تطبيقات

تحويل الصورة الى رسم | أفضل برامج لـ تحويل الصورة الى رسم كرتون

يرغب الكثير في فكرة تحويل الصورة الى رسم بسهولة، لإهدائها للأصدقاء في الأعياد الميلاد، أو لتغير الشكل لذلك بدأ من هنا يكثر عملية البحث عن برامج تساعد في الحصول على صور مثل رسم بالقلم الرصاص أو الكرتون وهذا سوف أوفره لكم في السطور القادمة أفضل برنامج لتحويل الصورة الى رسم لكل من يهمه هذا الأمر يتابع معي التالي من نظام أون لاين التقنية.

أفضل برنامج تحويل الصورة الى رسم للاندرويد 2020

  • برنامج  MomentCam – Cartoons & Stickers

هذا يعد من أشهر التطبيقات التي تساعد المستخدم في تحويل الصورة الى كرتون، وصور متحركة أو صور كاريكاتير كما أنه يمكنك التعديل في الصور وإضافة الكثير من التأثيرات على الوجه واستخدام ملحقات كثيرة ونص للصور ورموز وغيرهم الكثير من المميزات لذلك يعد من أشهر التطبيقات ونال إعجاب الكثير وحقق شهرة عالمية لأنه اجتاز نسبة مرتفعة في التحميل حول العالم

لتحميل هذا التطبيق قم بالضغط هنا

  • برنامج  Prisma Photo Editor

يعد من أفضل التطبيقات المجانية التي يمكنك تحميلها على هواتف الاندرويد، يساعد المستخدم في إمكانية تحويل الصور الي رسم بسهولة مع إمكانية التعديل في الصورة وإضافة بعض التأثيرات المختلفة على الصور.

بالإضافة إلى ذلك ويوجد نسخة مجانية ونسخة مدفوعة ويختلف النسختين بالعديد من الأدوات والتأثيرات المتاحة في النسخة المدفوعة غير متواجدة في النسخة المجانية، لذلك تلقي التطبيق إقبال كبير في التحميل نظرا لأنه يحتوي العديد من الميزات الرائعة.

تحويل الصورة الى رسم 2 - تحويل الصورة الى رسم | أفضل برامج لـ تحويل الصورة الى رسم كرتون
تحويل الصورة الى رسم

لتحميل التطبيق قم الضغط هنا

  • برنامج Painnt – Pro Art Filters

هذا التطبيق يختلف عن التطبيقات الأخرى لأنه يتيح للمستخدم إمكانية إضافة المزيد من المؤثرات الفنية لصورك الشخصية ويجعلها تبدو مرسومة بشكل احترافي بسهولة، كما أنه يضم العديد من الفلاتر لا تقل عن 2000 فلتر، لذلك يمكنك اختيار ما يناسبك بيسر ويتسم بأنه من التطبيقات المجانية مما جعل التطبيق من أشهر وأفضل التطبيقات ونال على إعجاب الكثير.

لتحميل التطبيق قم بالضغط هنا

  • برنامج Sketch Me! – Sketch & Cartoon

هذا البرنامج من البرامج المجانية الروعة، لأنه يتيح للمستخدم إمكانية تحويل الصور الي رسم فني أو رسم كرتوني أو رسم بالقلم الرصاص بشكل احترافي واقعي، لذلك نال إعجاب الكثير ويعتبر من البرامج الروعة.

لتحميل البرنامج قم بالضغط هنا

  • برنامج Comics & Cartoon Maker

هذا التطبيق مهم جدا لمحبي القصص المصورة لأنه يتيح للمستخدم إمكانية تحويل الصور الي رسم باحترافية وبشكل مميز للغاية، مع إضافة إمكانية تحرير الصورة وإضافة نص للمزيد من المرح مع الأصدقاء، لذلك يعد من التطبيقات المفضلة لدي الكثيرة ونال إعجاب الكثير واجتاز على نسبة عالية من التحميل حول مختلف العالم من قبل المستخدمين.

لتحميل التطبيق قم بالضغط هنا

برنامج تحويل الصورة الى رسم بالقلم الرصاص

هو برنامج من أروع البرامج التي تعمل على الهواتف الذكية وتساعد المستخدم، في تحويل الصورة الى رسم بالقلم الرصاص بأسهل الطرق.

سوف تحصل على صور قمت برسمها بالقلم الرصاص أو بواسطة القلم الحبر او القلم الألوان الشمعية، كما أنه يتسم هذا البرنامج من البرامج المجانية ولن يتطلب رسوم مالية في التحميل لذلك نال إعجاب الكثير واجتاز على نسبة تحميل ضخمة من قبل المستخدمين.

لتحميل التطبيق قم بالضغط هنا

أقرأ ايضا.. …كيف اسوي رابط للواتس اب WhatsApp على رقم الهاتف 2021 

أفضل برامج لـ تحويل الصورة الى رسم كرتون

  • برنامج Cartoon photo

هذا البرامج من أحد البرامج التي تعمل على هواتف الاندرويد ويفيد المستخدم في إمكانية تحويل الصور الى صور كرتون، وله العديد من الميزات الرائعة مثل إمكانية اختبار الصور بالألوان أو بدون ألوان أبيض وأسود، كما أنه يمكنك القيام بالتقاط الصور بأكثر وضوح وكأنها مثل المرسومة بشكل احترافي وواقعي، لذلك يعد من أشهر البرامج واجتاز عدد كبير في التحميل.

لتحميل البرنامج قم بالضغط هنا

  • تطبيق Pencil sketch لجعل صورك تبدو مرسومة بقلم الرصاص

يعتبر من أحد التطبيقات التي تساعد المستخدم في تحرير الصور بشكل احترافي، وسهولة إنشاء صور مرسومة بالقلم الرصاص ويحتوي على أنماط مختلفة مثل قلم رصاص Pencil وقلم خربشة ومخطط Doodle وقلم نمط رسم Pencil لرسم منحنيات ناعمة لذلك يعتبر الخيار الأول في تحويل الصور لرسم لأنه يتضمن العديد من الأدوات والرموز لتحرير وتحويل الصور

لتحميل البرنامج قم بالضغط هنا

  • تطبيق Varnist لتحويل الصور إلى أعمال فنية رائعة

يعتبر من أسهل التطبيقات التي تعمل على الهواتف الذكية وتمكن المستخدم في تحويل الصور، بالإضافة يمكنك جعل الصور الشخصية إلى أعمال فنية لكي تبدو أكثر جمالا وتعبيراً، لأنه يحتوي على الكثير من المميزات والأدوات التي تساعد على تحويل الصور ويحتوي على أشكال طبيعية مثل النار أو البرق، وأنماط مختلفة للمشاهير لذلك يعتبر من التطبيقات المجانية ونال إعجاب الكثير من المستخدمين.

لتحميل التطبيق قم بالضغط هنا

  • برنامج cartoon camera

يعتبر من أحد البرامج الغير معروف، لكنه من أفضل البرامج المجانية التي تعمل على هواتف الاندرويد بشكل مجاني تماما، ويسهل على المستخدم إضافة تأثيرات على الصور كما انه يعمل البرنامج بشكل احترافي وجيد جدا للغاية.

لتحميل البرنامج قم الضغط هنا

  • تطبيق وبرنامج الفنان كاريكاتير ورسم فلتر

من أفضل التطبيقات لمحرر وتحويل الصور لفلاتر وفنانين لأنه يمتلك العديد من المميزات والتأثيرات لرسوم متحركة وأنماط مختلفة والأعمال الفنية على القماش، ويمكنك صنع الملصقات بسهولة ومن أشهر البرامج المجانية ويساعد المستخدم في الحصول على تحرير الصور بسهولة وانشاء صور لذلك نال إعجاب الكثير وحقق نسبة كبيرة في التحميل.

لتحميل البرنامج قم بالضغط هنا

تحويل الصورة الى رسم - تحويل الصورة الى رسم | أفضل برامج لـ تحويل الصورة الى رسم كرتون
تحويل الصورة الى رسم

برنامج تحويل الصورة الى رسم للايفون

  • تطبيق FlipaClip: Create 2D Animation

يعد من أحد التطبيقات التي تعمل على هواتف الايفون تساعد المستخدم في تحويل الصور الى رسم، لأنه يضم العديد من المميزات والتأثيرات والشخصيات الكرتونية والصور المتحركة لذلك يمكنك الحصول على صور ممتعة للغاية، بالإضافة إلى ذلك يمكنك تحرير الصور وانشاء صور مع إمكانية التعديل في الصور مما جعل التطبيق من التطبيقات الرائعة ونال إعجاب الكثير.

لتحميل التطبيق قم بالضغط هنا

  • برنامج Clip2Comic & Caricature Maker

يعد من أحد التطبيقات التي يحتوي على صور متحركة مما تساعد المستخدم في إمكانية تحويل الصور الي رسم كرتوني أو رسم كاريكاتوري بسهولة، وإنشاء صور والتعديل فيها من خلال البرنامج لأنه يحتوي على الكثير من التأثيرات والميزات والأدوات التي تتيح للمستخدم إمكانية تحويل الصور لرسم بيسر مما جعل التطبيق ذو شهرة عالمية.

لتحميل التطبيق قم بالضغط هنا

  • تطبيق Photo To Cartoon Yourself Edit

يعد من أفضل التطبيقات المجانية التي تعمل على هواتف الايفون ويسهل على المستخدم إمكانية تحويل الصور لرسم بالقلم الرصاص أو الأشكال الكارتونية باحترافية ومهارة وبأقل الخطوات، لذلك يعتبر من أشهر التطبيقات المجانية، كما انه يمكنك التقاط الكثير من الصور وتحويلها لشخصية كرتونية في الحال ويتسم بأنه سهل الاستخدام لأنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام للغاية.

لتحميل التطبيق قم بالضغط هنا

وبذلك وصلنا لختام موضوعنا وكان بعنوان تحويل الصورة الى رسم لاستخدامها صور شخصية على صفحات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وغيرهم الكثير، أو إهداءها للأصدقاء في المناسبات، لذلك وفرت لكم أفضل برامج وتطبيقات يحتوي على العديد من المؤثرات والأدوات التي تساعد على ذلك، وانتظروا منا المزيد تابعونا.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: