آخر الأخبار

سلسلة Galaxy Z تحطم أرقامًا قياسية وتوقعات بتفوقها على سلسلة Galaxy S قبل 2025

سلسلة Galaxy Z القابلة للطي تحطم أرقامًا قياسية

نظام أون لاين – كشفت شركة سامسونج الكورية عن توقعاتها بأن تتفوق شحنات سلسلة Galaxy Z القابلة للطي على سلسلة Galaxy S الشهيرة في غضون ثلاث سنوات، وقد أدت ظروف السوق الحالية إلى تراجع مبيعات الهواتف الرائدة، ولكن من المتوقع أن يؤدي عامل الشكل الجديد إلى تنشيط السوق.

وقال TM Roh، رئيس شركة Samsung Mobile Experience Business: “بحلول عام 2025 ، ستستحوذ الهواتف القابلة للطي على أكثر من 50 بالمائة من إجمالي شحنات الهواتف الرائدة من سامسونج. وستصبح الأجهزة القابلة للطي المعيار الجديد للهواتف”.

تصفحو قسمنا: آخر الأخبار

سلسلة Galaxy Z تحطم أرقامًا قياسية وتوقعات بتفوقها على سلسلة Galaxy S قبل 2025 مدونة نظام أون لاين التقنية

احصائيات سوق الهواتف القابلة للطي “Galaxy Z”

تنمو فئة الهواتف القابلة للطي بسرعة، حيث ارتفعت بنسبة 309٪ من عام 2020 إلى عام 2021، وفقًا لبيانات من Omdia، ليصبح المجموع 9 ملايين شحنة. وشكلت مجموعة Z من سامسونج الجزء الأكبر من ذلك، حيث قام Galaxy Z Flip3 و Z Fold3 بنقل 7.1 مليون وحدة مجتمعة بحلول نهاية العام (وتم إطلاقهما في أغسطس 2021 فقط).

شاهد أيضاً: شاومي باد 5 يصل رسميًا بسعة بطارية خرافية

تعد طرازات Z Flip ذات الأسعار المعقولة أكثر شيوعًا من حيث الأرقام. فعلى سبيل المثال، يُنسب إلى هاتف Z Flip حوالي 4.6 مليون من إجمالي 7.1 مليون شحنة لمجموعة Z العام الماضي. وفي الأشهر الثلاثة الأولى من هذا العام، أضاف الهاتف أكثر من مليون وحدة إلى حصيلته، مما يعني أنه استحوذ وحده على نصف جميع الأجهزة القابلة للطي التي تم شحنها في الربع الأول من عام 2022.

اقرأ أيضاً: أبرز المواصفات الرئيسية لهاتف سامسونج جالكسي اى 04 كور تظهر على منصة Geekbench

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى