الشروحات

موقع لرفع الملفات برابط مباشر مجانا

زادت نسبة البحث خلال الفترة القليلة الماضية عن موقع لرفع الملفات برابط مباشر وذلك بسبب وجود الكثير من الملفات التي تحتاج إلى Upload وكونها هامة للغاية ينبغي رفعها بأقصى سرعة .

وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يقدمها لكم موقع ” نظام أون لاين التقنية “ ننشر لكم تقرير موقع لرفع الملفات برابط مباشر مجاناً بالإضافة إلى تصنيف تلك المواقع التي تفي بالغرض بكل سهولة ويسر .

موقع لرفع الملفات برابط مباشر مجانا

وإليكم باقة من أفضل المواقع التي تقوم برفع الملفات برابط مباشر مجاناً :-

موقع AnonFile

أولى المواقع الخاصة برفع الملفات برابط مباشر مجاناً موقع AnonFile والذي يعمل على تخزين الملفات عبر الروابط بسرعة كبيرة للغاية ومن الممكن أن يتم رفع أكثر من 5000 ملف في المرة الواحدة .

موقع pCloud

ثاني المواقع التي تعمل على رفع الملفات موقع Pcloud والذي يتم إستخدامه من أجل رفع الملفات المسُتخدمة عبر هواتف الأندرويد وكذلك الهواتف التي تستخدم أنظمة التشغيل iOS الخاصة بشركة آبل الأمريكية .

موقع Sabercat

يقوم الموقع بإستغلال المميزات التي يتوفر عليها والتي جعلته واحد من أفضل المواقع التي تقوم برفع الملفات على شبكة الإنترنت كونه يمنح الأشخاص 10 جيجا بايت مساحة داخلية للتخزين لكن لا يمكن تحميل ملف أكبر من 50 ميجا بايت في المرة الواحدة .

موقع 4Shared

واحد من عملاق المواقع التي تقوم برفع الملفات على الإنترنت ولا يوجد من لا يعرفه حيث يقدم الموقع مساحة تخزينية تصل إلى 15 جيجا بايت وقادر على إستقبال ملف حتى 2 جيجا بايت ويحتفظ بالملفات عليه لمدة تصل إلى 4 أشهر .

موقع FileTransfer

يقدم واحدة من المميزات التي يحتاج إليها الأشخاص لرفع الملفات عبر شبكة الإنترنت وهي أن يقبل ملفات تصل إلى 6 جيجا بايت في المرة الواحدة وهي الميزة التي جعلته واحد من رواد الـUpload .

موقع FileSend

يقوم الموقع بمنح الأشخاص المستخدمين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي مساحة 4 جيجا بايت في المرة الواحدة ويحتفظ بالملفات المحملة عليه لمدة إسبوع ومن الممكن أن تصل إلى 30 يوم كحد أقصى .

موقع AnonymousFiles

يعتبر واحد من أهم المواقع التي تقوم برفع الملفات على الإنترنت كونه أكثر المواقع أمان وخصوصيه ويمنع أي شخص من المتطفلين الوصول للملفات المرفوعه عليه وبخلاف الصاحب الشخصي الملفات محمية ومؤمنه وتصل مساحت التخزينية إلى 5 جيجا بايت .

موقع File.Io

تم تصميم الموقع بواجهة إحترافية وألوان مبهجة مريحة للعين مع ذاكرة تحميل تصل إلى 5 جيجا بايت ولا يتطلب عدد مرات تحميل معينة في اليوم الواحد حيث يمكن إجراء 100 عملية في اليوم مع الإحتفاظ بها لأطول فترة ممكنة .

موقع YanDex

يعمل على رفع الكثير من الملفات وتخزينها مع وجود بعض المميزات التي جعلت منه يحتل مراكز متقدمة في تصنيف المواقع التي ترفع الملفات عبر الإنترنت حيث يوفر 10 جيجا بايت للتخزين مع إمكانية أن تزداد تلك المساحة وتصل إلى 50 جيجا بايت.

موقع Gulf-Up

من المواقع التي تقدم الميزة التي يبحث عنها الكثيرين وهي رفع الملفات بسهولة ويسر على الإنترنت حيث يتوفر على 1 جيجا بايت مع إمكانية إضافة بعض الملفات الصوتية والصور والرسائل النصية والأسماء وغيرها من الملفات الأخرى .

وقلما تواجدت تلك الميزة في باقي المواقع التي تقوم بنفس المهمة الأمر الذي جعل موقع Gulf-Up المحبب بالنسبة للكثير من الأشخاص.

موقع Upera

خلال تحديث المواقع الإلكترونية الأخير وصلت نسبة التخزين الخاصة به إلى أكثر من 100 جيجا بايت ويمكن من خلال المساحة المهولة التي توجد في الموقع تحميل ملفات تصل إلى 1 جيجا بايت في المرة الواحدة .

كما أن الموقع يتيح أمام المستخدمين ثلاثين يوماً للإحتفاظ بالملفات قبل أن يقوم بحذفها بصورة تلقائية وذلك تجنباً لسحبها عن طريق أحد المتطفلين وأن تكون تلك الملفات هامة وشخصية .

موقع FileHosting

يعمل على تقديم واحدة من الخدمات المميزة والرائعة حيث يقوم بإتاحة رفع الملفات ذات الاحجام الكبيرة والهائلة التي تصل إلى 25 جيجا بايت الامر الذي يجعل الأشخاص من محبي رفع الملفات كبيرة الحجم يفضلونه عن غيره.

في الوقت الذي يوفر فيه الموقع أيضاً عناء الوقت حيث أنه يمتاز بالسرعة الهائلة في رفع الملفات وإختصار الروابط التي تمكن الاشخاص من فرصة تحقيق ربح عبر الإنترنت .

موقع MediaFire

آخر المواقع التي سوف نسلط عليها الضوء في هذا التقرير موقع ميديا فاير الذي يعرفه الجميع منذ سنوات طويلة للغاية حيث يقوم برفع الملفات عبر الإنترنت وكذلك يدعم مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ” فيس بوك ، تويتر ، إنستغرام ” .

تصل الأحجام الخاصة بالملفات التي يتم رفعها إلى 10 جيجا بايت مع إمكانية زيادة تلك المساحة التخزينية إلى 50 جيجا بايت ولا تقتصر مميزات الموقع في الحجم فقط بل أنه يمتاز بالسرعة العالية في الرفع وكذلك الخفة في تنزيل الملفات .

وبهذا نكون قد إنتهينا من تقديم تقرير موقع لرفع الملفات برابط مباشر مجانا حيث تم تسليط الضوء على أبرز خمسة عشر موقع قادرين على القيام برفع الملفات عبر الإنترنت بسهولة ويسر ودون عناء .

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: