تطبيق مجاني لفتره

تحميل برنامج tweakbox للايفون مجانا في 6 خطوات سهلة

تعتبر أجهزة الآيفون من أغلي الأجهزة وأفخم الماركات ومن خلال تحميل برنامج tweakbox للايفون مجانا يمكنك تنزيل جميع التطبيقات وتحميل البرامج بكل سهولة حيث يشتكي كثير من مقتني أجهزة الآيفون من تعطل المتجر الصيني الذي يقومون بتحميل التطبيقات والبرامج منه فعند حدوث خلل به تتوقف جميع تطبيقات الجهاز وبرامجه عن العمل لذلك ابتكر المُطورون برنامج tweakbox -تويك بوكس للآيفون الذي يتيح لكم تحميل التطبيقات المهكرة وجميع الألعاب والبرامج المميزة بكل سهولة.

كيفية تحميل برنامج tweakbox للايفون مجانا

بخطوات بسيطة يمكنك تحميل برنامج تويك بوكس مجانا وتثبيته على جهازك  في خلال التالي:

  1. قم بالدخول للموقع الرسمى الخاص بمتجر tweakbox وحمل الملف بالضغط على كلمة Download أو داونلود.
  2. سوف تظهر أمامك نافذة تطلب الموافقة على بدء تنزيل الملف.
  3. اضغط على زر الموافقة.
  4. عندها سيبدأ التحميل فقم بالتوجه لإعدادات هاتفك واضغط على الملف التعريفي واختر تثبيت من أعلى الشاشة.
  5. في هذه اللحظة سوف تظهر نافذة جديدة أمامك تحتوي على اختيارين وهما تأكيد التثبيت أو إلغاء التثبيت.
  6. اختر تأكيد لكي يتم تثبيت البرنامج بنجاح ومن ثم استخدم البرنامج في تحميل كل ما تشاء من ألعاب وتطبيقات وبرامج أخرى.

عليك بالتحميل للبرنامج من هنا.

تحميل برنامج tweakbox للايفون مجانا 2 - تحميل برنامج tweakbox للايفون مجانا في 6 خطوات سهلة

مميزات برنامج tweakbox – تويك بوكس

  1. يتيح برنامج تويك بوكس لمستخدميه مختلف أنواع التطبيقات والألعاب المهكرة للتحميل بالإضافة لتطبيقات البلس وهي تطبيقات غير متاحة و متوفرة للتحميل بالمتاجر الأخرى.
  2. البرنامج يُجنب مستخدميه مشكلة الأعطال المستمرة من المتجر الصيني الخاص بأجهزة الآيفون وهي أعطال كثيرة ومزعجة للعديد من الأشخاص تتسبب في توقف كامل لجميع تطبيقات الجهاز.
  3. يتميز متجر تويك بوكس بسهولة التصميم والاستخدام.
  4. البرنامج مجاني غير مدفوع.
  5. يحتوي على أقسام كثيرة ومُميزه جدًا،قسم للألعاب، قسم التطبيقات العادية، قسم الألعاب المهكرة، وقسم للتطبيقات بلس، وأقسام متنوعة قلما تجدها في المتاجر الأخرى.
  6. يمتاز بسهولة التحميل.
  7. ليس في حاجة إلى تحميل أي برامج مساعدة أخرى مثل الجيلبريك وغيره.
  8. يحتوي المتجر tweakbox على عدد لا حصر له من التطبيقات.
  9. من مزايا تحميل برنامج tweakbox للايفون مجانا أنه يوفر تطبيقات البلس،حيث يمكن تنزيلها بمصادر موثوقة وبطريقة مجانية 100%  وهذه الميزة غير متوفرة بأي متجر أخر.
  10. يعتبر المتجر أو البرنامج آمن ومناسب جدًا لأجهزة الآيفون.
  11. يتميز متجر (tweakbox – تويك بوكس) بالتصنيف لكل تطبيق داخله حيث يقوم المطورين بالبرنامج بوضع علامة أمام التطبيق توضح هل هو آمن أم غير آمن وذلك قبل بدء تحميله لكي يكون المستخدم على علم قبل التحميل وذلك لتفادي أي مشاكل وأعطال في الجهاز أو الهاتف الآيفون.

أقسام المتجر

من مميزات تحميل برنامج tweakbox للايفون مجانا أنه صُمم خصيصًا لكى يساعد مستخدمي أجهزة الآيفون والهواتف الذكية،في العثور على كل ما يبحثون عنه من ألعاب وتطبيقات وبرامج بطريقة منظمة ومميزة تختلف عن باقي المتاجر، ولذلك تميز البرنامج بشاشة جذابة قُسمت واجهتها إلى 3  أقسام رئيسة وعلى كل قسم منها مجموعة مختلفة من التطبيقات والألعاب مثل:

  • القسم الأول Home : يشمل لوجو البرنامج أو المتجر tweakbox والمعلومات الخاصة بتحديث البرنامج متابعة المطور على الخاص بالمتجر.
  • القسم الثاني App : وهذا القسم يضم تطبيقات tweakbox الحصرية والالعاب الخاصة باجهزة الآيفون.
  • القسم الثالث: يشمل هذا القسم جميع الألعاب والتطبيقات المدفوعة والمجانية.
  • تطبيقات البلس: يشمل هذا القسم الألعاب المهكرة التي يستطيع المستخدم تنزيلها مجانًا دون دفع رسوم، ومن المميزات الخاصة عند تحميل برنامج tweakbox مجانا للايفون أنه لا يتطلب شفرات أو مهارات إضافية لتنزيل الألعاب المهكرة وتحميلها بل يتم ذلك بشكل مجاني وسهل.
  • القسم Info: يشغل هذا القسم حيز واجهة البرنامج للاستعلام عن أي شيء يخص متجر تويك بوكس للايفون كما يوفر نبذة عن البرنامج والمميزات المتوفرة به وطريقة تشغيله من خلال الفيديوهات التي تشرح كيفية تشغيل البرنامج والتي تعتبر مرجع لكل مستخدم يواجه مشكلة أو يطرح سؤال متعلق بتويك بوكس للايفون.
  • القسم الأخير في برنامجنا عبارة عن قائمة جانبية تشمل سياسة الخصوصية وشروط استخدام البرنامج وحقوق الملكية وبعض المعلومات المتعلقة من الشركة المطورة لبرنامج tweakbox للايفون.

تحميل برنامج tweakbox للايفون مجانا 1 - تحميل برنامج tweakbox للايفون مجانا في 6 خطوات سهلة

كيف يمكنني تنزيل لعبة مهكرة من tweakbox للايفون؟

تتوفر بعض التطبيقات والألعاب بمقابل مادي لا يستطيع المستخدم تحميلها إلا عند الدفع ولكن  بعد تحميل برنامج tweakbox مجانا للايفون يمكنك تحميل ما تشاء من هذه الألعاب والتطبيقات كما يلي:

  • عند تحميل برنامج tweakbox للايفون مجانا افتح المتجر ثم اضغط على Apps- التطبيقات.
  • هذا القسم سوف يفتح أمامك عدة أقسام اخرى اختر منها Tweaked apps- تطبيقات بلس، ويلي هذا القسم Hacked games أو ألعاب مهكرة.
  • حمل اللعبة التي تريدها بالضغط عليها لكن بعد التأكد من صلاحيتها من خلال العلامة الموضوعة بجانبها.
  • طبق نفس الخطوات عند تنزيل التطبيقات المهكرة من تويك بوكس ولكن تأكد أولًا من العلامة الموضوعة أمام التطبيق والتي تدلك عما إذا كان هذا التطبيق آمن على جهازك أو لا وبعد التأكد اضغط على كلمة Install لكي يبدأ بالتحميل فورًا.

طرق تحميل برنامج tweakbox للايفون مجانا

توفر مواقع الكترونية كثيرة روابط للتحميل المباشر لبرنامج tweakbox- تويك بوكس للايفون وهناك أيضًا الموقع الرسمي للمتجر يمكنك التحميل منه لتوفير العناء والوقت المبذول في البحث عن البرنامج، وتنزيله من مصدر آمن وموثوق لأجهزة الآيفون المختلفة.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: