Applications

موقع للدردشة باللغة الانجليزية | تعلم اللغة الإنجليزية من خلال الدردشة

موقع للدردشة باللغة الانجليزية إن من بين الخدمات التي تقدمها لنا الشبكة العنكبوتية هي التواصل مع الناس في جميع بقاع العالم بالصوت والصورة وتعلم اللغة الأجنبية عن طريق التحدث بها مع أهلها، وهنا يبحث الكثيرون عن أفضل مواقع للدردشة باللغة العربية يمكن أن تقدم لنا هذه الخدمة، حيث يمكن من خلال مجال للتواصل مع الناس إنشاء علاقات مع ثقافات وشعوب دول أخرى.

موقع للدردشة باللغة الانجليزية

يبحث الكثيرون عن موقع للدردشة باللغة الانجليزية يمكنهم من خلاله التعارف والتواصل مع الآخرين، خاصة هؤلاء الذين يتكلمون باللغة الإنجليزية، وقد جعلت التطبيقات المتخصصة في الترجمة الأمر في غاية السهولة، خاصة هؤلاء الذين تصعب لديهم معرفة اللغة الإنجليزية، وهنا نقدم بعض المواقع المتخصصة في الدردشة باللغة الإنجليزية:

  • Chatroulette: هذا الموقع سهل الاستخدام جدا ، كل ما عليكم فعله هو تسجيل الدخول والضغط على START ، وما عليك سوى انتظار شريكك لتدردش معه بالصوت و الصورة كما يمكنك اختيار الدول التي ترغب في التحدث مع ساكنيها.

يمكن الدخول للموقع من هنا

  • Omegle : هذا موقع شبيه جدا بموقع CHATROULETTE السابق، الفرق الوحيد بينهم هو ان هدا الموقع تدخل اليه دون الحاجة إلى تسجيل الدخول كعضو، كما يمكنك الاختيار ما بين الدردشة بالصوت و الصورة او بكتابة النص فقط.

يمكن الدخول وتنزيل الموقع من هنا

  • Mapcam : هو موقع اعتبره الأفضل على الإطلاق بحيث يمكنك من التواصل مع اي شخص متصل في اي مكان في العالم بالصوت و الصورة أو بالصوت فقط حسب اختيارك ، واجهة الموقع عبارة عن خريطة العالم وكل متصل تظهر فوق المكان الذي يتواجد فيه على الخريطة علامة حمراء يكفي الاتصال به و البدا في التحدث معه.

يمكن تحميل الرابط من هنا

موقع للدردشة باللغة الإنجليزية 1 1024x576 - موقع للدردشة باللغة الانجليزية | تعلم اللغة الإنجليزية من خلال الدردشة
موقع للدردشة باللغة الإنجليزية

تعلم اللغة الإنجليزية من خلال الدردشة

إن أفضل طريقة لتعلم اللغة هي دخول موقع للدردشة باللغة الانجليزية حيث بمكن من خلاله التحدث بها مع من نقوم بالتواصل معهم وتساعدنا تلك الطريقة على إيجاد متحدثين أصليين للتواصل معهم مجانا، ومن أفضل المواقع للدردشة وتعلم اللغة الإنجليزية:

  • موقع howdoyoudo : يمكن من خلال الموقع إمكانية التواصل مع أشخاص من الولايات المتحدة الأمريكية و المملكة المتحدة البريطانية و التعرف علي دارسي و متعلمي اللغة الإنجليزية حول العالم ومن كافة البلدان .
  • موقع italki : حيث يمتلك الموقع أكثر من 5000 معلم من أنحاء العالم لتعليم اللغات و علي رأسهم اللغة الإنجليزية و علي سبيل المثال لغات مثل الإسبانية ، الصينية ، البرتغالية ، الروسية ، التركية .
  • موقع coeffee : الموقع يقدم أشهر الألعاب و أفضلها في تحسين اللغة لعبة شرح الكلمات و التي يتم تقسيم المشاركين إلي فرق والتنافس الكلمات و تخمينها و ذلك لقضاء علي ممل تعلم اللغات .

يمكن الدخول للموقع والتحميل من هنا

برنامج شات لتعلم الإنجليزية للايفون

يمكن لمن يمتلك جهاز ايفون ويريد تعلم اللغة الإنجليزية أن يعمل على تنزيل موقع للدردشة باللغة الانجليزية حيث يمكن للجهاز التعامل مع الموقع بسهولة، ويمكن للشخص أن يدخل ويتعلم اللغة بدون مشاكل ومن ضمن برامج تعلم اللغة الإنجليزية برنامج English Chat والذي من ضمن مميزاته الآتي:

  • برنامج محادثة للأيفون متوفر باللغة العربية.
  • يعمل برنامج شات لتعلم اللغة الإنجليزية للايفون بدون إنترنت.
  • يتكون البرنامج من 18 قسم حتى يسهل استخدامه ومنها القواعد، الأصوات، المصطلحات، الأفعال القياسية، الأفعال الشاذة، شرح الفيديو، الاختبارات، النتائج، البحث، قوائم التشغيل
  • يحتوي البرنامج على عدة أنواع من الاختبارات، والتي منها الإملاء، المرادفات، القواعد
  • يتميز البرنامج بتعدد أسلوب التعلم، ما بين الكتابة، والاستماع، والاختبارات
  • يوجد في البرنامج قسم الألعاب وذلك حتى يسهل من خلاله تعلم اللغة، حيث يوفر مجموعة من الاختبارات على شكل ألعاب.

ويمكن تنزيل البرنامج من هنا

محادثة بالإنجليزي بين شخصين للتعارف

من المهم أن نعمل على تحدث اللغة الإنجليزية إذا كنا نبحث عن صداقات من دول مختلفة وهنا يجب التعرف على موقع للدردشة باللغة الانجليزية يمكننا من خلاله التعرف على أشخاص أخرين ولكن علينا تعلم اللغة، وعلينا تعلم خطوات بدء المحادثة من هنا:

  • البدء بالتحية: حيث أن هذا الأمر متعارف عليه بين الناس عامة، وفى أغلب ثقافات شعوب العالم التحية والسلام هما بداية الكلام والتعارف، حيث لا يعتبر لائقاً أن يبدأ شخص حوراً بدون التحية.
  • يجب طلب الإذن قبل السؤال: دائماً ما نقول إن الانطباعات الأولي تدوم، لذا يجب أن تبدأ بالاستئذان لتجنب ترك انطباع غير جيد.
  • الأسئلة المستخدمة بكثرة: هناك مجموعة من الأسئلة الأساسية والمتكررة التي يتم استخدامها لجعل المحادثة تبدو سلسة وطبيعة، وليس بالضرورة أن تستخدم كل الأسئلة.
  • نهاية المحادثة: حيث هذه الخطوة تعتبر من أهم الخطوات. حيث أنك يجب أن تقوم بها بطريقة لبقة وسلسة، حيث أنك إن ختمت المحادثة بطريقة جافة، ستضيع على نفسك فرصة بناء علاقة صداقة أو زمالة مع الشخص الآخر.

أفضل مواقع تعلم الإنجليزية

الإنجليزية هي اللغة الأكثر انتشارا في العالم، ويحتاج كل شاب لإتقانها من أجل التعرف على موقع للدردشة باللغة الانجليزية او من أجل الحصول على وظيفة مميزة براتب مغرى، كما أنها هامة لمحبي السفر، وأكثر أهمية لمستخدمي الإنترنت عالميا والمتحدثين مع أشخاص من مختلف دول العالم، ومن أفضل المواقع:

  • eu : يعتبر هذا الموقع هو الأول في تعليم اللغة الإنجليزية في العالم لأنه يعلم الفرد عن طريق التحدث مع مدرس، ومتخصص في هذا المجال، ويعمل على تصحيح الأخطاء لك، أو الاشتراك مجانا ليصلك نصائح مفيدة للغاية في تعلم الإنجليزية مع بعض الكلمات المسموعة للتدريب.
  • PhraseMix : هو موقع ممتع للغاية ويعلمك اللغة بأسلوب رشيق، فهو يعلم الجمل الانجليزية وكيفية تركيبها بشكل مضحك وممتع يجعلك لا تنساها، وهو يركز على العبارات لأنك إذا أجدت تكوينها سيمكنك التحدث بطلاقة.
  • إذا كنت تبحث عن فرصة لتعلم اللغة الإنجليزية عن طريق أكبر كمية من المواد التعليمية الإنجليزية، سواء كانت نصائح، وأشرطة الفيديو، ومسابقات، والمفردات وتمارين النحو هذا هو الموقع المناسب لك، لتتعلم خطوة بخطوة، يمكن الدخول للموقع والتحميل من هنا

مواقع شات إنجليزي اون لاين

مواقع شات انجليزي بدون تسجيل لممارسة اللغة الانجليزية اون، لاقي موقع للدردشة باللغة الانجليزية المجانية والشات المجاني في الفترة الأخيرة إقبال جيد، وذلك بسبب تزايد عدد مستخدمي الشبكة العنكبوتية، لذلك سنقدم لك أفضل مواقع شات انجليزي بدون تسجيل لممارسة الإنجليزية اون لاين.

  • موقع  zoba : موقع دردشة بسيط جدا لممارسة اللغة الانجليزية اون لاين و خفيف وسهل فهو لا يحتاج إلي اشتراك في الموقع، كل ما يطلبه منك هو الاسم والسن، ومن ثم يمكنك الانضمام إلي الدردشة و يعتبر من أفضل مواقع شات انجليزي بدون تسجيل.
  • Lycos : موقع جميل أيضا لممارسة اللغة الانجليزية اون لاين، يمكنك من خلاله الدردشة مع جنسيات متعددة حول العالم، الموقع يحتاج إلي التسجيل والاشتراك، ومن ثم يمكنك البدء في الدردشة.
  • موقع Delphi : الموقع عبارة عن شبكة تتكون من عدة غرفة للدردشة كل منها تختص بمجال معين أو موضوع معين، ويمكن للأعضاء في الموقع إنشاء غرف خاصة بهم وينضم إليهم، يمكن تحميل الموقع من هنا

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: