آخر الأخبار

تسريبات تكشف عن تقنية الشحن في سلسلة Galaxy Watch5

تفاصيل سامسونج Galaxy Watch5

نظام أون لاين – تستعد شركة سامسونج الكورية لإطلاق ساعتها الذكية Galaxy Watch 5 والتي ظهرت مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم رصدت سلسلة ساعات Galaxy Watch5 الذكية في قاعدة بيانات FCC، مع بعض التفاصيل الجديدة حول الإصدارات المرتقبة.

تصفحو قسمنا: الشروحات
تفاصيل سامسونج Galaxy Watch5

تفاصيل ساعة سامسونج الذكية Galaxy Watch5

ذكر موقع mysmartprice أنه تم إدراج جالكسي ووتش 5 في قائمة لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) التي تكشف عن رقم طراز الجهاز، حيث تم رصد الجهاز في قاعدة البيانات بأرقام طراز SM-R900 و SM-R910 و SM-R920،  حيث تعود النماذج الأولى لساعة Galaxy Watch5 المميزة بحجم 40 و44 مم، بينما يعود النموذج الثالث لساعة Watch5 Pro الذكية.

تسريبات تكشف عن تقنية الشحن في سلسلة Galaxy Watch5 مدونة نظام أون لاين التقنية

شاهد أيضاً: سامسونج تستعد لإطلاق سماعة Galaxy Buds Pro 2 اللاسلكية في هذا الموعد

ووفقًا لقاعدة بيانات FCC، تأتي الساعات الذكية مع شاحن بقدرة 10W (5V at 2A)، وهي ترقية عن الإصدارات السابقة من ساعات سامسونج الذكية Galaxy Watch5 التي تميز بقدرة شحن 5W، لذا تدعم ساعات Galaxy Watch5 القادمة تقنية شحن بآداء أسرع.

أيضاً كانت التسريبات السابقة قد أكدت على أن الإصدارات الجديدة من ساعات سامسونج الذكية تأتي بسعة أكبر للبطارية تصل إلى 276 mAh في الإصدار المميز بحجم 40مم و 397 mAh للإصدار المميز بحجم 44مم، بينما تأتي ساعة Watch5 Pro بسعة بطارية 572 mAh.

كما أشار تقرير جاء من “Ice Universe” إلى أن إصدار Pro لن يتضمن هذا العام إطار قابل للتدوير، على أن يأتي هذا الإصدار بإطار نحيف في محيط الشاشة.

اقرأ أيضاً: شاومي تخطط لطرح Band 7 في الأسواق العالمية قريبًا

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى