تطبيقات

تحميل برنامج infltr للاندرويد apk لتحرير الصور وتغيير المؤثرات

تحميل برنامج infltr للاندرويد

هناك مجموعة من البرامج المتخصصة في فلترة الصور مثل برنامج infltr، لذا فإن الإتجاه إلى متجر جوجل بلاي من أجل تحميل برنامج infltr للاندرويد سيكون مفيدًا لمن يريد فلترة للصور.

ويمكن استخدام تلك الفلاتر لكي تساعد الأشخاص الذين يحبون اقتناء الصور بجودة عالية أو عمل أي تعديل في الصورة أو في إضائتها أو إزالة بعض المؤثرات التي تؤثر على جمال الصورة.

ما هو استخدام برنامج infltr

يعد برنامج infltr إحدى البرنامج التي تعتمد في المقام الأول على تحرير الصور وعمل الكثير من التغييرات في الصورة الأساسية الملتقطة من مختلف الأجهزة سواء كانت من كاميرا ديجيتال أو من موبايل يعمل بنظام الأندرويد أو من موبايلات الأيفون.

كما أن برنامج infltr هو من البرامج المشهورة في مجال الفلترة ليس المشهورة فقط بل يعتبر هو من البرامج القليلة جدًا الموجودة على جوجل بلاي التي تحتوي على كمية فلاتر ومرشحات كثيرة جدًا قد نعجز أن نقوم بعدها بسبب كثرتها وتنوعها، وكل هذا يصب في النهاية في مصلحة المستخدم.

كيف تبدأ في تحميل برنامج infltr للاندرويد

ومن الممكن تحميل برنامج infltr للاندرويد من العديد من المواقع التي تحتوي على نسخته الإلكترونية apk والتي تعمل على أجهزة الأندرويد، لكن للأسف لا يمكنك تحميل برنامج infltr للاندرويد من خلال متجر جوجل بلاي.

إقرأ أيضًا: أقوى برنامج كشف الكاميرات المخفية للايفون مجانا

كيف يمكن استخدام تطبيق infltr

بعد تحميلك لتطبيق infltr بنسخته المعهودة والمعروفة لدى مستخدمي أنظمة الأندرويد apk،فحينها يجب الدخول على البرنامج ومعرفة كل ما يحتويه كل جزء من هذا التطبيق الرائع حتى تستفيد منه الاستفادة القصوى، وتقوم مدونة نظام أون لاين بتقديم كافة النصائح والإرشادات التي تساعد المستخدم في التعامل مع التطبيق بالشكل الصحيح.

حيث تحتوي واجهة البرنامج الأساسية على مجموعة كبيرة من الخيارات، وفي نهاية الشاشة توجد كلمة Start، والتي يتم الضغط عليها في حالة الرغبة في بدء موضوع جديد.

كما تشبه واجهة البرنامج الرئيسية في عملها فكرة عمل الكاميرا، حيث يمكن استخدامها في التقاط الصور سواء من خلال الكاميرا الخلفية أو الكاميرا الأمامية في حالة التقاط صور السيلفي، وبعدها يتم البدء في اختيار المرشح المناسب، كما أنه يمكن للمستخدم استخدام أحد المرشحات الموجودة في البرنامج على الصور الموجودة بالفعل داخل الاستوديو.

في حالة الرغبة في وضع أحد المرشحات أو الفلاتر على الصورة عقب التقاط صورة من خلال أحد الكاميرات الموجودة في الهاتف، يتم ظهور شاشة تحتوي على مجموعة كبيرة من الأدوات التي تساعدك في تحرير وتعديل الصورة، مثل التحكم في درجة السطوع للصورة، ودرجة إشباع اللون، وتدريجات الألوان واختيار التعديلات المناسبة للصورة.

بعد إجراء كافة التعديلات المرغوب فيها من خلال استخدام أدوات التحرير والرغبة في حفظ هذه الصورة بكل التعديلات التي أقيمت عليها، يتم الضغط على علامة الصح الموجودة أعلى يسار الصفحة لتأكيد حفظ الصورة.

بعد ذلك يتم حفظ الصورة داخل مجلد الصور الموجود على الهاتف داخل الاستوديو، حيث يمكنك حفظها في أي مكان آخر إن شئت أو مشاركتها مع أحد الأصدقاء، وذلك من خلال الضغط على علامة حفظ الصورة الموجود أعلى يسار الشاشة، أو الضغط على علامة مشاركة الموجودة أدنى يسار الصفحة.

بعض مواصفات البرنامج

من الواجب معرفة بعضًا من التفاصيل الأساسية لهذا التطبيق الرائع قبل البدء في تحميل برنامج infltr للاندرويد من على جوجل بلاي بنسخته apk وهذه التفاصيل تأتي كالتالي:

  • يعمل هذا التطبيق على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد.
  • هذا التطبيق مجاني 100%، ولكنه للأسف يحتوي على الكثير من الإعلانات.
  • والنسخة الموجودة حالياً لتعمل على نسخة الأندرويد هي نسخة 6.0.
  • يصل حجمه إلى 9.2 ميجا بايت وهذا حجم صغير جدًا بالنسبة إلى إمكانياته الرائعة.
  • اللغة الرئيسية التي تعمل بها هذا التطبيق هي اللغة الإنجليزية.
  • تم إصدار هذا التطبيق الموجود على جوجل بلاي في الثالث والعشرين من شهر ديسمبر لعام 2018.

مميزات تطبيق infltr للأندرويد

  • يعتبر هذا البرنامج من التطبيقات سهلة الاستخدام بصورة كبيرة.
  • عند تحميل برنامج infltr للاندرويد فإنك على موعد لعمل فلترة لجميع الصور بأشكالها المختلفة الموجودة لديك بأفضل نتيجة ممكنة.
  • حجم التطبيق صغير جدًا فإن حجم التطبيق كما علمنا هو 9.2 ميجا أي أنه لا يتجاوز 10 ميجا.
  • كما يحتوي على عدد كبير جدًا من الفلاتر أو المرشحات وقد يصفها البعض أن هذا البرنامج يحتوي على عدد لانهائي من تلك الفلاتر التي تساعد المستخدمين في فلترة الصور، ما عليك إلا أن تقوم بتحميله واكتشاف تلك الفلاتر وتجربة كلا منها.
  • كما يمكنك الإستفادة منه عن طريق عدم فتح الكاميرا من المكان المخصص لها، ويمكنك أن تقوم بفتح البرنامج وتقوم بالتقاط الصور من خلاله ومن ثم تقوم بعمل أي نوع من الفلاتر الموجودة في التطبيق.

بعض المآخذ التي أخذت على تطبيق infltr

  • يأتي في المقام الأول كثرة الإعلانات التي أزعجت بالفعل جميع من قاموا بالبدء في تحميل برنامج infltr للاندرويد، فلابد من تقليل عدد هذه الإعلانات فكلنا نعلم أن تلك الإعلانات هي التي تجني الكثير من الأرباح لمن قام ببرمجة هذا التطبيق وتنزيله مجاني بشكل كامل.
  • كما أن نسخة الأندرويد لهذا التطبيق لا تتعامل مع الفيديوهات بشكل مطلق أي لا يمكن التعديل على الفيديوهات، ولكن نسخة الايفون تسمح للمستخدمين أن يقوموا بالتفاعل بشكل كبير مع الفيديوهات، كما تمكنهم من رفع الفيديوهات على snapchat، ويأتي هذا الاختلاف نتيجة أن كلتا النسختين الموجودتين على هواتف الأندرويد والايفون ليسوا من صنع نفس الشركة.
  • لا يوجد عدد كبير من أدوات التحرير الخاصة بالصور يمكن استخدامها بعد التقاط الصور.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: