الشروحات

مواقع اجنبيه والدفع عند الاستلام

التسوق عبر مواقع الإنترنت أًصبحت من الأشياء التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص خاصةً مع تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في العالم أجمع وإلزامه الكثير من المواطنين بالبقاء في المنازل ما جعلهم يبحثون عن مواقع اجنبيه والدفع عند الاستلام .

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة الخاصة والتي يقدمها موقع ” نظام أون لاين التقنية “ نقدم لكم تقرير مواقع اجنبيه والدفع عند الاستلام وذلك من أجل تلبية كافة الإحتياجات وشرائها والأشخاص ماكثين في منازلهم .

حيث يتضمن التقرير نقل باقة من أفضل المواقع الاجنبية التي تقوم بطرح منتجاتها عبر مواقع الإنترنت المختلفة وتطلب من الشخص الدفع عند الإستلام فقط وبعد التأكد من جودة المنتج وأنه خالي تماماً من أي أخطاء وترك مده للإستبدال .

مواقع اجنبيه والدفع عند الاستلام

ومن أبرز وأشهر مواقع اجنبيه والدفع عند الاستلام ما يلي :-

موقع علي بابا

أولى المواقع والمتاجر الإلكترونية التي ظهرت في العالم ولاقت رواجاً كبيراً فور ظهوره حيث نجح المتجر في أن يستحوذ على غالبية الأشخاص من عشاق التسوق إلكترونياً والشراء من المتاجر عبر شبكة المعلومات الدولية .

ويتوفر الموقع على الكثير من السلع والمنتجات حيث يقدم للسيدات باقة من أفضل فساتين السهرة بالإضافة إلى المكياجات والهواتف الذكية والساعات مع وجود دراجات هوائية وملابس للأطفال والرجال.

كما يوفر المتجر للأشخاص الكثير من المقاسات والتي تناسب جميع الأذواق وبات خلال الفترة الأخيرة الماضية واحد من أفضل المتاجر العالمية بل وسيطر على التصنيفات المختلفة لتصنيف المتاجر المختلفة .

ويسمح الموقع للأشخاص بإختيار السلعة وطلبها وفور أن تصل له والتأكد من أنها هي التي طلبها يمكنه وقتها سداد المبلغ مقابل تلك السلعة التي حصل عليها ويتوفر الأشخاص الذين يوصلوا تلك السلع باللباقة والذوق ما جعل المتجر رقم 1 على العالم.

للدخول على المتجر من خلال الرابط التالي

https://www.alibaba.com/?spm=a2700.8293689.scGlobalHomeHeader.4.3e6a67afJtfxgS

موقع أمازون

ثاني موقع في قائمة مواقع اجنبيه والدفع عند الاستلام أمازون والذي حصل على ثقة كبيرة من العملاء خلال السنوات القليلة الماضية ولا يقل أهمية عن متجر علي بابا ويعتبر واحد من أشهر مواقع التسوق والبيع عبر الإنترنت .

يرتاد موقع أمازون الكثير من الأشخاص العرب والأجانب الذين يقومون بشراء باقة من أفضل السلع وإتاحة التبضع بصورة أون لاين ويتوفر على سلسلة كبيرة وضخمة من وسائل الشحن الجوي بإستخدام الطائرات .

بالإضافة إلى أن موقع أمازون يقوم ايضاً بإستخدام الشاحنات في الشحن البري لإيصال السلع إلى المواطنين في جميع دول العالم مع توفر وسائل مواصلات أخرى وكلها تسهل وتسرع من عمليات التوصيل للتاكد من أن البضائع تصل في أقصر وقت.

ويعتمد موقع أمازون على الكثير من وسائل الدفع لعل من أبرزها طريقة الدفع بإستخدام الـPaypal وكذلك بطاقات الماستر كارد والفيزا وغيرها من البطاقات الإئتمانية والإلكترونية الأخرى.

للدخول على المتجر من خلال الرابط التالي

https://www.amazon.com/ref=nav_logo

موقع ولمارت Walmart

ثالث المواقع والمتاجر ضمن سلسلة مواقع اجنبيه والدفع عند الاستلام موقع ولمارت والذي يقع مقره الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية وبدأ بالشكل التقليدي وقام بتأجير بعض الأماكن في إحدى المقاطعات.

قبل أن يفكر القائمون عليه في أن يواكبوا التطور والإزدهار الذي حدث في العالم خلال أواخر حقبة التسعينيات من القرن الماضي في مجال التجارة الإلكترونية حيث بدأ المتجر في النشاط عبر شبكة الإنترنت .

كما تم تدشين متجر خاص بالموقع وأضاف القائمون عليه الكثير من السلع والإحتياجات التي تهم المستخدمين فالسيدات لهم قسم خاص به الفساتين السوارية الخاصة بالسهرات وكذلك الساعات الرجالي والعطور والألعاب الإلكترونية .

كما يتوفر المتجر على بعض الاقسام الخاصة بالرياضيين مع توفر أكثر من خاصية للدفع عند الإستلام مثل الباي بال وغيرها من الطرق الأخرى والتي تعتبر أكثر سرعة وكذلك سهلة وآمنة .

للدخول إلى المتجر من خلال الرابط التالي

https://www.walmart.com/cp/halloween-costumes-and-supplies/615760

موقع إيباي eBay

آخر المواقع التي سنسلط عليها الضوء ضمن تقرير مواقع اجنبيه والدفع عند الاستلام هو موقع إيباي eBay والذي لا يقل قوة عن علي بابا وأمازون بسبب وجود الكثير من المزادات به حيث يطرح بعض المقتنيات للأمراء والملوك من الأسر الحاكمة .

ويُتاح بالموقع الكثير من السلع الإلكترونية وكذلك الاجهزة الكهربائية والإلكترونيات المتطورة مع وجود مجهورات رائعة للسيدات وساعات ذكية تبهر الناظرين ويسعى الكثير من الأشخاص في جميع دول العالم إلى الحصول على تلك المنتجات والسلع .

ويلعب موقع إيباي eBay دور الوسيط مثله مثل باقي المواقع وذلك بين البائع والمشتري ففي حالة وجود أي خلاف يكون الموقع الفيصل في الموضوع والحكم الذي يصدر القرارات والتي يجب على الطرفين أن ينصاعا ويوافقا عليها .

يتوفر المتجر على أكثر من طريقة للدفع مثل طريقة البيتكوين الدفع بإستخدام العملات الإلكترونية وكذلك الباي بال وغيرها من العملات الأخرى والتي تعمل على تسريع عملية البيع والشراء .

وللدخول إلى المتجر من خلال الرابط التالي

https://www.ebay.com/

وبهذا نكون قد إنتهينا من طرح تقرير مواقع اجنبيه والدفع عند الاستلام ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يقدمها لكم موقع ” نظام أون لاين التقنية ” والخاصة بكل ما يهم المواطنين بالنسبة للتكنولوجيا.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: