الشروحات

انشاء حساب على الفيس بوك بدون رقم هاتف

انشاء حساب على الفيس بوك بدون رقم هاتف من المواضيع التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص خلال الفترة القليلة الماضية حيث كثرت الأسئلة الخاصة عن هذه الطريقة عبر مواقع الإنترنت المختلفة .

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يقدمها لكم موقع ” نظام أون لاين التقنية “ والخاصة بالرد على كافة الإستفسارات وشرح كل ما هو غامض في عالم الإلكترونيات والتكنولوجيا نقدم لكم طريقة انشاء حساب على الفيس بوك بدون رقم هاتف

انشاء حساب على الفيس بوك بدون رقم هاتف

قام مارك زوكرينبرج المسؤول الأول عن موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك خلال الفترة القليلة الماضية بتوفير برنامج حماية للمستخدمين وذلك عن طريق منح الصلاحية بإغلاق الثغرات التي كانت توجد سابقاً .

ونجح زوكرينبرج في إحتواء الأشخاص الهاكرز بإعطائهم أموال نظير الإبلاغ عن الثغرات التي مازالت متواجده ولم يتم القضاء عليها حتى الآن وبعد دفع المكافأت يتم إغلاق هذه الثغرات ما جعل الموقع آمن تماماً خلال الفترة القليلة الماضية

مميزات انشاء حساب على الفيس بوك بدون رقم هاتف

إنشاء حساب على الفيس بوك بدون رقم هاتف يتم في ثواني وذلك دون الحاجة إلى البقاء بالساعات لتسجيل بعض البيانات الشخصية حيث لا يحتاج إلى الوظيفة الحالية أو مكان العمل والسكن الذي يقطن به الشخص .

يتوفر الحساب الذي تم إنشائه بدون رقم هاتف على صفحة شخصية يمكن للشخص من خلالها تدوين ما يحلو له من تغريدات ونشر مقاطع صوتية وكذلك مقاطع فيديو ومشاركتها مع أصدقائه .

يمكن الإستعانة بالحساب في التعامل مع الأشخاص الآخرين بالإضافة إلى التسجيل في بعض المواقع الأخرى الخاصة بمنصات التواصل الإجتماعي مع تفعيل مصادقة ثنائية عبر حسابات فيسبوك إختيارية .

طريقة انشاء حساب على الفيس بوك بدون رقم هاتف

حتى يتمكن الشخص من انشاء حساب على الفيس بوك بدون رقم هاتف يجب إتباع الخطوات التالية :-

  • الخطوة الأولى متمثلة في الدخول إلى موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك عن طريق الحساب الشخصي العادي .
  • الخطوة الثانية تتمثل في الدخول إلى إنشاء حساب جديد من خلال الحسابات الإختبارية من خلال الرابط التالي :-

https://www.facebook.com/whitehat/accounts/

  • بعد الضغط على الرابط بالأعلى يتضح للشخص أنه لا يوجد أي حسابات إختبارية مرتبطة بحسابه .
  • الخطوة التالية تتمثل في البحث عن كلمة إنشاء حساب جديد والضغط عليها.
  • تظهر للشخص معلومات الحساب الإختباري الجديد الخاص به مثل الإسم والبريد الإلكتروني بالإضافة إلى الباسورد ” كلمة السر ” المقرر إنشائها ” .
  • إستخدام الحساب يكون بسهولة ويسر مثله مثل الحسابات العادية مع إمكانية إعادة تعيين كلمة السر عن طريق عمل باسورد جديد في حالة الفقد أو النسيان.
  • في حالة أراد الشخص إزالة الحساب بصورة نهائية يقوم بالدخول على الرابط بالأعلى وبدلاً من الضغط على إنشاء حساب جديد يقوم بالضغط على كلمة حذف المحدد .

قيود الإستخدام بعد انشاء حساب على الفيس بوك بدون رقم هاتف

بعد الإنتهاء من انشاء حساب على الفيس بوك بدون رقم هاتف يوجد بعض القيود التي يجب الإبتعاد عنها نهائياً مثل :-

لا يمكن للشخص الذي أنشأ حساب إختباري التفاعل مع الحسابات الإختبارية الأخرى لكنه قادر على التعامل مع أي حساب حقيقي غير إختباري .

كما أن الحساب الإختباري لا يحتوي على أي أنظمة إكتشاف الحسابات المزيفة أو المحتوى الذي لا يهم إدارة الفيس بوك .

لا يمكن للشخص الذي أنشأ حساب إختباري بدون رقم هاتف في الفيس بوك أن يقدم إعجابه بالصفحات المختلفة أو الإنضمام إلى أي مجموعة من المجموعات المنتشرة على الفيس بوك ولا يمكن له النشر على حائط أي صفحة .

لا يمكن للشخص أن يقوم بتحويل حسابه الإختباري إلى حساب حقيقي وإضافة رقم هاتف له وفي حالة الإقتراب من تلك القيود أو محاولة تنفيذ واحدة من تلك الشروط سيتم إغلاق الحساب بصورة أوتوماتيكية .

حقائق عن فيسبوك

يعتبر موقع الفيس بوك واحد من أشهر المواقع الموجودة عبر شبكة الإنترنت خلال السنوات الماضية وهو الذي بدأ في العام 2004 حيث إنضم لمؤسسه مارك زوكرينبرج مجموعة من أصدقائه الجامعيين داستن موسكوفيتز وإدواردو سافيرين.

قبل ثمانية أعوام وبالتحديد في عام 2012 اكدت بعض المصادر الصحفية الخاصة بالتعداد الخاص بالمواقع الإلكترونية والزيارات التي تدخل لها أن الفيسبوك نجح في أن يجلب مليار شخص حول العالم .

بداية الفيس بوك كانت تحت مسمى فيس ماش وكان يهدف إلى التسلية بين طلاب جامعة هارفرد قبل أن يُعرض على مؤسسه أن يتم تسويقه وبلغ العرض الأول له في شهر يونيو من العام 2004 12.7 مليون دولار.

وخلال العام الماضي وصلت القيمة التسويقية الخاصة بموقع الفيس بوك إلى خمسة عشر مليار دولار أمريكي وهذا الرقم من المؤكد زيادته بصورة سنوية بسبب الأرباح التي تحققها الشركة من الإعلانات وغيرها من الأمور التسويقية الاخرى.

قبل ستة اعوام من الآن وبالتحديد في عام 2014 نجحت شركة فيس بوك في الإستحواذ على تطبيق الواتساب بعد أن تم الإستحواذ في عام 2012 على تطبيق التواصل الإجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات إنستغرام .

وبهذا نكون قد إنتهينا من طرح الطريقة التي تمكن الأشخاص من إنشاء حساب على الفيس بوك بدون رقم هاتف .

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: