تطبيقات

أفضل برنامج تعارف من حولك | برنامج Tinder

أفضل برنامج تعارف من حولك يمكنك العثور عليه بسهولة تامة وبالأخص مع انتشار العديد من البرامج التي تساعدك بتكوين صداقات جديدة والحصول على الشريك المناسب، قديما كان مفهوم برامج التعارف يعتبر من الأمور السيئة للعديد من الأشخاص، ولكن مع مواكبة الظروف الحالية وحالة العزل المستمر بسبب انتشار الأوبئة المختلفة أصبح هذا الأمر متداول ومنتشر بشكل كبير، وسنقدم لك في المقال التالي من موقع نظام أون لاين التقنية أفضل برنامج تعارف من حولك نرجو الاستفادة به.

أفضل برنامج تعارف من حولك

برنامج Tinder

تيندر هو من أشهر برامج التعارف على مستوى كبير، فهو يساعدك في التعرف على الشريك المناسب، وبالمواصفات المطلوبة، بجانب الخصوصية التامة.

لا يمكن إنكار دوره الكبير في تعارف العديد من الأزواج والرفقاء للوقت الحالي، رغما عن الشائعات التي تداولها منافسي الموقع عن كون الموقع ليس للمواعدة وحسب وإنما هو يساعد في التعارف على أشخاص وهمين، ولكن تم التكذيب ولم يؤثر ذلك على مستخدمي البرنامج.

أفضل برنامج تعارف من حولك 1 - أفضل برنامج تعارف من حولك | برنامج Tinder
أفضل برنامج تعارف من حولك

مميزات البرنامج:

  • البرنامج مجاني بالكامل.
  • لا يشترط امتلاك حساب فيس بوك للتسجيل به، وإنما يمكنك فقط ربطه بحساب الانستغرام الخاص به، شرط أن يكون عمرك تعدى الثامنة عشر.
  • فور التسجيل بالبرنامج سيتم عمل ملف موجد للتعريف بك، وإدراج بعض الصور.
  • يتضمن ملف التعريف خاصتك بعض الأسئلة فيما يخص دراستك أو مجال عملك، هواياتك وأمورك المفضلة كي تساعد الأشخاص بالتعرف عليك بشكل كامل.
  • يمكنك تحديد الصفات للمستخدمين الذين تود التعرف عليهم، وبالتالي البرنامج يقدم لك أفضل الاقتراحات وفقا لتحديدك.

لتحميل برنامج Tinder للاندرويد اضغط هنا..

وللتحميل للايفون اضغط هنا

برنامج Me3

برنامج Me3 هو أفضل برنامج تعارف من حولك حيث يهدف البرنامج للتعارف بين الأصدقاء والحصول على الشات الجماعي لثلاث من الأصدقاء ولكن بشرط من نفس الجنس.

فهو يوفر العديد من المميزات التي تفيدك في توسيع شبكتك الاجتماعية والتعرف على المزيد من الأصدقاء، البرنامج يقدم لك الكثير من المقترحات عن الأصدقاء المشتركين في التفكير والاهتمامات مما يعطي فرص أكبر لاستمرار الصداقات لوقت طويل.

لا يهدف البرنامج بشكل خاص على لقاء الشريك وإنما هو برنامج اجتماعي يتيح لك تكوين الصداقات على المدى البعيد، والاستفادة من الميزات المقدمة لتبادل الثقة والمشاركة في الاهتمامات والهوايات.

لتحميل برنامج Me3 للاندرويد اضغط هنا

وللتحميل للايفون اضغط هنا….

برنامج Meetup

برنامج Meetup من أفضل برامج التعارف الذي يتيح لك مصاحبة الكثير من الأشخاص في أمان تام، فهو يقدم لك معلومات كاملة عن الأشخاص الذين تود مصادقتهم، وذلك من خلال المعلومات التي يقدمها المنضمين للبرنامج.

بجانب كونه يعتبر بمثابة دليل شامل للأماكن حولك، ويوضح لك المجموعات للدردشة الجماعية ذات الأشياء المشتركة بينكم والتي يمكنك الانضمام لها طبقا لاهتماماتك وهواياتك.

بعد إتمام التسجيل وفورا تبدأ المقترحات بالظهور أمامك من مجموعات تحمل نفس الاهتمامات وما تقدمه المنطقة حولك من خدمات يجب ان تعرفها، أو مجموعة من الأشخاص بنفس المرحلة العمرية أو الرياضة المشتركة بينكم أو غيره من الهوايات الأخرى.

يعد البرنامج ليس للتعارف على الشريك فقط وإنما يقدم لك العديد من الخيارات الأخرى الهامة، مثل التعرف على أحوال منطقتك التي تسكنها، أو النشاطات التي تدور حولك، وتكوين شبكة اجتماعية قوية، والانضمام للمزيد من الجروبات المفيدة لك.

لتحميل برنامج Meetup للاندرويد اضغط هنا

للتحميل للايفون اضغط هنا

أفضل تطبيقات تعارف عربية

هناك الكثير من التطبيقات المتعددة للتعارف حول العالم ذات اللغات المختلفة، من خلال الفقرة التالية سنوضح بعض من البرامج باللغة العربية التي يمكنك الولوج لها بكل سهولة والقيام بتكوين الصداقات المتنوعة، وهي:

برنامج دردشاتي للتعارف

دردشاتي هو أفضل برنامج تعارف حولك يمكنك الاستفادة من مزاياه المتعددة للتعرف على الشريك المثالي، بالرغم من الانتقاد المتكرر له خلال الفترة المنصرمة ألا انه مازال يتمتع بشعبية كبيرة حتى الآن، ونسبة الزوار اليومية تكاد تتعدى اللآف.

مميزات برنامج تعارف دردشاتي:

  • البرنامج أمن تماما، فهو يخضع لنظام أمني صارم ولا يمكن تعديه.
  • لا وجود للحسابات المزيفة أو الأسماء المستعارة به، مما يزيد مصداقيته.
  • لا يمكنك التسجيل بمعلومات زائفة أو صورة افتراضية ولكن طبقا للنظام يتم التأكد من شخصية المتقدم للتسجيل بطرق تقنية حديثة.
  • يمكنك اللجوء لفريق دعم التطبيق في حالة الشك في شخصية مزيفة تفتعل المشاكل أو تتسبب في الازعاج، وسيقوم الفريق بعمل اللازم.
  • البرنامج مجاني، ولكن هناك بعض الأدوات داخله مدفوعة مما يتيح لك الاطمئنان والتأكد أنك على مستوى جديد من الثقة في المقترحات المقدمة وجعل إمكانيات التعارف أكثر قوة وصدق.

لتحميل برنامج دردشاتي للاندرويد اضغط هنا….

وللتحميل للايفون اضغط هنا

برنامج OkCupid

OkCupid برنامج تعارف الشريك المثالي، اسم البرنامج مطابق لاسم ألاه الحب كيوبيد فهذا يدل على الهدف منه وهو جمع الأحبة، ولا يقتصر فقط على ذلك وإنما أيضا التعارف على الأصدقاء من ذوي الهوايات والشخصية المطابقة لك.

أفضل برنامج تعارف من حولك 2 scaled - أفضل برنامج تعارف من حولك | برنامج Tinder
أفضل برنامج تعارف من حولك

مميزات البرنامج:

  • البرنامج مجاني ولكن هناك بعض الميزات المدفوعة به.
  • يعمل مخرجي البرنامج على التطور الدائم وإضافة السمات الجديدة.
  • تم مؤخرا إضافة ميزة Flavors والتي يمكن من خلالها التعرف على الشخص المناسب ذات الاهتمامات المطابقة لك مثل مهووس السفر، أو محبي الترحال وغيرها…
  • يمتاز البرنامج بالعديد من الميزات الأخرى مثل التعرف على الباحثين ممن أعجبه صفاتك.
  • يحتوي على ميزة الاختبار الشخصي للتعرف أكثر على اهتماماتك وتقديم الاقتراحات المناسبة لك.

لتحميل برنامج OkCupid للاندرويد اضغط هنا

للتحميل للايفون اضغط هنا

برنامج Happn

Happn هو أفضل برنامج تعارف من حولك فهو من البرامج النادرة التي تتيح لك التعرف على أشخاص في حيز مكان تواجدك أو أي مكان أخر كنت مررت به.

ما عليك سوى التسجيل على البرنامج ومليء الخانات لملفك الشخصي، ومن ثم يظهر أمامك ملفات الأشخاص من حولك، أو أي مكان كنت ترتاده.

يمكنك من إرسال التعليقات والغمزات ومن ثم التعارف بشكل أوضح وتحديد مكان للقاء وغيره الكثير..

مميزات البرنامج:

  • البرنامج يتمتع بخصوصية كبيرة، فلا يمكن إجبارك على الحديث مع شخص لم تكن معجب به في البداية حتى إذا كان هم معجب بك.
  • يجب أن تكون بداية التعارف منك، ويتيح البرنامج العديد من الميزات التي تمكنك من إظهار الإعجاب بشخص دون الشعور بالإحراج، مثل علامة من خلال مشتروات التطبيق كعلامة للإعجاب.
  • في حالة كان الطرف الآخر فهم علامة الإعجاب ويبادلك نفس الإعجاب فالآن لديك crush مما يتيح توطيد العلاقات وتطويرها والالتقاء في وقت لاحق والتعارف بشكل أوسع.

لتحميل برنامج Happn للاندرويد اضغط هنا

وللتحميل للايفون اضغط هنا

طالع أيضا… كيف اخلي اليوتيوب لونه اسود | الوضع الداكن لأنظمة أيفون وأيباد

الخاتمة:

أفضل برنامج تعارف من حولك يمكنك التعرف عليه من خلال عدة مميزات يجب توافرها به مثل تقديم الخصوصية المطلوبة مع الالتزام بقواعد محددة ومعايير لا يمكن تعديها، ويجب توافر فريق دعم للبرنامج مما يتيح لك الأريحية في التعامل والتأكد من مصداقية البرنامج، جميع البرامج السابق ذكرها سواء كانت مجانية أو مدفوعة تقدم الخدمات المثالية والخصوصية المطلوبة لكل احترافية، نرجو الاستفادة منها، تابعونا في المزيد…

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: