تطبيقات

أفضل برنامج تحميل القرآن الكريم مكتوب للموبايل بدون نت

من أفضل التطبيقات التي ظهرت مؤخرًا في المتاجر الإلكترونية هو برنامج تحميل القرآن الكريم مكتوب للموبايل بدون نت، حيث يمكن من خلال هذا التطبيق قراءة القرآن الكريم في أي مكان وفي أي وقت.

SeparatorNet - أفضل برنامج تحميل القرآن الكريم مكتوب للموبايل بدون نت

نبذة عن تحميل القران الكريم مكتوب للموبايل سامسونج

يعتبر برنامج تحميل القران الكريم مكتوب للموبايل سامسونج من أفضل الأشياء التي إطلاقها من خلال المتاجر الإلكترونية، والتي لا يستطيع أحد الاستغناء عنها، والتي يجب أن تتوفر على أي هاتف.

يتوفر في هذا التطبيق واجهة بسيطة يمكن من خلالها أن يقوم المستخدم بالتقليب بين الصفحات بكل سهولة، كما أنه يتوفر به إمكانية الاستماع إلى القرآن بأصوات أحد القراء مثل: أحمد العجمي والسديس.

في هذا التطبيق تم كتابة القرآن الكريم بالخط العثماني، وعليه جميع الحركات الأصلية التي توجد في المصحف بدون أي تحريف أو حذف، وهذا ما جعل الإقبال على هذا التطبيق أكثر بكثير عن غيره.

SeparatorNet - أفضل برنامج تحميل القرآن الكريم مكتوب للموبايل بدون نت

مميزات برنامج تحميل القران الكريم مكتوب للموبايل سامسونج

سنتعرف من خلال موقع نظام أون لاين التقنية المميزات التي يتميز بها هذا التطبيق عن غيره والتي من أهمها:

  •       يمكن تحميل القران الكريم مكتوب للموبايل سامسونج بصورة مجانية وأحدث الإصدارات، حيث أنه لا يعمل على موبايل سامسونج فقط، بل يمكن تشغيله على هاتف الهواوي وغيره.
  •       يمكن أن يعمل على جميع الهواتف والماركات العالمية المعروفة التي تعمل بنظام الأندرويد، ولا يكمن تحميله على أجهزة الأيفون.
  •       يساعد هذا البرنامج الفرد في حفظ القرآن الكريم، وذلك من خلال تكراره للآيات أكثر من مرة، كما يمكن للمستخدم أن يحدد عدد مرات التكرار التي يرغبها.
  •       من 27 لغة عالمية وعلى المستخدم أن يختار اللغة التي تناسبه.
  •       يمكن من خلال هذا البرنامج أن يقوم المستخدم بإدارة جميع الملفات الخاصة به بكل حرية، كما أنه يستطيع أن يقوم بحفظ الملفات الصوتية له في ذاكرة الهاتف أو في الذاكرة الخارجية للتخزين.
  •       من أكثر المميزات التي تميز هذا التطبيق، أن المستخدم يستطيع الاستماع إلى سور القرآن الكريم بدون الحاجة إلى إنترنت، حيث يستطيع أن يختار القاريء المفضل له من قائمة القراء والتي تضم أكبر القراء مثل: الحصري، ماهر المعيقلي، ومشاري العفاسي وغيرهم.
  •       يتميز هذا التطبيق بسهولة استخدامه، وذلك لأنه يحتوي على واجهة رسومية سهلة وبسيطة، وواضحة وسهلة في الاستخدام، ولا تحتاج في استخدامها إلى أي خبرة.
  •       التطبيق مصمم بشكل رائع واحترافي وجذاب، وليس ذلك فقط بل التطبيق تم تقسيمه من الداخل إلى أقسام، فهناك قسم مخصص للسورة القرآنية، وقسم مخصص لترجمة الآيات، وآخر مخصص للأدعية.
  •       بعدما يقوم المستخدم بـ تحميل القران الكريم مكتوب للموبايل سامسونج، سيجد أن ترتيب الآيات القرآنية تم بشكل رائع.
  •       حيث يمكن للمستخدم أن يعرض جميع السور بكل سهولة، لأن السور تم ترتيبها بنفس ترتيب المصحف، بالإضافة إلى المكان التي نزلت فيه السورة سواء مكية أو مدنية والسبب التي نزلت من أجله.
  •       يمكن للمستخدم تعليم تجويد القرآن الكريم من خلال هذا التطبيق، وذلك لأن هذا التطبيق يحتوي على دروس مبسطة لتعليم التجويد والتلاوة، حيث نجد أن الآيات ملونة بألوان محددة لتسهل على المستخدم القراءة بشكل صحيح طبقًا لقواعد التجويد.
  •       وليس ذلك فقط بل يمكن للمستخدم الاستماع إلى مختلف التلاوات الجميلة والنادرة لأشهر القراء دون الحاجة إلى توصيل الإنترنت، كما يمكن من خلال التطبيق تعليم الأطفال القراءة والحفظ  عن طريق المصحف المعلم المتوفر بالتطبيق.

SeparatorNet - أفضل برنامج تحميل القرآن الكريم مكتوب للموبايل بدون نت

كيفية تحميل القران الكريم مكتوب للموبايل سامسونج

هناك أكثر من طريقة لتحميل تطبيق القرآن الكريم مكتوب ومنها:

تحميل البرنامج

Get it on Google play.svg  300x88 - أفضل برنامج تحميل القرآن الكريم مكتوب للموبايل بدون نت

الطريقة الثانية: يقوم المستخدم بالتوجه إلى أي متصفح مثبت على هاتفه سواء جوجل كروم، أو متصفح الفاير فوكس أو متصفح أوبرا، أو غيره، ثم يقوم بالكتابة في المربع الفراغ الموجود في المتصفح تحميل تطبيق القرآن الكريم مكتوب، ثم يقوم بالضغط على كلمة بحث، سوف يظهر للمستخدم الكثير من الخيارات، يقوم بالضغط على الخيار الأفضل له.

الطريقة الثالثة: يقوم المستخدم في هذه الطريقة بالتوجه إلى أي متصفح من المتصفحات التي ذكرناها من قبل، ويكتب في خانة البحث متجر جوجل بلاي، وهو واحد من أشهر المتاجر الإلكترونية التي تعمل على الهواتف بنظام الأندرويد والتي يتوافر بها عدد كبير من التطبيقات المختلفة.

وفي خانة البحث الموجودة في الجوجل بلاي يقوم المستخدم بكتابة تطبيق القرآن الكريم مكتوب ثم الضغط على علامة البحث، سوف يظهر له التطبيق، يقوم بالضغط على كلمة تثبيت، وفي خلال دقائق سوف يكون التطبيق مثبت على هاتف المستخدم، وبعدها يكون التطبيق جاهز للاستخدام.

ملحوظة: في حالة التحميل من خلال أحد الروابط على المستخدم ألا يقلق بشأن هذه الروابط، حيث أن هذه الروابط تكون آمنة لأنه بيتم اختبارها قبل نزولها للمتجر أو للمستخدم.

SeparatorNet - أفضل برنامج تحميل القرآن الكريم مكتوب للموبايل بدون نت

المعلومات التقنية التي تخص تطبيق القرآن الكريم مكتوب

  •       اسم التطبيق: القرآن الكريم مكتوب للموبايل سامسونج.
  •       ترخيص التطبيق: مجاني.
  •       حجم التطبيق: 406 ميجا بايت.
  •       صيغة التطبيق: التطبيق يعمل بصيغة APK ، وبصيغة بي دي إف.
  •       الهواتف التي تدعم عمل التطبيق: هذا التطبيق يمكن تحميله للهواتف التي تدعم نظام الأندرويد فقط.

اقرأ أيضاً: تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7 

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: