تطبيقاتغير مصنف

أفضل برنامج تعارف بنات بالقرب منك عربي للاندرويد وللايفون

برنامج تعارف بنات بالقرب منك للهواتف الذكية حيث أنها أصبحت من أهم وسائل الاتصال في الوقت الحالي، بغرض التواصل والتعارف بين الأشخاص، وبالتالي تزايد البحث عن أفضل هذه البرنامج للدردشة بصورة ملحوظة جدًا، تابعوا التالي من نظام أون لاين التقنية للتعرف على أفضل البرامج.

تحميل برنامج تعارف بنات بالقرب منك عربي للاندرويد وللايفون

الآن أصبحت البرامج الخاصة بالتواصل الاجتماعي كثيرة، تصل لمئات البرامج التي تكون مختلفة، حيث تسعى لجذب المستخدمين لها بأي شكل وطريقة، فمطوري هذه البرامج يقومون بتطويرها، وإضافة الكثير من المميزات والأدوات، كي يقوم باستخدامها أكبر عدد ممكن من الأشخاص، وعلى الرغم من أن الواتساب تطبيق يعد من أكفئ هذه البرامج.

لكن يوجد الآن الكثير من البرامج الحديثة، التي تقوم بتقدم الكثير من المميزات، ومن أهمها :

  • توفير عمل تعارف ومحادثات حصرية مثل برنامج تعارف مع أشخاص يكونوا موجودين في محيطك الجغرافي، حيث أن الكثيرين يبحثون عن التعرّف على أصدقاء جدد، ولذلك من خلال البحث على برامج أو مواقع التواصل.
  • ولكنهم لا يستطيعون التحكم في المنطقة الخاصة بالبحث، والتي سوف يجدون بها الأشخاص المناسبة، وإذا كانوا يبحثون عن علاقات جديدة في المحيط الخاص بعملهم أو سكنهم أو المدينة المقيمين فيها، فنجد برنامج Badoo يساعدهم في ذلك، حيث أنه من البرامج المجانية، والذي يستطيعون عن طريق هذا البرنامج تكوين صداقات مع أشخاص بالقرب منهم.
برنامج تعارف بنات بالقرب منك - أفضل برنامج تعارف بنات بالقرب منك عربي للاندرويد وللايفون
برنامج تعارف بنات بالقرب منك

تطبيق Badoo

يعد Badoo  برنامج تعارف بنات بالقرب منك من أكبر التطبيقات المتوفرة حول العالم والخاصة، ولا يرجع ذلك فقط بأنه يحتوى على ما يزيد على 400 مليون مستخدم، ولكن يوجد أكثر من 400000 مستخدم يقومون بالتسجيل في هذا البرنامج، كذلك يعتبر من أشهر وأفضل مواقع التعارف العربية، وسوف نعرض أهم مميزات هذا البرنامج في التالي:

  1. هذا التطبيق يحتوى على أكبر قاعدة المستخدمين التي تكون في ازدياد كل يوم، الأمر الذي يزيد من التعارف وعمل شات.
  2. من الممكن أن يتم استخدامه عن طريق السحب، فما على المستخدم فعله كي يعبر عن إعجابه في برنامج بادو تعارف بنات، هو أن يقوم بالسحب ناحية اليمين، وبالتالي مراسلتهم بصورة مباشرة.
  3. كما أنه يتمتع بالمثير من عوامل الأمان، وذلك لأن الحسابات يتم تأكيدها عبر الفيسبوك، كذلك من الممكن أن يقوم المستخدم بطلب سيلفي، كي يتم التأكد من أنه حقيقي وليس وهمي، الأمر الذي يوفر له الأمان وقت الاستخدام.
  4. يعد أفضل برامج الزواج والتعارف،  حيث أنه يُظهر جميع الانتماءات والأصدقاء المشتركة.
  5. على الرغم من أنه أحد التطبيقات المجانية، إلا أنه يحتوى على الكثير من المميزات التي يتم توافرها من خلال عضوية تكون متميزة يتم الاشتراك فيها شهريا بمبلغ معين.
  6. كما أنه يتوفر على كافة الهواتف سواء ايفون أو اندرويد.
  7. سهل الاستخدام، للتحميل اضغط هنا

أقرأ أيضا… برنامج تحويل سمايلات الاندرويد الى ايفون | تحويل ايموجي الاندرويد إلى ايفون

تطبيق Tinder

يعد هذا البرنامج من أول التطبيقات الخاصة بالتعارف التي تم ظهورها، فهو يقوم بتوفير واجهة تتمتع بالسهولة و نظامها السهل والسلس، الأمر الذي أفضل التطبيقات سواء للتعارف، وخاصة بوجوده في الدول العربية،  الذي جعله في أقصر وقت من أشهر هذه البرامج، والتي تساعد المستخدم على التعرّف  بكل سهولة،  ومن أهم مميزاته ما يلي:

  1. أنه سهل الاستخدام، فهو يقوم بتوفير من هم يتناسبون مع شخصية المستخدم، وخاصة ممن هم قريبين منه حتى يسهل الالتقاء.
  2. ـكما أنه يعد أفضل البرامج الخاصة بالدردشة والتعارف، حيث يسهل تحميلها على الهاتف الخاص بك سواء في الوطن العربي أو مصر.
  3. كما أنه في حالة الأعجاب بشخص، ويريد المستخدم بلقائه أو التحدث معه، فيقوم بالسحب لليمين،  الذي يعد  Match أو اتفاق يجعله يتمكن من الدردشة على هذا البرنامج.
  4. كما أنه في حالة إعجابك بأحد الأشخاص جدا، فيتوفر فيه خاصية Super Like، التي تساهم في إتاحة الفرصة للدردشة معه، وذلك من خلال الأشعار الذي يصل له بالعمل له Super Like، وبالتالي زيادة الفرصة في التعارف.
  5. كما أنه يتميز بالمجانية،  لتوفره على البلاي ستور، وفي حالة الاستمتاع بزيادة من المميزات من الممكن شراء عضوية، على الرغم من أنها غير ضرورية.
  6. للتحميل اضغط هنا
برنامج تعارف بنات بالقرب منك 2 - أفضل برنامج تعارف بنات بالقرب منك عربي للاندرويد وللايفون
برنامج تعارف بنات بالقرب منك

تطبيق Lucky Hookup

والجدير بالذكر أن أهم ما يميز هذا التطبيق هي الخصوصية، حيث أن أكثر البرامج الخاصة بالتعارف تتطلب بيانات المستخدم كاملة ورفع صورته الشخصية، ولكن بعض الأشخاص لا يرغبون في ذلك، الأمر الذي يجعلهم يختارون هذا التطبيق للتعارف، حيث يتم وضع استكر على وجه المستخدم حتى يحافظ على خصوصياته، لذلك أصبح أفضل هذه البرامج.

كما أنه يتمتع بالكثير من المميزات، حيث لا يتطلب وجود شروط معينة، فمن السهل استخدامه باعتباره برنامج تعارف بنات بالقرب منك  وهناك مميزات أخرى وهي:

  1. لا يتطلب عند التسجيل أي بيانات من المستخدم،  ولا فيسبوك ولا رقم هاتف، الأمر الذي يزيد من الأمان، وتوافر خصوصية أكبر.
  2. لا يكون هناك حاجة لرفع الصورة الشخصية،  فمن الممكن أن يستبدلها بملف صوتي، حتى يتمكن الآخرون من التعرف عليك بصورة حيدة، وفي حالة وضع صورة خاصة بك، فيتم وضع استكر، حتى تختفي هويتك،  إن قررت رفع صورتك الشخصية.
  3. كما يتوفر به Lucky Card، حيث أنها تساعد على التعرف الخاص بكل سهولة، عن طريق سحب أحد الكروت الأربعة.
  4. فهو أحد التطبيقات المجانية، ولا يحتاج للاشتراك الشهري، فما عليك إلا أن تقوم بتحميله للاستمتاع به باعتباره تطبيق يقوم بحماية الخصوصية.
  5. للتحميل اضغط هنا

تطبيق OkCupid

يعد من أفضل التطبيقات،  والتي يتم توافرها علي البلاي ستور، والتي جعلت من أن التعارف أصبح من الأمور الممتعة والسهلة، عن طريق إنشاء علاقات وتعارف شات، التي من الممكن إيجاد شريك الأحلام، فهو يعتبر من أقدم المواقع الخاصة بالتعارف، ثقة الملايين من المستخدمين، لأنه من أفضل هذه البرامج، ويرجع سبب ذللك لتمتعه بالمميزات التالية:

  1. أنه من الممكن عمل حساب التعارف، بالصورة الشخصية والاهتمامات، البيانات الخاصة بك، حيث أنها تساهم في التعارف لإيجاد شريك المناسب.
  2. كما أنه يتمتن بكونه نظام متطور من الدردشة، يمكنك الشات والدردشة بكل سهولة.
  3. يقوم بتوفير اقتراحات للأشخاص، وذلك على حسب ما بينكم من اهتمامات مشتركة، لتوافر خاصية Swipe، في حالة رغبتك في إخبار أحد الأشخاص انك معجب به.
  4. كذلك يمكنك من تصفح الحسابات الخاصة لمَن يكونوا مشتركين بإهتمامك في هذا التطبيق، وذلك لأنه يتوفر به الخاصية التي تقوم بإختيار من هم بالقرب منك.
  5. كما يتمتع بالمجانية، ولكن لكي تتمكن من المزيد من المميزات، أن يتم الاشتراك الشهري بمقابل.
  6. للتحميل اضغط هنا

تطبيق 1km للتعارف والمواعدة 2020

وهو أحد التطبيقات المتخصصة للمواعدة والتعارف ويعد أفضل برنامج تعارف بنات بالقرب منك فهو يقوم على جمع الأشخاص القريبين منك أو المحيطة،  ممن يشتركون معك في الكثير من الصفات، حيث يقوم بتوفير الخدمات التي تكون تعتمد على الموقع الجغرافي، حيث يمكنك من التعرف على أشخاص جدد بالقرب منك.

وفيه يتوفر الميزة الخاصة بكيف تصبح حبيبتك أو حبيبك وتصبح صديقك، وبه العديد من المميزات ومنها:

  1. يتوافق إصداره الأخير مع كافة أنظمة التشغيل، وزيادة قاعدة مستخدميه التي وصلت لخمسة ملايين.
  2. وهذا التطبيق متوفر في المتجر، لجميع التطبيقات سواء كانت الأندرويد أو نظام IOS، ومن الممكن تنزيل جميع إصداراته.
  3. كما أنه يعتمد على الدردشة العاطفية،  أو الالتقاء بجدد.
  4. يمكنك التحميل من هنا

الخاتمة

والجدير بالذكر يتوافر برنامج تعارف بنات بالقرب منك في الكثير من التطبيقات المجانية التي تمكن من التعارف على أصدقاء جدد،  يكونوا بالقرب منك أو محيطيين بك، لحاملي الأندرويد والأيفون وكذلك أجهزة الكمبيوتر، والتي تتمتع بالكثير من الأمان والمحافظة على الخصوصية.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: