تطبيقات

كيف اعرف كم باقي من الرصيد سوا | معرفة الرصيد سوا stc

كيف اعرف كم باقي من الرصيد سوا هذا هو موضوعنا اليوم على مدونة نظام أون لاين التقنية ، حيث أنه مع تطور الحياة أصبح كل شخص في العالم تقريبا يحمل هاتف جوال لأغراض متعددة، و لكى تعمل الهواتف الجوالة تحتاج إلى شريحة اتصالات، ومع مرور الزمن تعددت شركات الاتصالات حول العالم.

وفي السعودية هناك شركات كثير ومن أقدمها وأعرقها شركة سوا والمعروفة أيضًا بشركة الاتصالات السعودية Stc ونجدها من أوائل شركات الاتصال المطروحة في السوق السعودي.

ومعًا خلال السطور القادمة سوف نقوم بالإجابة على سؤال كيف اعرف كم باقي من الرصيد سوا ؟ وايضًا نقوم بعرض كافة المعلومات عن شركة الاتصالات السعودية stc

كيف اعرف كم باقي من الرصيد سوا

 

كيف اعرف كم باقي من الرصيد سوا | شركة الاتصالات السعودية سوا 

تحويل رصيد STC - كيف اعرف كم باقي من الرصيد سوا | معرفة الرصيد سوا stc
كيف اعرف كم باقي من الرصيد سوا

شركة سوا هي شركة سعودية المنشأ  تم إنشاؤها للمساهمة في السعودية وكان ذلك طبقًا لقرار الوزراء رقم 213 بتاريخ 20 أبريل 1998، وتأسست الشركة بالفعل في 9 سبتمبر 2002.

وبعد عام فقط من تأسيسها طرحت أسهم الشركة في سوق البورصة بنسبة 30% من أسهمها، وبما أنها شركة مساهمة سعودية خصص 20% من الأسهم للمواطنين السعوديين و5% للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، و5% لمصلحة المعاشات. وبذلك تعد شركة الاتصالات السعودية stc سوا شركة سعودية ذات قطاع عام ومساهمة في نهضة السعودية.

وفي ظل كثرة شركات الاتصالات تتنافس كل شركة لتقديم أحسن خدمة لعملائها وتوفير لهم جميع متطلباتهم بصورة سهلة وسريعة دون تكليف أي جهد ونرى أن شركة سوا sawa تبذل مجهودها لإرضاء عملائها.

حيث أن الشركة تقدم خدماتها على أربع أشكال خدمات القطاع السكني، خدمات قطاع الأفراد، خدمات قطاع الأعمال ، وقطاع  النواقل والمشغلين.

كيفية معرفة المتبقي من الرصيد سوا sawa

توفر شركة سوا sawa الكثير من الخدمات للعملاء لتسهيل عليهم الحياة ومساعدتهم في العمل وتوفير الوقت ومن هذه الخدمات معرفة المتبقي من الرصيد، حيث نلاحظ تكرار سؤال العملاء حول كيف اعرف كم باقي من الرصيد سوا ؟ وطرق معرفة المتبقي من الباقات لمعرفة وقت تجديدها.  لذا سوف نعرض لكم جميع طرق لمعرفة المتبقي من الرصيد سوا sawa والباقات ونجيب عن كل أسئلتكم.

كيف اعرف كم باقي من الرصيد سوا | معرفة رصيد سوا

معرفة رصيد سوا - كيف اعرف كم باقي من الرصيد سوا | معرفة الرصيد سوا stc
كيف اعرف كم باقي من الرصيد سوا

كيفية الاستعلام عن الباقي من الرصيد سوا من أسهل الطرق والخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية stc، وحتى تتمن من معرفة الرصيد المتبقي سوا قم بالضغط على *166# ثم قم بضغط اتصال، أو يمكنك معرفة الرصيد سوا sawa عن طريق خدمة العملاء سوا من خلال الاتصال على رقم 1500 وسيجيب عليك أحد ممثلي خدمة العملاء ليقوم بالرد على كافة استفساراتك والإجابة على سؤال كيف اعرف كم باقي من الرصيد سوا ؟

كيف اعرف كم باقي من الرصيد سوا | معرفة رصيد سوا بيانات

جميعنا نريد معرفة مقدار استهلاكنا من باقة الإنترنت، ووفرت شركة سوا هذه الخدمة لأهميتها ولمعرفة المتبقي من باقة النت سوا sawa قم بالضغط  على كود*166# ، أو عن طريقة أخري وهي إرسال كود 2220 على رقم 1500 واتباع الخطوات التي ستظهر لك.

معرفة المتبقي من باقة سوا

وفرا شركة الاتصالات السعودية سوا العديد من الطرق لعملائها وذلك حتى يتمكنوا من معرفة المتبقي من باقة سواء كانت باقة إنترنت أو باقة وهي كالتالي :

  • إرسال رسالة على رقم 920 مكتوب بها كود 2220.
  •  إرسال كود 111 علي رقم 920.

وأيضًا أضافت شركة الاتصالات السعودية سوا خاصية التجوال الدولي ويمكن تفعيلها من خلال إرسال علي نفس الرقم السابق كود 1400 وبذلك تكون فعلت الخدمة ، وإرسال رسالة نصية باستخدام كود 1530 لتسجيل  اسمك في دليل الاستعلامات.

كيف اعرف كم باقي من الرصيد سوا | معرفة رصيد سوا ليك

وفرت شركة سوا هذه الخدمة لتوفير نت ودقائق مكالمات بسعر أفضل لعملائها وتقديم عروض ، ويمكن استخدام هذه الخدمة عن طريق إرسال كود 166 على رقم 900 ، ويمكنك الاستمتاع حينها ب500 دقيقة للمكالمات ،و 2 جيجا إنترنت و 5 جيجا سوشيال ميديا.

كيف اعرف كم باقي من الرصيد سوا | معرفة رصيد سوا من خلال تطبيق جوي

jawwy - كيف اعرف كم باقي من الرصيد سوا | معرفة الرصيد سوا stc
كيف أعرف كم باقي من الرصيد سوا

صمم تطبيق جوي لمعرفة الرصيد سوا ومعرفة عروض الباقات واختيار أنسب واحدة منهم لك ، ومعرفة سجل مدفوعاتك بكل سهولة وإضافة العروض والمميزات على باقتك، ويمكنك من خلال تطبيق جوي إدارة بطاقتك من خلال الهاتف دون الحاجة إلى خدمة العملاء.

معرفة المتبقي من باقة الإنترنت سوا

مؤخرًا أصبح السحب على باقات الإنترنت عالي مما سبب هاجس للعملاء لمعرفة كم متبقي من الباقة وسعة استخدامها شهريًا ، ويمكن الاستفسار عنها بعدة طرق حيث يمكنك التحدث مع خدمة العملاء سوا على رقم 1100.

وهناك طريقة أخرى وهي إرسال رسالة إلى رقم 900 لإجراء أي تفعيل او إلغاء الخدمة، ومعرفة الرصيد المتبقي في جوالك أرسل 1111.

كما يمكن إرسال 1400 لتفعيل خدمة التجوال الدولي.

معرفة المتبقي من الرصيد سوا بوست

لاستخدام خدمة سوا بوست ، يجب أن يصل رصيدك إلى 160 ريال، حيث تقدم لك 15 جيجا بايت على شبكات التواصل الاجتماعي و 5 جيجا بايت لاستخدام الانترنت ومكالمات بلا حدود، وللتمتع بهذه الخدمة ومعرفة رصيد سوا بوست قم بإرسال كود 166 إلى رقم 900 وسوف تعلم كم متبقي من رصيدك.

عروض باقات النت المفتوحة سوا

تقدم شركة سوا العديد من الباقات المفتوحة التي تضمن مكالمات بلا حدود ونت بلا حدود وهذه الباقات مناسبة لرجال الأعمال  وأصحاب الاستهلاك المرتفع خاصة إذا كانوا يتواصلوا داخل الشبكة ذات نفسها، ولمعرفة العروض قم بزيارة الموقع الرسمي التابع لشركة الاتصالات السعودية stc.

اكواد خدمات الاتصال من شركة سوا stc

كعميل لدى أي شركة اتصالات يجب عليك الحرص على معرفة أكْواد خدمات هذه الشركة لتوفير الوقت ومعرفة كل التسهيلات التي تقدمها الشركة التي تتعامل معها.

ولذلك نقدم لك رموز واكواد شركة الاتصالات السعودية stc ، وإليك بعض من أكواد شركة سوا للاتصالات كالتالي:

  • يمكنك استعمال جميع الخدمات التي توفرها شركة سوا من خلال إرسال كود التفعيل على رقم 900، ومن الممكن إلغاء أي مدة عن طريق إرسال كود الغاء التفعيل على رقم 900.
  • إذا كان لديك أكثر من رقم مسجل بإسمك يمكنك معرفتهم جميعا من خلال إرسال 9988.
  • إذا كنت ترغب بإضافة اسمك لدليل المستعملين ارسل كود 1539.
  • إذا كنت تنوي السفر فيمكنك ببساطة تفعيل خدمة التجوال الدولي بدل تغيير شريحة الاتصال وذلك من خلال إرسال كود 1400
  • وعند إلغاء تفعيلها ارسل كود 1401.
  • وإذا كنت تريد جعل هاتفك يستخدم خدمة الجوال كنترول ارسل كود الخاص به وهو 8881 و لإلغاء هذه الخدمة ارسل كود 8882
  • وإذا كنت من محبي المكالمات الجماعية اشترك في خدمة المكالمات الجماعية عن طريق إرسال 1600 و لإلغاء الخدمة أرسل 1601
  • ولمعرفة قيمة الفاتورة التي تستخدمها ارسل 9988
  • لمعرفة الجيجا المتبقية في باقة الإنترنت ارسل كود 2220.
  • للتحكم في باقة الإنترنت وتغيير فيها شيء أرسل 2222.
  • للتمتع بإعدادات الجيل الثالث أرسل 9966.

ويمكنك الاتصال بـ خدمة العملاء سوا إذا كان لديك أي شكوى ، أو عدم فهم أي شيء ومعرفة المعلومات اللازمة للاشتراك في خدمة العملاء متاحة في أي وقت فعليك فقط الاتصال برقم 1100.

وهناك طريقة أخري الدخول لموقع خدماتي والذي بدوره يتحكم بضبط وتوفير جميع خدمات سوا وتفعيلها وإلغائها من خلاله فهو موقع مخصص لعملاء شركة سوا.

وفي النهاية نكون تحدثنا عن كل ما هو يخص الرصيد ومعرفة المتبقي منه والخدمات التي تقدمها شركة سوا لعملائها ورأينا مدى حرص الشركة على تسهيل خدمات الاتصال لعملائها بشبكة ممتازة ونت سريع وخدمة للعملاء بطرق مختلفة، وهذا لكي تظل الرائدة في مجال الاتصالات، بجانب المنافسات بين الشركات على ساحة خدمات الاتصال.

اقرأ أيضـــًا: كيف اكلم موظف سوا | الرقم المجاني للتحدث مع خدمة العملاء stc

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: