يستخدمها الجميع في العادة في الحياة الواقعية.

لذا فعند استخدام سلاح في اللعبة تشعر وكأنك تستخدم السلاح الحقيقي فيعطي اللعبة طبع محاكي للحقيقة بشكل أكبر.

الحياة والواقعية

لعبة جاتا من الألعاب التي تتميز بكونها محاكاة للحياة الطبيعية بشكل كبير فتشعر عن اللعب فيها بأنك تعيش في الحياة الطبيعية.

كما أنه من خلال اللعبة يمكنك جني الكثير من المال بداخل اللعبة وشراء أسلحة وسيارات أكثر بداخل اللعبة والتمتع بأروع المواصفات والمميزات بها.

إقرأ أيضًا: لعبة call of duty mobile تنزيل للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة جراند ثفت أوتو 4 للكمبيوتر

لكي تستطيع تحميل اللعبة على حاسوبك الشخصي يجب عليك أن تعرف بعض المتطلبات التي يجب توافرها في الحاسوب الخاص بك وذلك لأن اللعبة لا يمكن تحميلها على جميع حواسيب الكمبيوتر فهي تحتاج بعض المتطلبات وذلك نظرًا لجودة اللعبة المرتفعة ولكي تستطيع التمتع باللعبة بدون أي مشاكل.

يجب أن يكون حاسوبك يحتوي على تلك المتطلبات كحد أدني:

نظام تشغيل: windows XP، vista.

رام: 1.5 جيجا بايت رام.

معالج: intel core 2 duo @1.8Ghz.

AMD Athlon X2 64 @ 2.4 Ghz.

معالج الرسومات: NVIDIA [email protected]

مساحة قرص الصلب: 12 جيجا بايت.

ميجا بايت: ATI X1900 @ 256 ميجا بايت.

طريقة تنصيب لعبة جراند ثفت أوتو 4 تحميل للكمبيوتر

لكي تستطيع الحصول على اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك في حالة وجود برنامج خاص بمكافحة الفيروسات على الحاسوب الخاص بك.

يجب عليك تعطيل مكافح الفيروسات لأن برامج الانتي فيروس والتي تكافح الفيروسات وكل ما هو غريب على الحاسوب يمكن أن تقوم بتعطيل اللعبة عن العمل أو يمكن أن تحذف بعض ملفات اللعبة المهمة وتؤدي إلى حدوث مشاكل في تشغيل لعبة جاتا.

وقد لا تستطيع التمتع بها بشكل جيد وتجد اللعبة تقفل من تلقاء نفسها مع مرور الوقت بعد تحميل اللعبة على حاسوبك الشخصي يجب عليك فك ضغط الملف جراند ثفت أوتو.

وبمجرد فك الضغط هذا قم بفتح المجلد الخاص باللعبة تمتع باللعبة والمميزات التي تحتوي عليها لا يوجد طرق لتنصيب اللعبة أخرى بخلاف ذلك وكل ما عليك هو توفير حاسوب يحتوي على متطلبات اللعبة وتمتع بها بشكل رائع.

لينك تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 4

يمكنك التمتع بمميزات لعبة جاتا 4 والتي تعرف باسم جراند ثفت أوتو 4 وهو الإصدار الرابع منها والحصول على لعبة قتال وأكشن ذو طبع يحاكي الحقيقة الواقعية من خلال هذا الرابـــــــط مباشرة.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: