غير مصنف

تغيير الصوت اثناء المكالمة للايفون | برامج تغيير الصوت للايفون

تطورت التكنولوجيا بشكل كبير، حيث ظهرت الكثير من البرامج التي توفر خدمات ليس لها مثيل، كما تعتبر ميزة تغيير الصوت من أبرز الأمور التي يمكن أن تحدث في عصرنا هذا، حيث انتشرت الدبلجة الصوتية مؤخراً بشكل كبير للغاية، لذلك فإنها محل يحث واهتمام عدد كبير من الأشخاص تابعوا sys-on للتعرف على المزيد ….

برامج تغيير الصوت للايفون

توفر مثل تلك البرامج إمكانية تغيير الصوت بكل سهولة وتحويله إلى صوت طفل، امرأة، سيدة عجوزة، أو صوت شخصية كرتونية والعديد من الأصوات التي يمكن تغييرها، خاصةً بعد انتشار مجموعة لا بأس بها من البرامج المميزة منها:

تغيير الصوت اثناء المكالمة للايفون - تغيير الصوت اثناء المكالمة للايفون | برامج تغيير الصوت للايفون
تغيير الصوت اثناء المكالمة للايفون

برنامج فويس تشينجر ويذ افيكتس (voice changer with effects)

يعتبر من أهم برامج تغيير الصوت أثناء المكالمة للايفون التي نالت على إعجاب عدد كبير من المستخدمين حيث انتشر بشكل كبير منذ بداية صدوره حتى وقتنا هذا، لأنها يوفر مجموعة كبيرة من المميزات.

مزايا voice changer with effects

  • يوفر خيارات متعددة من الأصوات حتى تناسب جميع الأذواق.
  • إمكانية إضافة عدد كبير من المؤثرات الخارجية إلى الصوت، منها ” مقاطع الموسيقى أو صوت الآلات مثل الطبلة والبيانو والجيتار وغيرها.
  • إمكانية مشاركة المقاطع التي تم صنعها بعبر استخدام البرنامج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مثل الواتساب والفايبر.
  • يتميز برنامج فويس تشينجر ويذ افيكتس بأنه برنامج مجاني متاح لجميع المستخدمين بدون الحاجة إلى دفع مبلغ مالي للحصول عليه.
  • يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ومتطورة للغاية، مع إمكانية الحصول على أدوات متعددة.
  • يجب دخول المستخدم على البرنامج ثم التسجيل بصوته، ثم إدراجه في البرنامج والبدء في اختيار التأثيرات التي يرغب في الحصول عليها بسهولة.
  • حمل برنامج voice changer with effects من خلال الضغط هنا.

برنامج جيرل فويس (Girl voice)

يعتبر أفضل برامج تغيير الصوت أثناء المكالمة للايفون وهو مفضل من جانب الكثير من المستخدمين، حيث يمكن من خلاله تحويل صوت الشخص المتحدث من الرجال إلى صوت نشائي غير تقليدي.

مميزات تطبيق Girl voice

يضم هذا البرنامج مجموعة كبيرة من المزايا التي جعلته من أفضل البرامج المستخدمة في تغيير الأصوات منها:

  • سهولة استخدام البرنامج خلال المكالمات الهاتفية، كما يمكن استخدامه لتسجيل رسائل صوتيه بالإضافة إلى وضع مؤثرات عليها وإرسالها عبر الواتساب.
  • يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام متطورة للغاية، مع مجموعة مميزة من الأدوات التي توفر إمكانية تحويل الصوت بدقة عالية.
  • عادة ما يستخدم هذا البرنامج للمزاح مع أصدقائهم أو أفراد عائلتهم.
  • لا ينصح باستخدامه في أغراض غير مشروعه، حيث انه أمر يحاسب عليه القانون.
  • لتحميل برنامج Girl voice اضغط هنا.

أقرأ أيضا… طريقة حذف حساب بلاي ستيشن 4 نهائيا من الايفون والاندرويد

أفضل برامج تغيير الصوت للايفون

مازال البحث المستمر عن التطبيقات والبرامج التي توفر مجموعة كبيرة من الخدمات للمستخدمين، حيث يبدع المبرمجين في إطلاق الكثير من البرامج، وظهرت برامج تحويل الأصوات خاصة بعد انتشار إذاعة مجموعة من المسلسلات التي تحتاج إلى دبلجة بأصوات مختلفة، فضلاً عن الأفلام الكرتونية، بالإضافة على رغبة العديد من الأشخاص إلى استخدام مثل تلك البرامج بغرض المزاح.

برنامج فويس تشينجر ستوديو (voice changer studio)

يعتبر من أفضل برامج تغيير الصوت اثناء المكالمة للايفون حيث نال على إعجاب الكثير من المستخدمين الذين يزداد عددهم يوم بعد يوم، حيث يقوم بتغيير الأصوات مع إضافة الكثير من التأثيرات الصوتية أثناء إجراء المكالمة الهاتفية، وإضافة المؤثرات الصوتية مثل أصوات الذكور، أصوات الإناث، أصوات الكرتون.

يقبل على استخدامه الكثير من الأشخاص المتخصصين في الدبلجة، حيث يقومون بتسجيل المقاطع الصوتية والقيام بتركيبها على مقاطع الفيديوهات، يوجد نسخة مجانية ولكنها تحتوي على مميزات محدودة هناك نسخة مدفوعة تتيح للمستخدم الاستفادة من مميزات البرنامج المتعددة، حمل البرنامج من خلال الضغط هنا.

سيمبل فويس تشينجر (Simple voice)

يعتبر من أشهر البرامج المتخصصة في تحويل الأصوات بدقة عالية، لذلك فهو برنامج يفضله الكثير من مستخدمي البرامج، فهو يعمل على تحويل الصوت إلى إنشان آلي بصورة تلقائية بعد تسجيل المقاطع الصوتية عليه.

يتمتع هذا البرنامج بانه سهل الاستخدام يستخدمه الجميع بدون وجود عناء، يحتوي على عدة أدوات، يمكن مشاركة المقاطع الصوتية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بكل سهولة، وهو برنامج مجاني سهل التحميل اضغط هنا لتحميل تطبيق Simple voice

تطبيق جيرل بوي فويس تشينجر (Girl boy voice changer)

يسمح هذا البرنامج بتغيير الأصوات بدرجة كبيرة للغاية، حيث يوفر إمكانية اختيار الأصوات بكل وضوح على حسب رغبة المستخدم، في المعتاد يستخدمه فئة الشباب بغرض عمل مقالب مع الأصدقاء، ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بكل سهولة، حمل التطبيق عبر الضغط هنا.

برنامج كول فويس تشينجر (call voice changer)

يعتبر من أشهر البرامج المتخصصة في تغيير الصوت بجودة عالية واحترافية، إذا كنت من عشاق تغيير الأصوات إلى أي صوت ترغب به عليك الدخول على هذا البرنامج الممتع، كما يمكنك تغيير الصوت أثناء إجراء المكالمات الهاتفية.

مميزات برنامج call voice changer

  • يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام توفر أدوات مميزة للغاية، حيث لا يحتاج إلا تفعيل البرنامج، واختيار طبقة الصوت التي ترغب في تغييرها، ثم إجراء الاتصال والتحدث بصورة تلقائية بجودة عالية.
  • أكثر مستخدمي برنامج كول فويس تشينجر هو بغرض الضحك والمزاج والمقالب الهاتفية بين الأصدقاء وأفراد العائلة، والعيش وقت ممتع مرح فيما بينهم.
  • هذا البرنامج متوفر بنسخة مجانية محدودة، ونسخ مدفوعة تحتاج لاشتراك للاستفادة من كل التأثيرات الموجودة فيه.
  • حمل برنامج call voice changer من خلال الضغط هنا.
تغيير الصوت اثناء المكالمة للايفون 2 - تغيير الصوت اثناء المكالمة للايفون | برامج تغيير الصوت للايفون
تغيير الصوت اثناء المكالمة للايفون

برنامج تغيير الصوت للغناء للايفون

  • برنامج FourTrack

هو تطبيق سهل الاستخدام يوفر إمكانية تعديل الصوت باحترافية، كما يعتبر أنه أداة كتابة أغاني وتدريب يستخدمها المغنيين والموسيقيين الراغبين في تسجيل الأغاني على أجهزتهم الأيفون كل ما هو عليك توصيل الميكروفون، ثم اختر الأغنية المفضلة لديك وقم بالتسجيل.

يمكنك استخدام ميكروفون آيفون الداخلي، ميكروفون سماعة الرأس، بينما من أجل الحصول على جودة أعلى يمكنك استخدام ميكروفون احترافي، والبدء في التسجيل فهو يدعم العديد من مشغلات صوت الطرف الثالث، يمكن تحميل جميع تسجيلاتك إلى خدمة التخزين السحابي، والقيام بإرسالها لأصدقائك عبر الإيميل، أو تحميلها على جهازك. يمكنك تحميل التطبيق من خلال الضغط هنا مقابل دفع مبلغ 2.99 دولار أمريكي.

  • برنامج FL Studio

هذا التطبيق يناسب عشاق موسيقى الراب، والهيب هوب، فهو برنامج احترافي للغاية يوفر أدوات كثيرة مبتكرة حيث يمكنك تسجيل وتعديل، مع مزج أنواع كثيرة من الموسيقى باحترافية عالية، ولكن برنامج يحتاج إلى دفع مبلغ 15.99 دولار للحصول عليه، حمل برنامج FL Studio من خلال الضغط هنا.

  • برنامج Beatwave

يمكنك صناعة الموسيقى التي تفضلها بجودة عالية، عبر استخدام هذا التطبيق، حتى إن لم تكن تمتلك أي مهارات مسبقة في هذا المجال، حيث يوفر لك مجموعة كبيرة من الأدوات، ومجموعة من الأصوات والإيقاعات المتنوعة التي تناسب كافة الأذواق، التي تساعدك على إنشاء أفضل أنواع من الموسيقى حيث يمكنك بالفعل الإبداع في صناعة الموسيقى المفضلة لديك بعد تغييرها عبر استخدام الأدوات المتاحة داخل هذا البرنامج، حمل برنامج Beatwave من خلال الضغط هنا.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: