تطبيقات

كيفية تحميل افضل برنامج اذان للايفون مجاني 2020

إن معرفة أوقات الصلاة واحدة من الأشياء الهامة التي لابد من معرفة مواعيدها، لذا يبحث الشخص عن افضل برنامج لاوقات الصلاة للايفون وذلك لأنه من الصعب معرفة التوقيت في وقته المحدد، ومعرفة توقيتها من الأشياء الضرورية للغاية.

افضل برنامج اذان للايفون مجاني

هناك بعض البرامج التي تعتبر من افضل برنامج اذان للايفون مجاني والتي تسمح للمستخدمين بمتابعة مواعيد الصلاة وضبط المنبهات، وعن طريق موقع نظام أون لاين التقنية سنتعرف اليوم على قائمة كبيرة من أهم برامج توقيت الصلاة.

موقع MY Prayer

وهو يعتبر أهم المواقع للايفون والذي يتم استخدامه من قبل أكثر من 30 مليون مستخدم، كما أنه تم تصنيفه بأنه عالي الدقة في معرفة المواعيد الخاصة بالصلاة، كما أنه من الممكن أن تصل إلى أوقات الصلاة بكل سهولة، كما أنه يتيح فرصة قراءة القرآن الكريم بشكل كامل مع التلاوة، وإتاحة الترجمة.

ويبرز التجويد عن طريق تلوينه، وبتلك الطريقة يحسن من قراءة القرآن، يسمح لنا الموقع أيضًا من تحديد جهة القبلة، ويظهر لنا التقويم الهجري، وكل التواريخ الإسلامية كالأعياد وموعد شهر رمضان الكريم، وغيرها من المواعيد الهامة.

برنامج Athan

وهو يعتبر أهم برنامج لاوقات الصلاة للايفون على الإطلاق، وذلك لأنه يقوم بتقديم مواعيد الصلاة بشكل دقيق، كما أن البرنامج يتيح لنا معرفة أماكن المساجد والمدارس، وكل المنظمات القريبة من موقعك وكيفية الاتصال بهم.

كما أنه يتميز بإرساله بعض الإشعارات اليومية على شريط المهام الخاصة بالصلاة، كما أن البرنامج أيضًا به التقويم الإسلامي، مما يجعل مستخدم البرنامج على متابعة دائما بكل الأحداث الإسلامية القادمة.

برنامج Athan Pro

يعتبر البرنامج أفضل برنامج لاوقات الصلاة والتي يهتم بها الكثير من المسلمين الذين يقعوا في أماكن بعيدة عن المساجد ولا يستطيعوا سماع الآذان، وهو هام أيضًا لمعرفة القبلة في مكان تواجدك، فيمكنك أن تتعرف على مواعيد الصلاة لعدد كبير من المدن، كما أنه من خلال ذلك البرنامج يمكنك معرفة الصلوات التي قمت بأدائها.

برنامج Azan Alarm

وهو أفضل برنامج لاوقات الصلاة يمكن تحميله للايفون، وله الكثير من الفوائد الهامة، لذا فإنه من الممكن أن تقوم بإتباع كل مواعيد الصلاة، وأن تقوم بضبط المنبه من دون أي تأخير، كما أن المنبه يتيح لك أختيار 14 منبه لضبطه للأذان.

كما أن الأشخاص الذين يريدون تحميل أصوات إضافية أن يقوموا بأختيار تلك الأصوات من المكتبة الخاصة، كما أن البرنامج يتيح لك معرفة اتجاه القبلة، وذلك على حسب الجمعية الإسلامية لأمريكا الشمالية، وأيضًا رابطة العالم الإسلامي، وغيرها من الجمعيات الإسلامية.

موقع Azan

تم تأسيس ذلك الموقع للتعرف على كل مواعيد الصلاة بالتوقيتات المضبوطة، كما يمكن للمستخدم أيضًا أن يتم ضبط المنبه استعداد للصلاة، يتميز البرنامج بأنه متاح باللغتين العربية والإنجليزية، كما أنه يتيح معرفة اتجاه القبلة بشكل دقيق، ويوجد به الكثير من أصوات الأذان المختلفة، ويمكن أن تقوم بتحميله بشكل مجاني.

برنامج Ipray

يتم تحميل البرنامج على جهاز الايفون، ويعتبر من البرامج المثالية للغاية التي يمكنك تحميلها لمعرفة توقيت الصلاة، واختيار التوقيت المناسب للبلد الموجود بها، ويمكنك أيضًا من خلالها أن تتعرف على اتجاه القبلة في أي مكان في العالم، ويتميز بأنه لا يتطلب منك ضبطه مسبقًا بل أنه يضبط نفسه من خلال التوقيت الخاص بالهاتف الجوال، كما أنه يتيح لك عملية التنبيه بالاهتزاز أو بالرنين.

برنامج My Prayer

هو من البرامج الهامة في معرفة مواقيت الصلاة الخاصة بالايفون، ويمكن أيضًا معرفة اتجاه القبلة، ويمكنك أن تقوم بضبط اللغة الخاصة بلغة الجهاز، ويعرض من خلاله الوقت المتبقي للصلاة التالية، ويوجد به أيضًا العديد من أصوات الأذان المختلفة، ويقوم البرنامج بإرسال إشعار لوقت الصلاة.

أفضل تطبيق اذان ايفون 6 والايباد

تطبيق صلاتي حياتي

هو من البرامج الرائعة للغاية والذي يمكن من خلاله معرفة تحديد موقعك لمعرفة كل مواعيد الصلاة التي تتناسب مع المدينة التي توجد بها، كما أن ذلك الموقع يتيح لك سماع الأذان بشكل كامل من دون الحاجة إلى أن تفتح التطبيق، كما أن البرنامج له شاشة عرض مميزة للغاية، ويوفر للمستخدم معرفة اتجاه القبلة وتوقيت الصلاة، بالإضافة إلى التوقيت الهجري، ومنبه خاص يقوم بالتنبيه مع كل صلاة.

تطبيق فلاح

وهو من التطبيقات الرائعة للغاية والتي يتاح تحميلها في بعض الدول العربية منها مثلاً، المملكة العربية، والإمارات، والمغرب، وقطر، وسلطنة عمان، وغيرها من الدول التي تسمح من خلالها معرفة توقيت الصلاة بشكل يومي.

ويعرض أيضًا الموقع تحديد القبلة، والوقت المتبقي لموعد الصلاة القادمة، وعرض التنبيهات قبل كل صلاة، كما أنه يعرض التاريخ الهجري، والذي يمكنك التواصل معهم عن طريق التواصل الاجتماعي.

موقع بدر 2

وهو من المواقع التي تتيح التنبيه بأوقات الصلاة، ومعرفة موقعك لتحديد أوقات الصلاة بشكل دائم، وإمكانية تفعيل وإبطال الأذان لكل صلاة، بالإضافة إلى أنه يسمح لك باختيار مواقيت الصلاة، ومنبه خاص بتنبيه الاستغفار بالتاريخ الهجري والميلادي أيضًا، كما أنه متاح باللغة العربية والانجليزية.

افضل برنامج اذان للايفون مجاني 2020

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: