تطبيقات

برنامج تحديد المواقع للايفون بدون نت

برنامج تحديد المواقع للايفون بدون نت واحد من أهم البرامج التي زادت حوله علامات الإستفهام بسبب إلحاح الكثير من الأشخاص مستخدمي هواتف شركة آبل العالمية خاصةً أنه يساعد على القيام بواحدة من أبرز الأمور .

يؤمن بعض الأشخاص أن أفضل شيء يتم فعله حينما يضل شخص الطريق أن يبقى مكانه في إنتظار ما ستؤول له الساعات القادمة إما أن يأتي أحد يعرف الطريق ويرشده أو يبقى في مكانه إلى أن يجد حلولاً .

أما فيما يخص ضياع أو فقدا أجهزة الآيفون المختلفة فإنه عند ضياع اي منهم أو فقدانه لا يمكنه طلب المساعدة مثل الأشخاص أو إرسال رسائل إستغاثة وأي شخص سوف يجده على الأرجح سيقوم بسرقته .

وفي السطور التالية يسلط معكم موقع ” نظام أون لاين التقنية “ الضوء على أفضل برنامج تحديد المواقع للايفون بدون نت بالإضافة إلى الطريقة التي يعمل بها هذا التطبيق وكيفية التعامل معه .

برنامج تحديد المواقع للايفون بدون نت

وإليكم أفضل برنامج تحديد المواقع للايفون بدون نت

Find My iPhone واحد من أفضل البرامج التي تعمل على تحديد موقع الآيفون فور ضياعه أو فقدانه حيث يعمل البرنامج بإتباع الخطوات التالية :-

  • الخطوة الأولى تتمثل في الدخول إلى الإعدادات الخاصة بالهاتف الموجود في الصفحة الرئيسية .
  • الخطوة الثانية تتمثل في تفعيل برنامج FIND MY IPHONE فيما يخص الإصدارات الجديدة له .
  • الخطوة الثالثة تتطلب تفعيل الـLost Mode .
  • الخطوة الرابعة الضغط على خيار الأي كلود iCloud .
  • الخطوة الخامسة تتمثل في أن يقوم الشخص بتسجيل الـApple ID وفي حالة إن لم يكن الشخص يتوفر عليه فإنه بحاجة إلى إنشاء حساب عليه من أجل الوصول إلى البرنامج وإيجاد الهاتف في حالة الفقدان .
  • الخطوة السادسة تتمثل في تشغيل برنامج Find My iPhone يتم ذلك عن طريق أيقونة الــICLOUD .
  • الخطوة السابعة تكمن في تفعيل البرنامج وإلغاء خاصية الإيقاف OFF وإستبدالها بخاصية التشغيل ON .
  • الخطوة الثامنة إتاحة وإعطاء السماحية للبرنامج من خلال النقر على خاصية Allow لتفعيله .
  • الخطوة التاسعة تتمثل في تفعيل الرمز السري بالضغط على عام “General” ومنها أيقونة “Passcode Lock”، ادخل عليها ثم حدد الرمز السري الذي ترغب في إدخاله وتأكيده.

العثور على الهاتف بواسطة برنامج تحديد المواقع للايفون بدون نت

في الخطوة الأولى يجب على الشخص الدخول إلى الـiCloud وتسجيل الدخول إليه ويتم ذلك عن طريق أي متصفح ويكون لزاماً على الشخص أن يكتب Apple ID وكلمة المرور الخاصة به.

في الخطوة الثانية وبعد الدخول إلى الـiCloud يقوم الشخص بفتح التطبيق الخاص بتحديد موقع الهاتف Find My iPhone وهي الأيقونة التي تشبه إلى حد كبير الرادار مع كتابة كلمة المرور الخاصة بحساب الآبل أي دي .

في ثالث الخطوات سوف يتم فتح واحدة من الخرائط التي تظُهر خريطة توضح المكان الذي يوجد به الهاتف ومن الممكن الدخول إلى الموقع التالي

http://icloud.com/find. لمعرفة المكان الذي يتواجد به الهاتف مع التاكيد على كتابة كلمة المرور بإستخدام حساب آبل أي دي .

في الخطوة الرابعة يقوم الشخص بسحب idevices التي توجد في أعلى الجهة اليسرى من النافذة وذلك لفتح قائمة مُجمعة موجود بها جميع الأجهزة الموجودة في البرنامج ليقوم الشخص بإختيار هاتفه المفقود .

في حالة إن ظهرت بجوار الجهاز علامة خضراء صغيرة هذا يعني أنه على إتصال بشبكة الإنترنت فيما تعني النقطة ذات اللون الرمادي إلى أن الجهاز غير متصل بالإنترنت .

يظهر موقع الهاتف على الخريطة وفي حالة إن كان قريب من الشخص يمكنه تشغيل صوت منبه من خلال إختيار والنقر على play sound من نافذة الخيارات الرئيسية الموجودة في البرنامج .

آخر الخطوات التي يقوم الشخص بتفعيلها تشغيل وضع فقد الهاتف Last Mode حيث سيطلب البرنامج من الشخص إنشاء رمز مرور وإضافة رقم هاتف للإتصال وقت فتح الهاتف .

هواتف آيفون

تعتبر شركة آبل واحدة من أبرز الشركات التقنية الموجودة في العالم والتي يقع مقرها في الولايات المتحدة الامريكية وتٌصنف أيضاً على أنها من الشركات التي تأتي متعددة الجنسيات وتعتمد في عملها الرئيسي على بعض التخصصات .

حيث تقوم الشركة بإنتاج الهواتف الذكية وكذلك أجهزة الحاسوب المختلفة وتمتلك سلسلة كبيرة من الأجهزة الإلكترونية مثل أجهزة آيفون وكذلك أجهزة الماك بوك وأجهزة الآيباد .

أسسها ستيف جوبز وزميله الدراسي ستيف زنياك في العام 1976 حيث تمكنا من تصميم واحد من أجهزة الحاسوب الذي أحدث طفره كبيرة وقتها وشكل خلال ثمانينيات القرن الماضي إختراع أذهل العالم .

وفي عام 1984 تم إطلاق حاسب ماكنتوش والذي ساهم في التسويق إلى باقي منتجات الشركة التي تم إنتاجها وإصدارها تباعاً قبل أن تظهر بعض المشكلات بين جوبز والمدير التنفيذي للشركة جون سكالي الذي قرر أن يرحل جوبز .

وفي عام 1997 عاد جوبز مستشار ورئيس تنفيذي للشركة بعد أن أصبح جيل أميليو رئيس تنفيذي  وقام بالإهتمام بإعادة العملية الإنتاجية وتعاون مع شركة مايكروسوفت العالمية من أجل إنتاج حزمة مايكروسوفت أوفيس لأجهزة الآيفون .

وكان القائمون على الشركة قد إختلفوا فيما بينهم حول قصة الشعار الذي يرمز لشركة آبل فمنهم من يقول تفاحة مقضومة والآراء السائدة أن فكرة الشعار تعود لذكاء جوبز والذي قرر استخدام التفاحة التي سقطت على نيوتن ونقصانها بسبب عدم الإكتمال في الحياة

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: