العاب

تحميل لعبة ماين كرافت للأندرويد برابط مباشر مجاناً 2020

تحميل لعبة ماين كرافت للاندرويد،  أمر يسعى إليه الكثيرين فهي من ضمن الألعاب المنتشرة بين الشباب ولها جمهورها الذي يزداد يوما بعد يوما، بعدما تم إصدارها عبر العديد من المنصات المختلفة.

تقوم فكرة لعبة ماين كرافت الأصلية مهكرة Minecraft  على بناء جميع أنواع المباني وتخيل مدينة أحلامك باستخدام ابداعاتك، وستجد جميع التجهيزات و الكتل التي تحتاج إليها لبناء مبنى خاص بك على ذوقك ولكن يجب التدقيق عند بنائه وحسن الاختيار كما احرص على كشط الكتل معًا بعناية لمنعها من الانهيار  وحتى لا تعيد العمل وتبدأ من جديد، حاول ان تستخدم ذكائك المعماري في صناعة أقوى عالم ومدينة لك في لعبة ماين كرافت وذلك تحسبا لتعرضك للهجوم في أي وقت.

تحميل لعبة ماين كرافت  للأندرويد

تحميل لعبة ماين كرافت للأندرويد - تحميل لعبة ماين كرافت للأندرويد برابط مباشر مجاناً 2020
تحميل لعبة ماين كرافت للأندرويد

 عالم لعبة ماين كرافت  بها العديد من الأشياء والمكونات والمستلزمات لكي تقوم بالاستمتاع بها، منها الكتل ثلاثية الأبعاد مثل (الوحوش والحيوانات). وتوجد مواد أخرى يتم استخدامها في اللعبة مثل الماء والصهر والحريق وذلك لاستخدامها ككتل ويكون لكل كتلة شكلها وخصائصها، كما  أن مهاراتك ومعرفتك بالزراعة وتربية الحيوانات والمعدات  الثقيلة يضفي على اللعبة جاذبية كبيرة.

وفي حال رغبتك في إضفاء جو من الحماس والمغامرة بصورة أكبر، يمكنك التخييم واختيار مسار المحارب، والحصول على الحديد والماس في المناجم لكي تستطيع صناعة دروعًا وأسلحة. بعد ذلك ، كما يمكن أن تجد الأثار القديمة أثناء بحثك في معبد الغابة أو قلعة الصحراء خلال اللعبة.

Minecraft Pocket Edition  الأصلية مهكرة APK

ماين كرافت، لها العديد من الأصول والقواعد التي يجب عليك معرفتها قبل البدء في اللعبة، فيوجد بها الكثير من الأعداء مثل الزواحف و رماة الهيكل العظمي، والزومبي والتي تتحرك في مجموعات، ولكي تحمي بيتك أو منزلك أو مدينتك منهم،  أضيئ ما حول المنزل ليلا وعندما يحل الصباح سيسهل هزيمتهم وذلك لخوفهم من أشعة الشمس حيث يبدأون على الفور في الحرق.

وتحتوي اللعبة على وضع “إبداعي” يوجد به جميع الموارد وإمدادات صحية والتي يمكن من خلالها بناء الهياكل الجميلة المختلفة أو الآليات المعقدة.

أقرأ أيضاً : أفضل برنامج دمج الصور في فيديو مع موسيقى للايفون بضغطة زر مجانا

مميزات تحميل ماين كرافت 1.14 للاندرويد

تمكنك من استخراج مجموعة متنوعة من المواد الخام للبناء

تستطيع بناء أنواع مختلفة من الهياكل باستخدام المواد الخام

سيتاح لك اللعب الجماعي عبر الإنترنت عند تنزيل ماين كرافت.

مميزات اضافية في تحميل لعبة ماين كرافت للأندرويد الأصلية apk

مميزات نسخة مود 1 (مهكرة) mod apk

بها ميزتان أولها أن الجلود قسط مفتوح وثانيها أن القوام قسط مفتوح أيضا.

مميزات نسخة مود 2 تنزيل ماين كرافت بوكيت اديشن (مهكرة) mod apk

الجلود قسط مفتوح

القوام قسط مفتوح

لا يوجد ضرر وزارة الدفاع

التنفس غير محدود

ماكس حجم المخزون

ضربة واحدة في هذه النسخة تقتل بالأسلحة

ماكس النتيجة

يوجد بهذه النسخة أدوات غير قابلة للتدمير

ما هي لعبة Minecraft ؟

تحميل لعبة ماين كرافت  للأندرويد

تعتبر ماين كرافت من الألعاب العالمية الممتعة التي تجذب الكثيرين حولها، و تندرج تحت ألعاب التشييد المعماري، حيث تعلمك هذه اللعبة،  تشييد وتركيب مباني ضخمة كما تساعدك على تطوير وتحسين زوقك الفني من حيث تناسق الألوان وشكل المبنى.

يمكنك من خلال هذه اللعبة أن تتشارك مع بعض أصدقائك في ظهور مدينتك في أحلى مظهر، وكلما انخرطت داخل اللعبة فإنك سوف تكتشف المزيد من الأشياء الممتعة مثل خاصية الطيران.

وتعتمد هذه اللعبة  الشيقة بالنسبة للكثيرين على قدرتك في تحويل أبسط الأشياء مثل الخشب والمعادن باستخدام أبسط المعدات لأشكال ومباني فنية على ذوقك.

شرح لعبة Minecraft

تتطلب هذه اللعبة الكثير من الأشياء، أولها البقاء حيًا بالأساليب المختلفة والانتظام في البناء والتشييد وفيما يلي سنشرح هذه اللعبة بعرض مبسط في نقاط :

أولًا القدرة على البقاء حيًا :

تعتمد قواعد هذه اللعبة بشكل رئيسي على البقاء حيًا  بشتى الطرق عن طريق استخدام المكونات البدائية الموجودة في الطبيعة التي حولنا مثل جمع الخشب والمعادن المختلفة والأحجار وتشكيلها بما تناسب المرحلة التي أنت عليها في اللعبة، و حماية نفسك ضد أي وحش مفترس عندما يبدأ الظلام في اللعبة، عن طريق التحصن بالمبنى الذي بنيته من تلك الهجمات الخطيرة التي قد تتعرض لها من قبل الوحوش.

ويجب أن تكون حريصا أمام الحمم البركانية أو تتلاشى الوقوع من أعلى الجبل أثناء البحث عن المكونات التي تساعدك على البناء، ولا تترك نفسك للموت جوعا فيجب أن تبحث بشكل متصل عن الأطعمة المناسبة لك لكي تقاوم أثناء اللعبة والبناء.

وهناك عدة شرائط باللعبة كل شريط منهم يصف حالة معينة في شخصيتك، فهناك شريط يحتوي على عدد القلوب التي تمتلكها، وكلما تعرضت إلى أي سبب للموت كانقضاض وحش عليك أو الوقوع من أعلى الجبل، فإنك تلقائيًا تفقد قلب من تلك القلوب التي تمتلكها.

ثانيًا عملية البناء والإبداع

 تشييد المباني هي من أساسيات اللعبة، ولذلك سوف تمضي أكبر مدة من الوقت في الإبداع بدون التركيز في تهديدات الجوع أو الموت بأي طريقة سابق ذكرها عن طريق أن تقوم باختيار وضع الطيران أو السير بكل حرية في أي مكان في العالم، وكل ماعليك هو التركيز لكي تقوم بالوصول إلى جميع الموارد التي تتاح أمامك من أجل تشييد مبنى رائع.

ثالثًا الوضع الصعب أو ما يسمى بالمتشدد

هذا الوضع يوجد خصيصا من أجل اللاعبين المحترفين في اللعبة، حيث يقوم بإلغاء جميع ما قمت ببنائه وتشييده في حالة تعرضك للموت، وستبدأ من الصفر وتزداد اللعبة صعوبة بالفعل كأنك لاعب جديد في بناء مبنى يحميك من هجمات الوحوش.

رابعًا مرحلة المغامرة

تهدف هذه المرحلة إلى وضع الخرائط وتخصيصها بشكل مباشر لكي يتم استخدامها في المراحل المختلفة في اللعبة مما يسهل على اللاعبين القدرة على التنقل من مكان لآخر وفقا للخريطة.

خامسًا وضع المشاهد

وضع المشاهد هو نهاية المشي على الأرض والبدء في التحليق والطيران فوق العالم الموجود في اللعبة ومشاهدة كل شئ حولهم، كما يمكن للاعبين صناعة صداقات جديدة.

من هو صاحب التطوير النهائي في لعبة ماين كرافت

ماركوس بيرسون أو المعروف بالنوتش السويدي الجنسية هو من قام بإنشاء لعبة ماين كرافت عن طريق برمجتها بلغة الجافا، ثم تطورت فيما بعد.

هل عليك قيود عند البدء في لعبة ماين كرافت

لا يوجد أي قيود نهائيًا  تفرض عليك عند البدء في اللعبة، أنت حر في اختيارك ما تشاء من مكان البناء أو التشييد، ولكن يجب عليك سرعة تشييد منزلك في اليوم الأول من بدء لهذه اللعبة.

تحميل لعبة ماين كرافت  للأندرويد

مميزات لعبة Minecraft

يوجد العديد من المميزات لهذه اللعبة أبرزها ما يلي:

تنمي مهاراتك في البقاء على قيد الحياة.

يمكن من خلالها تكوين صداقات جديدة عن طريق اللعب مع أصدقاء جدد أو اللعب مع أصدقائك الحاليين ومساعدتهم في بناء المباني والمدن.

تحتوي هذه اللعبة على أسهم موجودة في أسفل يسار الشاشة تستطيع أن تتحكم بالشخصية التي تلعب بها من خلالها عن طريق السير يمين أو يسار أو حتى بالطيران .

هناك العديد من الخيارات التي تساعدك في إنجاز مهماتك بكل سهولة مثل آداة الذهاب إلى المخزن.

تتميز هذه اللعبة بأنها صغيرة الحجم، فيبلغ حجم الإصدار الأصلي منها حوالي 90 ميجا بايت، و20 ميجا بايت حجم الإصدار الأخير المجاني منها .

 حصلت اللعبة على تقييم ممتاز وصل إلى 4.6 من 5، كما تم تحميل الإصدار الأخير منها أكثر من 10 مليون مرة، وهذا يعطي انطباع بمدى رواجها وانتشارها بين الناس.

وبهذا يكون موقع ” أون لاين التقنية ” قد إنتهى من تقديم موضوع تحميل لعبة ماين كرافت للأندرويد ضمن السلسلة الدورية والمستمرة الخاصة بمواضيع التكنولوجيا المختلفة.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: