Applicationsتطبيقات

تحميل برنامج جرافيك ديزاين للمبتدئين

يبحث الكثير من الأشخاص خلال الفترة القليلة الماضية عن الطريقة المثلى التي تمكنهم من تحميل برنامج جرافيك ديزاين للمبتدئين واحد من أفضل البرامج التي تعمل على التحكم الكامل في الصور والفيديوهات وإضافة التأثيرات المختلفة .

وفي التقرير التالي يأخذكم موقع ” نظام أون لاين التقنية “ الضوء على أفضل البرامج التي تم إصدارها خلال الشهور الماضية والتي تمكن الأشخاص من التلاعب في الصور والفيديوهات المختلفة .

تحميل برنامج جرافيك ديزاين للمبتدئين

يعتبر تصميم الجرافيك واحدة من الأمور التي يحتاجها الكثير من الأشخاص وبالأخص الموجودين في المواقع الإلكترونية المختلفة والعاملين على شبكة الإنترنت بصورة مستقلة حيث دائماً ما تكون تلك البرامج بمثابة المُنقذ الأول والأخير .

ودائماً ما تتيح تلك البرامج للأشخاص معرفة الطريقة المثلى في صناعة اللوجو الخاص بالشركة أو الموقع وكذلك التعديل على الصور التي تُخفي ورائها بعض التفاصيل المراد التعرف عليها .

وفي السطور التالية سنأخذمك في جولة لتسليط الضوء على باقة من أفضل البرامج التي تقوم بالتلاعب في الصور والفيديوهات وعمل كل ما يخص الجرافيك ديزاينر بالإضافة إلى الرابط الخاص بكل برنامج من البرامج التالية .

1- برنامج Canva

أولى البرامج التي تمكن الأشخاص من تصميم الجرافيك برنامج Canva والذي يعمل على تحرير الرسومات وجعلها أشبه بالمثالية كل ذلك عبر شبكة الإنترنت مع وجود تصميمات تم صناعتها من قبل تلبي كافة الإحتياجات الإبداعية بسهولة ويسر .

ومن الممكن أن يقوم الشخص بعد الإنتهاء من تصميم الجرافيك الخاص به أن ينشر ما قام به للأصدقاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة مثل فيس بوك وتويتر وحتى يتمكن الشخص من الإستفادة والتعامل مع البرنامج سوى إنشاء حساب مجاني.

2- برنامج Pixlr

ثاني البرامج التي تعمل على تصميم الجرافيك والتلاعب في الصور والفيديوهات برنامج Pixlr والذي هو أشبه ببرنامج الفوتوشوب Photoshop الغني عن التعريف والذي يعمل على منصات الـــWindows وذلك الــ iOS .

يقوم الشخص بوضع الصورة المُراد التلاعب فيها وإزالة الهالات السوداء الموجودة حول العينين بالإضافة إلى تحسين جودة الأسنان وتبييضها مع إمكانية التلاعب في مظهر الشعر وكيفية تصفيفه .

3- برنامج Pics Art

برنامج Pics Art عملي وسهل للغاية يمكن لأي شخص التعامل معه وهو الذي يعمل كمحرر مجاني لتصميم الجرافيك عبر أجهزة المحمول المختلفة ولعل من أبرز مميزاته أنه سهل في التعامل .

كما أن البرنامج يأتي بتصميم رائع والالوان المستخدمة فيه من الألوان الهادئة التي تريح العينين ولا تتسبب لهم في أي نوع من أنواع الأذى وتم تصميم البرنامج للكولاج ووضع أدوات الرسم المختلفة به مع إمكانية التعديل على الصور من الكاميرا .

4- برنامج PIXBAY

رابع البرامج الخاصة بالتعديل على الصور والفيديوهات برنامج PIXABAY والذي يعمل على جعل الصورة مميزة وبدون أي عيوب كما أنه يحتوي على أكثر من 780 ألف صورة ثابتة خالية تماماً من حقوق الملكية ويمكن إعادة إستخدامها من جديد .

زادت نسبة تحميل البرنامج في الفترة القليلة الماضية وذلك بسبب الشعبية الكبيرة التي توفر عليها بعد التحسينات الأخيرة التي قامت الشركة المُنتجة بوضعها في البرنامج وإتاحته للتحميل إعتباراً من شهر يوليو الجاري .

5- برنامج PHOTOSCAPE

مجاني يمكنه التعديل على أي صورة بتصنيفاتها المختلفة ولا يقف في طريقه أي نوع من أنواع الصور ويأتي بالكثير من لغات العالم حيث يأتي باللغة الإنجليزية كلغة إفتراضية ويمكن للأشخاص أن يقوموا بتحويله إلى اللغة المراد التعامل عليها .

كما يأتي برنامج PhotoScape بإستخدام الكثير من الخصائص التي تجعل منه في صدارة البرامج التي تعمل على تعديل الصور ومعالجتها مع إمكانية وضع توقيع شخصي على تلك الصور .

6- برنامج Illustrator

برنامج Illustrator يأتي بدقة عالية للغاية وقادر على صناعة صور من تصنيفات مختلفة مثل صور GIF متحركة مع وضع الكلمات المختلفة عليها حسب الموُقف الذي تقال فيه كل جملة من الجمل المُوضوعة .

تتميز واجهة البرنامج بالبساطة وخالية تماماً من التعقيدات ولا يمكن لأي شخص أن يقوم بالتغيير عليها ويعتبر برنامج Illustrator من الأمور والأدوات التي لا غنى عنها بالنسبة لأي مصمم جرافيك .

7- برنامج Photo Filter Studio

يعمل على الجمع بين الكفاءة العالية للغاية والدقة في إخراج العمل والصور المُراد تعديلها وكذلك البساطة فيما يخص التصميم الخاص به والواجهة والألوان التي تم وضعها في البرنامج .

برنامج Photo Filter Studio قادر على التحويل بين جميع الرسومات الخاصة بالشخص وتحويلها إلى تصنيفات مختلفة من أجل الوصول إلى أعلى جودة والخروج بأفضل النتائج التي ترضي العملاء .

8- برنامج Krita

يقوم البرنامج بالتعديل على الصور ويتوافق مع جميع أنظمة التشغيل الموجودة بين الأشخاص مؤخراً حيث أنه يمكنه التعامل على نظام تشغيل Windows 7 و Windows 8,1 و Windows 10 .

عند إستخراج الصورة من البرنامج والتأكد من جودتها يقوم الشخص بإرسال الإنطباع الأول الخاص به على أداء البرنامج وكتابة أي ملحوظة يمكن للمطورين من خلالها تعديل بعض الأمور في البرنامج .

وبهذا نكون قد أنتهينا من تقرير البرامج التي تهم المصممين المبتدئين ضمن السلسلة التعليمية التي يقدمها موقع نظام أون لاين التقنية خلال الفترة القليلة الماضية .

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: