العاب

8 من أفضل العاب بنات للايفون مجانا يجب عليك تجربتها

العاب بنات للايفون مجانا.. الألعاب هي واحدة من أفضل الأشياء التي يقوم الشخص بتحميلها على الهاتف الجوال، ونجد أنهم يبحثون عن العاب خاصة بالايفون، لذا دعونا نتعرف على أهم العاب بنات للايفون مجانا.

العاب بنات للايفون مجانا 

نجد أن هناك مجموعة كبيرة من العاب بنات للايفون مجانا والتي يمكنك أن تقوم بتحميلها بسهولة، لذا عن طريق موقع نظام أون لاين التقنية سنتعرف على أهم وأفضل الألعاب التي يمكن أن تقوم بتحميلها بشكل مجاني للايفون.

أفضل العاب بنات للايفون مجانا 

لعبة Alphabear

تعتبر تلك اللعبة واحدة من أفضل الألعاب التي يمكن تحميلها بشكل مجاني على أجهزة الآيفون، وهي عبارة عن الغاز يمكن أن تقوم بحلها مع بعض الألعاب والبازل التي تتطلب منك استخدام ذكائك ومهارتك لحل تلك المعادلات والكلمات المختلفة التي توجد داخل اللعبة، لذا تعتبر من أفضل العاب البنات التي يمكن أن تقوم بتحميلها والاستمتاع بعدد ساعات من اللعب الرائعة.

تبدأ اللعبة ببعض الحروف الهجائية التي يتم تجميعها حتى يتكون لك كلمة كاملة، في تلك اللحظة يتم تطابق الحروف مع ظهور الصور على الشاشة وبتلك الطريقة تستطيع كسب بعض النقاط وظهور جزء من الدب، وكلما زادت الحروف التي تقوم بتجميعها يصبح لديك شكل الدب أكبر.

كلما زاد عدد الدببة الموجودين لديك يصبح لديك طاقة كبيرة يمكن أن تساعدك في تخطي العقبات التي توجد داخل اللعبة، لذا فهي تحتاج منك تركيز كبير أثناء اللعبة حتى تستطيع جذب عدد كبير من النقاط ويكون لديك مخزون كبير من الدببة.

لعبة Crossy Road

وهي واحدة من الألعاب الرائعة للغاية والتي يمكن لعبها على جهاز الايفون، فهي تتمثل في كونها عبارة عن بعض الممرات التي لا يوجد لها نهاية، فيمكن من خلال تلك اللعبة أن تقوم بتوجيه الدجاج إلى داخل بعض الطرق المختلفة، ولكن عليك الحرص من أن لا يتم أفتراسها أو موتها من قبل النسر الموجود باللعبة.

يكمن الهدف الأساسي من تلك اللعبة هو عبور بعض الطرق والمسارات المختلفة التي توجد هناك من دون أي خسارة للدجاج، ومن دون أي تصادم بالحواجز التي يتم وضعها داخل اللعبة حتى تعيق مهمتك، يمكن التحكم في عملية المرور والاتجاه يمين أو يسار بكل سهولة عن طريق الشاشة، ولكن إن تم الاصطدام بالحواجز وقام النسر بأخذ الدجاج ستكون قد خسرت اللعبة.

لعبة Fallout Shelter

تعتبر واحدة من أفضل الألعاب التي يمكنك أن تقوم بتحميلها بشكل مجاني على جهاز الايفون، كما أنها من الألعاب المسلية التي تجعلك تقوم ببناء قريتك الخاصة وحقولك وعدد من المزارع والمباني، كما أنك تقوم ببناء مدفنك الخاص حتى، وكلما زادت المباني في المدينة كلما كسبت الكثير من النقاط وتخطي المستويات التي تليها.

تعتبر واحدة من الألعاب المختلفة التي تجعلك تعيش في عالمك الخاص، وتخيل كيف تكون المدينة التي تريد العيش بداخلها، كما يمكنك أن تجعل مدينتك واحدة من المدن السياحية التي تجذب إليها السكان والزوار، وعليك خلال تلك المراحل أن تقوم بحماية السكان داخل المدينة عن طريق اكتشاف إي خطر دخيل على القرية، وذلك لأن أغلب السكان فارين إلى تلك المدينة بعد تعرضهم لهجوم نووي أنهى حياة الملايين.

لعبة Jetpack Joyride

وهي واحدة من الألعاب التي يلعبها عدد كبير من الأشخاص والتي يمكنك تحميلها بسهولة للغاية على الايفون، وهي عبارة عن نزهة يقوم بها اللاعب عن طريق ركوب التنانين الآلية والقيام بعض المغامرات من خلال القفز على التنانين الآلية، وأن تقوم باقتحام مختبر البحوث العلمية وأخذ حقائب الطيران التجريبية المتاحة داخل اللعبة.

كما أنه عليك أن تقوم بجمع العديد من العملات والمقتنيات الطائرة حتى تستطيع كسب الكثير من النقاط، ويمكنك أن تقوم برفع وخفض يدك عند بداية التحليق بالتنانين، فهي من الألعاب الرائعة والمسلية للغاية التي يمكنك تحميلها.

لعبة Angry Birds

تعتبر اللعبة واحدة من الألعاب الشيقة للغاية التي يمكن أن تقوم بتحميلها على جهاز الايفون بشكل مجاني، كما أن تلك اللعبة يوجد لها العديد من الإصدارات المختلفة، وقد أحدث تلك اللعبة ثورة كبيرة في مجال الألعاب، وعليك خلال تلك اللعبة أن تقوم بملاحقة الخنازير حتى تقوم بسحقهم، ويمكنك أن تقوم باستخدام النسر لعمل ذلك، وعليك أن تقوم بإنقاذ البيض حتى تستطيع العيش.

سعة اللعبة أكثر من 300 ميغابايت، لذا عليك أن تقوم بتفريغ المساحة المناسبة حتى تستطيع أن تقوم بتحميلها بكل سهولة.

لعبة Temple Run 2

من الألعاب العظيمة للغاية والتي يمكن أن تقوم بتحميلها بسهولة للغاية على الايفون، وتعتبر من أفضل الألعاب المتاحة بشكل مجاني، وهي عبارة عن مغامرة داخل المعبد وعليك أن تستولي على الممتلكات الداخلية للمعبد، وعليك أن تهرب سريعًا حتى لا يتم الإمساك بك من قبل الغول، عليك هنا أن تقوم بالتحكم في الرجل الذي تلعب به حتى تستطيع الركض من دون أن تصطدم بالحواجز والتي يمكن بدورها أن تبطئ الحركة.

لعبة Asphalt Airborne 8

وهي من الألعاب المخصصة للأشخاص محبي الاستمتاع بالمغامرات التي يقوم بها، فيمكنك أن تقوم بقيادة السيارات بسرعة للغاية والحرص على عدم الإنزلاق يمين أو يسار، وعليك أن تقوم بتجاوز الخصوم والعمل على إنهاء السباق وأنت الفائز، كما أنه يمكنك أن تتسابق مع عدد كبير من اللاعبين حول العالم.

يمكنك أن تقوم بتحميل اللعبة بسهولة للغاية على الايفون، كما أنها من الألعاب المتاحة بشكل مجاني والتي توجد في متجر أبل، ثم تقوم بتحميل اللعبة على الجهاز وبدأ اللعب، وعلى الفور تستطيع بداية السباق بسهولة، كما يمكنك أن تقوم بالانضمام على منصات التواصل الاجتماعي لجذب عدد كبير من اللاعبين حول العالم.

لعبة Plant VS Zombies

وهي واحدة من الألعاب القتالية والتي يمكن من خلالها أن تقوم باختبار مهاراتك في قتل الزومبي، كل ما عليك هو أن تقوم بتحميل اللعبة من متجر أبل بكس سهولة، كما أن اللعبة متاحة مجانًا، والتمتع بعدها بقتال مجموعة كبيرة من الزومبي التي تقوم بالهجوم على النباتات الخاصة بك، وهي التي يتغذى عليها الزومبي وبعدها يهجموا عليك.

عليك أن تقوم بأستخدام 49 من النباتات المدمرة حتى تستطيع أن تقوم بقتلك 26 من الزومبي الذي يهجم عليك، وعليك البحث عنهم وإيجادهم حتى تستطيع تدميرهم قبل أن يلحقوا الأذى بك وبالنباتات، فهي من الألعاب الشيقة للغاية والتي يمكنك التمتع بها.

 

الوسوم

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: