العروض

كود شحن كارت فكه اتصالات | عروض اتصالات الجديدة 2020

كود شحن كارت فكه اتصالات، هي ميزة يستخدمها الكثيرين عند نفاذ رصيدهم وتعطيهم الكثير من الهدايا والدقائق والميجا بايتس، وذلك ضمن الكثير من العروض والأنظمة التي تطلقها شركة اتصالات منذ نشأتها،  والتي ساهمت في انتشارها بين العديد من المستخدمين وجعلها تستقطب قاعدة جماهيرية كبيرة .

وفيما يلي يعرض موقع “نظام أون لاين التقنية“، طريقة شحن كارت فكة من إتصالات وما هي أبرز العروض التي طرحتها الشركة خلال السنوات القليلة الماضية ونبذة مختصرة عن الشركة 

كود شحن كارت فكه اتصالات - كود شحن كارت فكه اتصالات | عروض اتصالات الجديدة 2020
كود شحن كارت فكه اتصالات

كود شحن كارت فكه اتصالات

أطلقت العديد من الشركات وليس شركة اتصالات فقط، العديد من كروت الفكة والتي بدأت تنتشر في الفترة القليلة الماضية حيث تبدأ تلك الكروت في جميع شركات المحمول، من فئة ثلاثة جنيهات حتى فئة الثمانية جنيهات.

وتمنحك هذه الكروت الفكة العديد من المزايا حسبما تريد، فتمكنك الدقائق الموجودة في كروت الفكة من إتصالات القيام بالكثير من المكالمات لأحبابك و زملائك وأهلك  من أجل الإطمئنان عليهم  والتواصل معهم وقتما شئت بأسعار قليلة جدا، تجعل الكثيرين لا يحملون هم نفاذ رصيدهم في أي وقت فكارت الفكة سيسعفهم وقتما أرادوا.

 أقرأ أيضاً : كود الغاء باقة دماغ تانية من اتصالات etisalat 2020

كود شحن كارت فكه اتصالات

طريقة كود شحن اتصالات فكة

هناك كود خاص لشحن كارت الفكة من إتصالات وهو نفسه الكود الذي يشحن به أي كارت بالفئات المختلفة من باقي الشركات، ويكون عن طريق كتابة الكود *556*كود الشحن #.

أكواد شركة إتصالات الجديدة

  • لكي تستعلم عن رصيدك الحالي يرجى الإتصال على الرقم 555 مجاناً أو من خلال الكود *555#
  • لكي تتعرف على أجدد العروض التي تقدمها شركة إتصالات يرجى الإتصال على الرقم 500
  • حتى يتمكن الشخص من معرفة طريقة التحويل إلى أحد أنظمة اتصالات، كلم الرقم 525 واختر الكود المناسب.
  • في حال رغبتك في معرفة رمز الباك الشخصي أو رمز الباك الخاص بخطوط شركة إتصالات يرجى الاتصال على الرقم 500 ثم إتباع كافة التعليمات التي ستقال لك.
  • وعند نفاذ رصيدك ورغبتك في الوصول إلى شخص، يمكنك أن ترسل له كلمني شكرا عن طريق طلب الكود *111*رقم الهاتف#
  • ويمكنك الأتصال على الكود *858*5#, من أجل أن تعرف تفاصيل استهلاكك من الإنترنت ومعرفة المتبقي من الباقة.
  • ويمكنك الأتصال على الرقم 555، من أجل معرفة رقم هاتفه في حالة نسيانه أو تفاصيل نظام الخط وكذلك أبرز عروض شركة إتصالات.
  • وعند رغبتك في الدخول لقائمة إتصالات يمكنك طلب الكود *100#
  • وإذا أردت أن ترسل سلفني شكراً عليك الإتصال على الرقم *911#.
  • ولكي تعرف تفاصيل الإشتراك في خدمة الكول تون يمكنك الإتصال على الرقم 1500 تكلفة الدقيقة الواحدة 1.5 جنية أو إرسال الكود الخاص بالأغنية على الرقم 1505.
  • وعند رغبتك في شحن خطك عليك طلب الكود *556* ثم رقم الكارت#

أنظمة إتصالات الجديدة 2020

وفي ظل التنافس بين الشركات، ظهرت بعض الأنظمة الجديدة الخاصة بالعام الجاري 2020 خاصةً لخدمة العملاء وتقديم كافة العروض والانظمة والهدايا لهم،  بمنحهم المزيد من الدقائق والرسائل والميجابايت من أجل استخدام الإنترنت.

ورغم وجود العديد من العروض والانظمة التي اشترك فيها العملاء مؤخرا لكنهم لم يجدوا فيه ما يبقون عليه والسبب في ذلك أن الدقائق لا تكفي استخداماتهم الشخصية.

 نظام حكاية  من اكثر الانظمة انتشارا، وهو واحد من أبرز العروض والحلول التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص وبه العديد من المميزات، حيث يمنحك هذا النظام  1250 ميكس بالإضافة إلى 100 ميكس آخرين للدخول إلى مواقع التواصل الاجتماعي، كما يمكنك من الدخول إلى تطبيق واتساب مجاناً مع دفع مبلغ 50 جنيه شهريا، مقابل الحصول على الميكسات واستخدام الرسائل النصية، وإرسالها إلى الأشخاص الذين يحملون خطوط إتصالات ولعملاء نفس الشركة الدقيقة والرسالة الواحدة بمكيس واحد فقط، بينما يتم خصم 5 ميكسات في حال الإتصال على أي من أرقام الشبكات الأخرى بعيدا عن اتصالات ونفس الوضع تأتي الميجابايت الواحدة لأي موقع خارج التواصل الإجتماعي بخمسة ميكسات. 

ويمكن أن يشترك العميل في نظام حكاية بأسعار متفاوتة فيمكن الاشتراك ب 25 جنيه في حال قلة مكالمة الشخص وإذا أن لا يستخدم أكثر من 500 ميكس شهرياً في المقابل فإن بعض الأشخاص يلجأون لنظام حكاية 100 بسبب كثرة مكالماتهم.

طريقة إلغاء نظام حكاية

واذا رغبت في إلغاء نظام حكاية 25 أو فئة الـ100 جنية  بسبب أن الميكسات لا تكفي احتياجاتك عليك  الإتصال على الكود *14# مقابل أربعة عشر قرشاً فقط.

وعند الإلغاء تستطيع العودة مرة أخرى إلى النظام الذي كنت عليه في السابق ويتم إلغاء نظام حكاية عند عدم كفايتها  لحاجتك ومكالماتك الزائدة.

وهناك طريقة أخرى، فيمكنك إلغاء العرض بالإتصال على رقم 525 والاستماع لكافة التعليمات للوصول إلى الخطوة الأخيرة وهي التخلص من نظام حكاية والاشتراك في نظام جديد يناسبك ويكفي حاجتك.

طريقة الإشتراك في أنظمة حكاية

ومن أجل الاشتراك في أنظمة حكاية المختلفة يمكنك الإتصال على الأكواد التالية :-

  • نظام حكاية 25 جنية عن طريق الكود *689*25# .
  • يمكن أن تشترك في نظام حكاية 50 جنية عن طريق الكود *689*50# .
  • اطلب كود *689*75# من أجل الاشتراك في نظام حكاية 75 جنيه .
  • ويمكن الاشتراك في نظام حكاية 100 جنية عن طريق الكود *689*100# .

نبذة عن شركة إتصالات

شركة إتصالات  لها تاريخ كبير وتعد من أكبر الشركات التي ظهرت على الساحة خلال الفترة الماضية وأصبح لها العديد من العملاء والمستخدمين، بعدما نجحت في جذب الكثير من القطاعات والفئات المختلفة من الجمهور وبذلك أصبحت  عملاق من عمالقة شركات المحمول في مصر وكافة الدول العربية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تأسست شركة اتصالات منذ عدة أعوام، فمر على إنشائها أربعة وأربعين عاماً حيث انطلقت بالتحديد في عام 1976 ومنذ تأسيسها بدأت في الإنتشار وفتح الفروع في الكثير من دول العالم يوما بعد يوم حتى وصلت إلى الأمريكيتين بفضل شهرة مؤسسيها، كما وصل عدد فروعها الرئيسية فقط 16 فرعاً منتشرين في جميع القارات ليتم تصنيفها كواحدة من أفضل الشركات، ويوجد بها العديد من الموظفين حيث يعمل بها أكثر من 100,000 شخص .

وحققت الشركة نجاحات متتالية، ففي عام 217 وقبل ثلاثة عشر عاماً من الآن وبالتحديد في مايو، نجحت الشركة في أن تحقق طفرة كبيرة في عالم التكنولوجيا وأصبحت رقم واحد بين الشركات التي أتاحت خدمات الجيل الثالث للموبايل إنترنت والتي أطلقت عليها ثري.5 جي .

ووصلت إتصالات إلى مستويات رائعة على مستوى الخدمات التي تقدمها للعملاء وفي تقديمها العديد من العروض التي تناسب كافة الفئات ما جعلها تنجح في جذب الكثيرين لها وجعلتهم يتركون الشركات المنافسة ويقومون بشراء خطوطها والاشتراك في عروضها المميزة منذ إنشاءها.

وثبت نجاح الشركة بعد إجراء العديد من استفتاءات الرأي والتي أشارت إلى تفوق إتصالات على شركات المحمول المنافسة بسبب جودة الخدمات التي تقدمها والعروض المميزة ذات سرعات الإنترنت .

وإلى هنا يكون موقع أون لاين التقنية قد إنتهى من تقديم كود شحن كارت فكه اتصالات | عروض اتصالات الجديدة 2020 وذلك ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي نتبعها معكم مؤخراً.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: