الشروحات

كيف احول الانستقرام عربي للايفون بخطوات بسيطة

تطبيق الانستقرام واحد من أهم التطبيقات التي يمكن تحميلها لأجهزة الاندرويد، وأجهزة الايفون، واليوم سنتعرف على إجابة سؤال كيف احول الانستقرام عربي للايفون بشكل تفصيلي وهو ما ينقله لكم موقع ” نظام أون لاين التقنية “

كيف احول الانستقرام عربي للايفون 

إن تطبيق الانستقرام من أكثر التطبيقات التي يتم تحميلها بشكل كبير حول العالم، وعند الاستخدام يتساءل الشخص كيف احول الانستقرام عربي للايفون وذلك لأنه من العيوب المنتشرة بشكل كبير.

تعتبر مشكلة اللغة في برنامج الانستقرام من المشاكل التي تواجه الجوال ويريد الشخص أن يتعرف على حل كبير لها، لذا هناك بعض التطبيقات التي يمكن تحميلها ويمكن أن يأتيك الجوال بلغة البلد التي تم إنشاء الجوال بها، وذلك لأنه من الأمور المزعجة التي يعيق عملية مشاركة الصور وبعض اللحظات الخاصة، ولكن تظهر بعض التعليقات بلغات مختلفة.

إعدادات تغيير اللغة في الانستقرام

هناك بعض الطرق التي يمكن من خلالها تعديل إعدادات الجوال وسواء كان ذلك على الجوالات الاندرويد، أو جوالات ios، لذا يبحث البعض عن تعديل اللغة التي يريد التغيير إليها، فهناك أكثر من 20 لغة مختلفة حول العالم منها الإنجليزية، واليابانية، والروسية، والكورية، والبرتغالية، والتركية، والألمانية، والفرنسية، والصينية، والإيطالية، واليونانية، ولكن لا يوجد في التعديلات اللغة العربية من ضمن التطبيقات.

يمكن من خلال تطبيق الانستقرام أن يتم مشاركة الفيديو، والصور، والعديد من اللحظات المميزة للغاية والتي يمكن نشرها، وقد تم تغيير بعض الإعدادات في شهر نوفمبر الماضي والتي أصبحت تدعم اللغة العربية به، وقد قام الانستقرام اليوم بدعم كل اللغات التي توجد حول العالم، أي التي يتم قراءتها من اليمين أو حتى من اليسار العبرية والعربية والفارسية.

تحول تطبيق الانستقرام للغة العربية

إن تطبيق الانستقرام واحدة من الشركات الكبرى التي لها علاقة بتطبيق الفيس بوك، ولكن تأخرت تلك الشركة في طرح ميزة تغيير اللغة والتي تأخر مبرمجي البرنامج كثيراً عن طرح تلك الميزة بشكل عام، في تطبيق الانستقرام له شعبية كبيرة في الشرق الأوسط حتى يتم مشاركة الصور حول أنحاء العالم.

  •       إن تحول الانستقرام من لغته الأصلية إلى اللغة العربية ليس صعب فأنت فقط بحاجة إلى التوجه للبرامج والأدوات التي يمكنك من خلالها الذهاب إلى الإعدادات لتغيير اللغة بسهولة، فهناك خمس خطوات عليك أن تقوم بإتباعها.
  •       عليك أولاً أن تتأكد من أنه لديك هاتف جوال به النسخة المحدثة من تطبيق الانستقرام للاندرويد والايفون.
  •       بعد ذلك عليك التأكد من الانتقال إلى الملف الشخصي على التطبيق، وبعدها تذهب إليه.
  •       في تلك الخطوة عليك أن تقوم بالذهاب إلى الثلاث نقاط والتي توجد أعلى اليمين، واختيار إعدادات الحساب.
  •       عليك في تلك الخطوة أن ستقوم بالبحث عن خيار لغة أو Language وتقوم بعدها بالضغط عليها حتى تظهر لك قائمة باللغات الأكثر استخدامًا ستقوم باختيار اللغة العربية أو اللغة التي تريد التغيير إليها من خلال تلك القائمة في الخطوة الرابعة.

كيفية تحويل الانستقرام إلى الوضع الليلي

يوجد هناك بعض الطرق التي من خلالها أن تقوم بتحويل الانستقرام إلى الوضع الليلي، ويتم ذلك عن طريق بعض الأعدادات التي تخص التشغيل للجوال، أو عن طريق تنزيل الوضع الليلي داخل تطبيق الانستقرام، والتي توفر إليك تلك الخاصية.

كل ما عليك فعله هو الدخول إلى إعدادات الانستقرام، فهي واحدة من الطرق البسيطة للغاية والغير معقدة ولا تحتاج من الشخص بذل أي مجهود، حتى تستطيع تفعيل الوضع الليلي في الانستقرام، وبتلك الطريقة يمكن تفعيل الوضع الليلي، يمكن أيضًا أن تقوم بتحديث نظام التشغيل المتوفر لديك وهو الموجود في التحديثات للنسخة الموجودة، و سواء كان هذا من خلال نظام تشغيل الاندرويد اوIOS .

فإن كان نظام التشغيل الخاص بهاتفك هو أندرويد فعليك أن تقوم بالذهاب إلى تطبيق الإعدادات، ثم بعد ذلك قم بالذهاب إلى قسم الشاشة ستجد خيار الوضع الليلي حتى تستطيع تفعيل ذلك، ولكن إن كان الهاتف آيفون، فيمكنك الذهاب إلى تطبيق الأعدادات الأفتراضية وبعدها النزول إلى القسم السفلي من الأعدادات، وهنا عليك أن تختار الشاشة والسطوع، ثم بعدها ستظهر لك بعض الخيارات التي يمكنك من خلالها اختيار الوضع الليلي.

ثيمات الوضع الليلي على الانستقرام

هناك بعض الأشخاص الذين لا يفضلوا أن يكون الجوال بكامله في الوضع الليلي، لذا يمكنك أن تقوم بالذهاب إلى الأعدادات حتى تستطيع تفعيل وإلغاء تفعيل الوضع الليلي للهاتف في كل مرة تقوم بأستخدام التطبيق بها، كما يمكنك القيام بتنزيل ثيم الوضع الليلي للانستقرام من داخل التطبيق وتقوم بعدها بتفعيل تلك الخاصية حتى تصبح تطبيق الانستقرام فقط بهذا الوضع كل ما عليك فعله هو.

  •       أولاً أن تقوم بتسجيل الدخول على الانستقرام من الهاتف الجوال.
  •       بعدها ومن خلال الصفحة الرئيسية الموجودة يمكنك الذهاب إلى الاعدادات، ثم عليك أن تقوم بالضغط على تنزيل الثيمات.
  •       يمكنك الأن أن تقوم بالبحث عن الثيم الذي يخص الوضع الليلي، والذي يعمل بطريقة فعالة للغاية في التطبيق.

تطبيق Hermit

ذلك التطبيق المميز الذي يمكن من خلاله أن تغير بعض الإعدادات الخاصة بالانستقرام، والذي يمكن من خلاله أن تقوم بالوضع الليلي وغيرها من الأشياء الهامة من خلال بعض الخطوات.

  •       عليك أولاً أن تقوم بتحميل التطبيق، وعليك أن تقوم بتسجيل الدخول إليه.
  •       ثم عليك أن تقوم بالانتقال إلى الصفحة التالية التي توجد في التطبيق، ثم تقوم باختيار، انشاء تطبيقات خفيفة جاهزة.
  •       بعد ذلك ستظهر هنا عدد من التطبيقات التي منها، انستقرام، ثم علك أن تقوم بالضغط عليه.
  •       بتلك الطريقة تستطيع إنشاء تطبيق الانستقرام على الهاتف وستجد إختصار لذلك التطبيق على شاشة الهاتف.
  •       أخيراً عليك أن تقوم بالضغط على هذا الأختصار وتشغيل الانستقرام، هنا ستجد بأن شكله أصبح متغير بعض الشيء، وظهر أيضًا شريط علوي خاص بتطبيقHermit .
  •       قم هنا بالضغط على زر الأعدادات والتي توجد داخل الشريط العلوي من التطبيق.
  •       ستظهر لك أخيراً بعض الخيارات والتي يمكنك من خلالها اختيار الوضع الليلي.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: