تطبيقات

تحميل نمبر بوك مجهول ومعرفة هوية المتصل

تحميل نمبر بوك مجهول

في حالة رغبتك في معرفة صاحب رقم مجهول قام بالاتصال بك لو رقم تريد معرفة صاحبة فيمكنك تحميل نمبر بوك مجهول هذا التطبيق تستطيع من خلاله معرفة صاحب الرقم.

تحميل نمبر بوك مجهول

يساعد تحميل نمبر بوك مجهول من خلال موقع مدونة نظام أون لاين في التعرف على الكثير من الأرقام والتي تسجل عليه في حالة رغبتك في معرفة صاحب رقم ما يمكنك استخدامه في ذلك كما أن التطبيق يقوم بعرض لك كافة البيانات حول التطبيق فلو كنت تبحث عن تطبيق مشابه لتطبيق تروكولر يمكنك استخدام تطبيق نمبر بوك فهو من التطبيقات التي تميزت في ذلك.

رابط تحميل البرنامج هو https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mobiles.numberbookdirectory

مميزات تحميل نمبر بوك مجهول

  • التطبيق مجاني بشكل كامل في حالة استخدام كله فلا يوجد أى مدفوعات للتطبيق لتمتع به ويمكنك الحصول على كافة مميزات التطبيق من خلال النسخة المجانية بكل سهولة ولا يوجد بها أي مدفوعات مادية.
  • في حالة رغبتك في عدم رؤية الإعلانات التي يقوم التطبيق بعرضها تستطيع حينها شراء النسخة المدفوعة منه والتمتع بكافة مميزات التطبيق وذلك بدون مشاهدة الإعلانات.
  • يقوم التطبيق بحماية البيانات الخاصة بالمستخدمين له فيمكنك في أي وقت ترغب في ذلك أن تقوم بحذف كافة المعلومات حولك وبتلك الطريقة لا يستطيع أحد الوصول إلى معلومات الشخصية.
  • كما أن صورة من صور الحماية التي يقوم بعرضها التطبيق أنه يتيح لأي شخص بأن يقوم باستخدام التطبيق ولكن بشكل خاص فلا يستطيع أحد الحصول على بياناته إلا لمن هو قام بالسماح لهم بذلك.
  • يقوم التطبيق أيضًا بالسماح لمستخدمي بأن يقوموا بعمل دردشات مع الأصدقاء جمع أنه يعطي الميزة في تحميل الصور والفيديوهات ومشاركتها مع الأصدقاء.

عيوب تحميل نمبر بوك مجهول

  • نمبر بوك من التطبيقات التي توفر لك الكثير من المميزات ولكن كل هذا مقابل إعلانات مدفوعة فيجب عليك أثناء استخدام التطبيق.
  • يجب أن ترى الكثير من الإعلان المدفوعة فقد يكون ذلك بالنسبة للبعض هو أمر عادي ولكن فهو للبعض أيضًا هو أمر مزعج.
  • ولكن تلك الطريقة التي يوفر التطبيق بها الربح ويعطي كافة خدماته مجانًا لذا ففي حالة كونك لا تفضل مشاهدة الإعلانات ويمكنك في ذلك الوقت شراء النسخة التي تكون مدفوعة من التطبيق.
  • يقوم التطبيق في بعض الأوقات برفض الأرقام التي يقوم بإدخالها المستخدم حيث أنه يقوم بعرض رسالة ذات مضمون أنه الرقم غير صحيح أو أن الشبكة غير جيدة.
  • ولكن يكون المستخدمين ليس لديهم شكوى من الشبكة وبجانب أن الرقم صحيح فذلك من الأخطاء في التطبيق ولكن يقوم التطبيق بإصلاح ذلك بالتحديثات التي يقوم بها.
  • البعض أيضًا يشتكون من التطبيق أنه لا يقوم بإرساله رسالة التفعيل أو أن تلك الرسالة لا تصل إلى الهاتف الخاص بهم فعند إدخال الرقم يقوم بتطبيق بإرساله رسالة بها رمز حتى يتأكد من أن الرقم خاص بذلك الشخص بالفعل في حدث خطأ في الإرسال.

إقرأ أيضًا: تحميل برنامج يبحث بالاسم عن رقم الجوال للايفون والاندرويد مجانا

سهولة وتمييز تطبيق نمبر بوك

يقوم تطبيق نمبر بوك على السهولة وتمييز تطبيق نمبر بوك لا يتميز فقط بالكثير من المميزات التي قمنا بعرضها فقط بل يمكنك أن تستمتع بكل تلك المميزات بسهولة عند تحميل نمبر بوك مجهول.

يقوم التطبيق بعرض كافة المعلومات البيانات بشكل سريع وسهل يستطيع المحترف التعامل معه ويستطيع الشخص العادي التعامل معه أيضًا.

كما أن تطبيق نمبر بوك يقوم بعرض لك 9 لغات عالمية حتى يستطيع الجميع التعامل مع التطبيق ومعرفة الأرقام من جميع أنحاء العالم والتي من تلك اللغات: اللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الفرنسية والكثير من اللغات العالمية.

كما أن التطبيق يتميز بوجود خاصية إخفاء جميع بيانات الشخصية والذي يعطي النساء الحق في إخفاء بياناتهم والشعور بالراحة.

تطبيق نمبر بوك أون لاين

كما أن تطبيق نمبر بوك يقوم بعرض الكثير من المميزات التي يجب عليك استخدامها أثناء وجود الإنترنت فقط والتي تكون مثل الدردشات مع الأصدقاء والعائلة وتحميل صورة والملفات ومشاركة البيانات.

يقوم التطبيق بعرض دردشة شخصية لك تستطيع من خلالها التحدث مع الأصدقاء والعائلة ويمكنك توفير من خلاله الكثير من التطبيقات الأخرى والتي تقوم بتحميلها للدردشة ولكن قبل إرسال الرسائل إلى الطرف الأخر يجب على الطرف الأخر من الدردشة ان يكون لديه تطبيق نمبر بوك على هاتفه الشخصي.

كما أن التطبيق يقوم بالسماح لك بأن تقوم بعرض الفيديوهات الخاصة بك لأصدقائك حتى يستطيع الأصدقاء رؤية ما تفضل وما تميز في الفترة الحالية كما أنه يمكنك ربط تطبيق نمبر بوك وسائل تواصل أخرى وقيامك بتنزيل الفيديوهات ومشاركتها عليه.

آلية عمل تطبيق نمبر بوك

طريقة عمل التطبيق التي تستمتع بها عند تحميل نمبر بوك مجهول.

هذا البرنامج من أهم المميزات التي يتميز بها هو كونه يقوم بالبحث عن رقم الشخص الذي قام بالاتصال بك وليس في دولة واحدة بل في جميع الدول فلو أتت لك مكالمة دولية وتريد أن تبحث عن صاحب الرقم تستطيع البحث عنه.

أما لو كنت تريد البحث عن رقم هاتف لم يتصل بك تستطيع كتابة الرقم ومعرفة صاحبه.

لو كنت ترغب في حذف كافة البيانات الخاصة بك من التطبيق تستطيع القيام بذلك وسوف يقوم التطبيق بحذف كامل بياناتك الموجودة به.

كما أن تطبيق نمبر بوك يقوم بعرض الأرقام لك من جميع دول العالم التطبيق يساعدك في معرفة أرقام خارج حدود بلدك.

كما أن التطبيق يقوم بعمل صفحة بها تستطيع أن تقوم بمشاركة الصور والفيديوهات كما أنك تستطيع أن تقوم بمشاركة الفيديوهات مع الأصدقاء.

كما أنه يمكنك مشاركة الصور والفيديوهات الملفات من مواقع التواصل الأخرى.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: