آخر الأخبار

تحميل ديسكورد للكمبيوتر Discord برابط مباشر 2020

تحميل ديسكورد للكمبيوتر، هو برنامج له فوائد عدة فإذا كنت من محبي ألعاب الفيديو وغيرها قد تجد عدة مشاكل أثناء اللعب منها عدم توفر العديد من ألعاب الفيديو على ميزة الدردشة الصوتية، وهي غير مناسبة للألعاب حيث تستهلك برامج الدردشة الصوتية البيانات بشكل كبير، كما قد يعاني محبي ألعاب الفيديو من مشكلة عدم وجود منصة اجتماعية جيدة في حين يعتبر برنامج  TeamSpeak  ممتازا للتواصل الصوتي، كل هذه المشاكل ينهيها جميعها برنامج ديسكورد للكمبيوتر.

يحل برنامج ديسكورد، جميع المشاكل التي يعاني معها محبي ألعاب الفيديو والتي تم ذكرها بالأعلى، حيث انه يوفر ميزة التواصل عبر الصوت بجودة عالية مع دعم كامل لمعظم ألعاب الفيديو الشهيرة، كما يصنف بأن أحد أفضل الشبكات الإجتماعية في الوقت الحالي لجميع الفئات حيث يوفر ويلبي جميع الاحتياجات والاهتمامات.

تحميل ديسكورد للكمبيوتر

تحميل ديسكورد للكمبيوتر Discord برابط مباشر 2020 2 - تحميل ديسكورد للكمبيوتر Discord برابط مباشر 2020
تحميل ديسكورد للكمبيوتر Discord برابط مباشر 2020

ماهو برنامج ديسكورد

برنامج  ديسكورد هو برنامج مجاني بدون رسوم عبارة عن منصة تواصل إجتماعي متوفر على الويب ومواقع الانترنت و يوجد على جميع منصات سطح المكتب و الهواتف الذكية، وانشى خصيصا من أجل العمل على راحة محبي ألعاب الفيديو، كما يمكن من خلال استخدامه إنشاء خوادم Servers و دعوة  مستخدميه لأصدقائهم  من أجل إنشاء  تكوين مجموعات ومجتمعات على البرنامج.

 يدعم برنامج  ديسكورد الدردشة الصوتية عالية الجودة، كما أنه يناسب الكثير من ألعاب الفيديو.

هل أنت بحاجة لبرنامج Discord

برنامج ديسكورد لا يقتصر فقط على محبي ألعاب الفيديو فيمكن إستخدام Discord لإنشاء مجموعات مع أصدقائك أو معارفك أو للدخول إلى مجموعات تهتم بامر معين او مجالات مختلفة.

أقرأ أيضاً : تعرف على سعر Oppo Watch ومميزاتها لعام 2020

الدردشة و انشاء مجموعات

يتميز برنامج Discord بانه سهل الاستخدام حيث أن واجهة البرنامج تعتبر من بين الأفضل على الإطلاق، كما أن طريقة عمل البرنامج سهلة وبسيطة وعملية، حيث انها مقسمة بشكل ممتاز  مما يمكنك من تصفح البرنامج بسرعة وسهولة دون تعقيد او مشاكل. 

ومن أجل استخدام البرنامج عليك أن تقوم بتحميله أولا، ثم إنشاء حساب في برنامج Discord، وستجد أن التسجيل مجاني و لا يأخذ منك أكثر من دقائق معدودة.

 ثم بعد تسجيل الدخول ستجد واجهة شبيهة بها عدة خيارات أبرزها مايلي 

1- قائمة الأصدقاء : ستجد في هذه القائمة جميع أصدقائك الذين قمت بإضافتهم أو قبولهم في حسابك على برنامج ديسكورد ، ويمكنك بدأ المحادثة معهم من خلال الضغط على أي منهم من أجل فتح الرسائل، كما يمكنك دعوتهم إلى مجموعة معينة.

2- الإعدادات : من خلال الضغط على الإعدادات يمكنك التحكم في الميكروفون و مكبر الصوت، كما تستطيع من خلال هذا الخيار ان تقوم بتغيير معلوماتك الشخصية، أو تغيير خصائص البرنامج أو إضافة و تعطيل مزايا معينة.

3- قائمة الخوادم Servers : يمكنك من خلال هذه الميزة ببرنامج ديسكورد  إنشاء مجموعات و دعوة أصدقائك أو أي شخص تريد للإنضمام لهذه المجموعات، أو الإلتحاق بمجموعة معينة من خلال إدخال رابط الدعوة.

تحميل ديسكورد للكمبيوتر

التسجيل في برنامج ديسكورد سهل و مجاني، كل ماعليك هو الضغط على زر Register لإنشاء حساب جديد في البرنامج عند الدخول عليه.

أثناء تسجيل الدخول في برنامج ديسكورد سيطلب منك البرنامج معلومات بسيطة وهي البريد الإلكتروني، إسم المستخدم و كلمة السر وبذلك تكون قد سجلت الدخول وتستطيع تحميل البرنامج. 

الايجابيات

  • برنامج ديسكورد واجهة مستخدم ممتازة 
  • يمكنك من خلال هذا البرنامج إ إنشاء سيرفرات مجانا لإنشاء مجموعات 
  • يتميز برنامج ديسكورد بأنه متوافق مع العديد من الألعاب
  • يتمتع ديسكورد بجودة صوت جد عالية
  • من ضمن مميزاته انه لا يؤثر على Ping أثناء اللعب بشكل كبير

السلبيات

بجانب المميزات التي تتوافر في برنامج ديسكورد إلا أنه به عيب قد يؤدي إلى إبطاء أداء الألعاب في الحواسيب الضعيفة 

النتيجة

يعتبر ديسكورد أفضل برنامج للتواصل الاجتماعي والاختيار الأمثل من أجل إجراء المحادثات الصوتية لمحبي ألعاب الفيديو، كما أن توافر ميزة الخوادم  به تجعل منه شبكة اجتماعية لها العديد من الفوائد وتحقق الكثير من الأغراض.

وإلى هنا يكون موقع ” نظام أون لاين التقنية ” قد إنتهى من تقديم موضوع تحميل ديسكورد للكمبيوتر Discord برابط مباشر 2020 وذلك ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي نرصدها لكم خلال الآونة الأخيرة.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: