تطبيقات

تصوير الشاشة فيديو سامسونج بدون برامج | برنامج تصوير الشاشة فيديو للأندرويد

تصوير الشاشة فيديو سامسونج بدون برامج أصبحت من الأمور المتاحة في الكثير من أجهزة الأندرويد في الآونة الأخيرة والتي سهلت على المُستخدمين إمكانية تصوير الشاشة بدون الحاجة إلى الكثير من البرامج التي غالبًا ما تأتي مع الإعلانات المُزعجة، لذلك توفر شركة سامسونج في الكثير من إصدارتها الكثير من المزايا التي لا تحتاج إلى وجود برنامج خارجي للحصول عليها وتعرفوا على المزيد من sys-on.

كيفية تصوير شاشة فيديو للأندرويد بدون برامج

أصبح تصوير الشاشة فيديو سامسونج بدون برامج أمر سهل ومتاح حيث وفرت الكثير من الشركات والتي منها الشركة الرائدة سامسونج خاصية تصوير الشاشة بدون الحاجة إلى البرامج، كما قامت بالكثير من التعديلات على تلك الخاصية.

تتوفر تلك الخاصية تقريبًا في جميع الأجهزة التي تعمل على الأندرويد 10 والتي تمت إضافة الكثير من التعديل عليها في الآونة الأخيرة، والتي منها سهولة السيطرة على الصوت الخارجي والذي من الممكن أن يقوم بإفساد التصوير.

وتعتبر خاصية تصوير الشاشة من المميزات التي توفرها معظم الشركات بشكل مُبسط وسهل، ومنها وجود الأيقونة في واجهة الهاتف الرئيسية والتي توجد في ملف الأدوات الموجود في الهاتف.

  • قم بالضغط على تطبيق Screen Recorder.
  • سوف تظهر أيقونة مُصغرة بجانب الشاشة، قُم بالضغط عليها.
  • سوف يظهر لك زر البدء قوم بالضغط عليه لبدء تجربة تصوير الشاشة.

يوجد بعض الإضافات التي قامت بإضافتها بعض الشركات والتي منها شاومي، وأيضًا شركة أوبو.

  • منها خاصية تحديد الصوت الظاهر في الفيديو وإمكانية قفل الصوت الخارجي.
  • والذي يوفر ميزة بمثابة تحميل الفيديو ولكن بدون التحميل.
تصوير الشاشة فيديو سامسونج بدون برامج - تصوير الشاشة فيديو سامسونج بدون برامج | برنامج تصوير الشاشة فيديو للأندرويد
برنامج تصوير الشاشة فيديو للأندرويد

أجهزة يتوفر بها تصوير شاشة فيديو بدون برامج

تصوير شاشة فيديو سامسونج بدون برامج من المميزات التي توجد في الكثير من الأجهزة التي يتوفر بها تصوير الشاشة بدون تحميل برامج، ومنها أجهزة سامسونج الجديدة مثل نوت10، S10، وأيضًا S20 Ultra والكثير من أجهزة سامسونج.

وتتوفر تلك الخاصية في جميع الأجهزة التي تعمل على أندرويد 10، وتوجد أيضًا الأيقونة في الستار الخاص بالهاتف وهي خاصية تدعى Quick panel والتي يمكنك من خلالها إيجاد الأيقونة بشكل سريع.

يوجد أيضًا في ستار الهاتف الكثير من الأيقونات التي توفرها الشركة وتضعها في تلك المنطقة والتي يظهر بها الإشعارات لتسهيل عملية الحصول على جميع الخدمات التي قد يحتاجها المُستخدم بدون الحاجه إلى الكثير من البحث.

من الأيقونات المتوفرة في هذا الستار خاصية تشغيل الواي فاي وكذلك تشغيل البيانات وتفعيل الخاصية الليلية، وكذلك خاصية تصوير الشاشة بخاصية التقاط صورة للشاشة والكاميرا والإضاءة، والكثير من الخدمات الأخرى.

أصبحت في الآونة الأخيرة تهتم الكثير من الشركات بتقديم بعض الخدمات التي تعتبر من مميزات الهواتف بشكل العام في الوقت الحالي، والتي إن لم يتم توفيرها في الأجهزة الحديثة أصبحت من ضمن العيوب الموجودة بالهاتف ومن تلك الخدمات.

  • خدمة تصوير الشاشة والتي بالرغم من أنها خدمة سهل الحصول عليها من قبل الكثير من البرامج، ولكن يشعر المُستخدم أن الهاتف غير مُجهز بالكثير من الخدمات في حالة عدم وجود تلك الخاصية.

تعرف على…تحميل برنامج soundcloud للكمبيوتر مجانا وحصري

افضل برنامج تصوير الشاشة فيديو للأندرويد

تعتبر خاصية تصوير شاشة فيديو سامسونج بدون برامج من الخدمات التي قد لا تتوفر في الكثير من الهواتف القديمة بل وأيضًا الهواتف الحديث، لذلك توجد الكثير من البرامج التي تساعد في الحصول على تلك الخدمة.

ولكن توجد الكثير من البرامج التي قد تسبب بعض الإزعاج لمستخدميها والتي منها ظهور الكثير من الإعلانات حتى وإن كان المُستخدم خارج التطبيق والتي تعتبر بالطبع من الأمور الُمزعجة.

لذلك يوجد الكثير من البرامج التي تعتبر الأفضل في تقديم تلك الخدمة، بدون الإعلانات المُزعجة التي قد تجعل المُستخدم مُضطر إلى حذف التطبيق بالكامل، وتعتبر تلك التطبيقات من التطبيقات المجانية.

تطبيق AZ Screen Recorder

من التطبيقات الممتازة في تقديم فيديوهات بجودة عالية تصل إلى 1080p مع 60 فريم في الثانية الواحدة، للتحميل هذا البرنامج قم باتباع الخطوات التالية.

  • قم بالدخول على متجر التطبيقات.
  • أدخل اسم البرنامج في شريط البحث ومن ثم اضغط على زر التثبيت.
  • عند الانتهاء من التحميل سوف تظهر لك فتح التطبيق قم بالضغط عليها.
  • سوف يظهر لك أيقونة مصغرة بجانب الشاشة قم بالضغط عليها ومن ثم البدء في التصوير.
  • وتوجد العديد من البرامج التي قد تحتاج إلى وجود روت.

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات التي توفر الخدمة مجانية بشكل كامل، ولا تحتاج إلى وجود روت كما يعتبر من البرامج التي تساعد في دمج الفيديوهات والقيام ببعض التعديلات عليها.

تعرف على…تحميل برنامج Pdf عربي للموبايل  | برنامج Moon Plus Reader 

تطبيقات تصوير الشاشة فيديو للأندرويد مجانًا

الإصدارات القديمة من أجهزة سامسونج لا توفر خاصية تصوير شاشة فيديو سامسونج بدون برامج، لذلك نقدم لكم بعض البرامج التي توفر تلك الخاصية بأفضل جودة، كما تعتبر برامج بعض برامج التصوير تعمل كبرنامج تعديل.

Screen recorder ADV من البرامج المتوفرة على جوجل بلاي والتي تعتبر من البرامج التي حازت على إعجاب الكثير من المُستخدمين، حيث تعتبر من البرامج التي توفر أكثر من خاصية إلى المستخدمين

ومن الخدمات الذي يقدمها البرنامج

  • تصوير الشاشة فيديو بجودة عالية.
  • كما تُقدم بعض التعديلات على الفيديو.
  • يأتي البرنامج أيضًا مع وجود خاصية إغلاق المايك للحصول على صوت أفضل للفيديو بدون أصوات خارجية مُزعجة.
  • يوفر أيضًا البرنامج القدرة على تشغيل الكاميرا الأمامية أو الخلفية أثناء تسجيل الشاشة.

كما يوجد الكثير من المُستخدمين الذين يقوموا باستخدام البرنامج لشرح بعض الأمور والذي يحتاج بالطبع إلى تشغيل المايك للقدرة على الشرح، لذلك يقدم البرنامج خاصية تشغيل أو إغلاق المايك للحصول على خدمة أفضل.

لذلك هذا البرنامج من البرامج الجيدة التي توفر بعض المميزات الأخرى التي قد لا توفرها بعض الهواتف التي توفر خاصية التصوير مثل خاصية تشغيل الكاميرا الأمامية أو الخلفية لذلك فهو يعتبر من البرامج العملية التي تفيد حتى أصحاب الهواتف المتوفر بها الخدمة.

طريقة تصوير شاشة الجوال فيديو من الكمبيوتر

توجد العديد من طرق تصوير شاشة الجوال فيديو من الكمبيوتر والتي تعتبر من إحدى الطرق العملية للأشخاص الذين لا يملكون في هواتفهم خاصية تصوير شاشة فيديو سامسونج بدون برامج.

من الممكن تحميل البرنامج الذي يقوم بتسجيل الشاشة ولكن على الكمبيوتر عن طريق الخطوات الآتية.

  • قم بتحميل التطبيق على الكمبيوتر الخاص بك.
  • ومن ثم تقوم بفتح التطبيق وتقوم بالضغط على أيقونة التسجيل الموجودة في أعلى البرنامج أو في الأسفل.
  • ومن ثم تقوم بربط البرنامج على الهاتف الخاص بك.

وتعتبر تلك الطريقة من الطرق السريعة التي تُساعد على تصوير شاشة بعرض أفضل على شاشة الكمبيوتر، توجد أيضًا العديد من البرامج المُتخصصة في تلك العملية.

توجد الكثير من الهواتف التي تختلف طرق التصوير بها والتي قد يعتقد المُستخدم أن الهاتف لا يوفر تلك الخاصية، ولكن يجب عليك تجربة بعض الطرق التي قد يقوم هاتفك بتوفيرها للحصول على تصوير لقطة للشاشة.

من الطرق التي تعتبر الأكثر استخدامُا من قبل هواتف الأندرويد.

  • وهي طريقة الضغط على رز التشغيل والضغط على زر خفض الصوت في آن واحد.
  • وتعتبر تلك الطريقة من أكثر الطرق التي كانت تُستخدم في الفترة الأخيرة.
  • توجد بعض الهواتف الأخرى التي تستخدم طريقة الضغط على زر التشغيل والضغط على الزر الرئيسي أسفل الهاتف.
  • ولكن توجد بعض الهواتف التي قد تقوم بوضع أيقونة لتلك الخاصية في واجهة الهاتف والتي تسهل على المُستخدم الحصول عليها.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: