آخر الأخبار

كود إلغاء جميع باقات اتصالات

كود إلغاء جميع باقات اتصالات.. أمر يبحث عنه الكثير من مستخدمي هواتف المحمول لتلك الشبكة، وذلك لرغبته في التحويل من هذه الباقة والانتقال إلى غيرها، لتكون مناسبة لاستهلاكه ومدى قدرته المادية على سدادها وفي السطور التالية يُسلط معكم أون لاين التقنية الضوء على جميع أكواد اتصالات.

كود إلغاء جميع باقات اتصالات

عندما تتحدث عن كود إلغاء جميع باقات اتصالات، يصدر في ذهنك كود (#14*) الذي يتم عن طريقها إلغاء الباقة الحالية لنظامك، والتحويل إلى نظام أخر يناسبك.

ومن أجل راحة مستخدمي الهواتف المحمولة وعشاق المكالمات الهاتفية نرصد لكم كل ما تريد معرفته عن كود إلغاء جميع باقات اتصالات، خلال التقرير التالي.

مميزات أنظمة حكاية من اتصالات

حكاية هو النظام اللي هيخليك تكلم عيلتك كلها بأقل الأسعار، مع نظام حكاية، هتقدر تضيف خطوط عيلتك أو صحابك على نفس باقتك وهتكلموا بأقل سعر، و مش بس كده أنت وكل خطوط عيلتك هتستمتعوا بضعف الوحدات سوشيال و كمان ضعف الدقايق لاتصالات، كل ده باشتراك شهري واحد شامل ضريبة الشحن و من غير أي مصاريف إضافية.

وقبل الدخول في كافة التفاصيل عن كود إلغاء جميع باقات اتصالات، نوضح لكم جميع مميزات أنظمة حكاية من اتصالات في السطور التالية:

– توفر باقة الانترنت المنفصلة التي لا تسحب من رصيد الدقائق المتاحة.

– تعتبر من الأنظمة التي تتيح أعلى قيمة وأفضل سعر.

– توفر 3 خطط لأسعار المكالمات لجميع الشبكات.

– عند انتهاء الدقائق المتاحة بالنظام للشبكات الاخرى، يمكنك استخدام كود(#850*)، وذلك بغرض تحويل الدقائق المتاحة لاتصالات للشبكات الاخرى.

– توفر 4 خطط لأسعار المكالمات والانترنت على الباقات المختلفة للنظام.

– عند استخدامك الدقائق المتاحة لشبكة اتصالات للشبكات الأخرى، سوف تحاسب عليها بخمسة دقائق.

– استخدام نظام حكاية 199 يوفر للعميل الحصول على 2000 دقيقة كحد أقصى، وذلك عن طريق تحويلها واستخدامها للشبكات الأخرى.

– عند الإنتهاء من رصيد الباقة، سيتم محاسبتك على سعر الدقيقة 19 قرشا والميجابايت 25 قرشا.

كود إلغاء جميع باقات اتصالات

ونبدأ في الحديث عن كود إلغاء جميع باقات اتصالات، بإلغاء باقة اتصالات حكاية، حيث يتطلب القيام بالتحويل بشكل مباشر للنظام الذي ترغب في التحويل إليه.

كل ما عليك فعله هو القيام بالاتصال برقم قائمة الباقات (525)، والتنقل بين جميع الباقات المختلفة، ثم اختيار المناسب منها، وهذا بغرض إلغاء باقة اتصالات حكاية والتغيير لأخرى واختيار المناسب لك.

إلغاء باقات حكاية ميكس

هناك العديد من المميزات التي تميز باقات حكاية ميكس، حيث توفر العديد من الباقات التي تحتوي على المكالمات لجميع الشبكات إلى جانب الانترنت المتاح، حيث يتيح دقيقة الاتصالات والانترنت بـ 1 ميكس، ودقيقة المكالمات والانترنت للشبكات الاخرى بـ 5 ميكس.

وتبلغ قيمة الاشتراك الشهري، نفس قيمة الشحن والتي تشمل رسوم الضريبة، وعقب استهلاك الوحدات المتاحة طبقًا للنظام سوف تحاسب بسعر الدقيقة والمقدر بنحو 19 قرشا للدقيقة.

وبعد استهلاك وحدات الواتساب بالإضافة إلى الميجا بايتس المتوفرة، سوف تحاسب بسعر الباقة الأساسية، كما يمكنك إضافة باقة إضافية من خلال أول قيمة شحن عن طريق استخدام الكود (#626*).

يمكنك إضافة الميكسات المتاحة لديك، عن طريق مضاعفة الميجا بايتس من خلال كود (#660*)، كما توفر باقة حكاية ميكس، خدمة الرقم المفضل حيث يمكن للعميل أن يشترك بالخدمة عن طريق الاشتراك على كود رقم (#626*)، أو الدخول على تطبيق My Etisalat بطريقة مجانية لجميع العملاء.

كما يتميز عملاء اتصالات بامكانية وضع عدد محدد لدقائق الشبكات الأخرى، وذلك عن طريق كود (#806*)، أو الدخول على My Etisalat.

– خدمة التجديد المبكر: لو خلصت ميكسات الباقة جدد باقتك في أي وقت في الشهر من خلال #807* او My Etisalat ببلاش.

– ليميت الانترنت: لتحديد حد اقصي للميكسات المستخدمة في النت كلم #808* او ادخل علي My Etisalat ببلاش.

– ليميت دقايق الشبكات الاخري: لتحديد حد اقصي للميكسات المستخدمة في دقايق الشبكات الأخرى كلم #806* او ادخل علي My Etisalat ببلاش.

– باقة اكسترا سوشيال: 500 ميجابايت لتطبيقات السوشيال ب5 جنية في الشهر شاملة ضريبة الشحن, للاشتراك كلم #898* او ادخل علي My Etisalat ببلاش.

– خدمة الدولي: أتكلم دولي من باقة حكاية للعيلة, للاشتراك و تحديد حد اقصي لداقائق الدولي كلم #304* او ادخل علي My Etisalat ببلاش.

– للاستعلام عن استهلاك كلم #838* ببلاش او ادخل علي My Etisalat ببلاش.

– جدد في اليوم ال30 و الميكسات المتبقية هتترحل للشهر القادم ببلاش.

أقرأ أيضاً : تفعيل الفيس تايم على رقم الجوال

كود الغاء باقة حكاية 35 اتصالات

في حالة رغبتك بالغاء باقة حكاية 35 من شركة اتصالات، عليك استخدام كود (#780*)، والقيام بالتحويل للنظام المناسب لاستخدام العميل.

إلغاء باقة اتصالات مكالمات 25

من أجل الاشتراك في باقة اتصالات مكالمات 25، عليك استخدام كود(#25*688*)، والذي يتيح 650 دقيقة لأرقام اتصالات، إلى جانب 40 دقيقة لكافة الشبكات الأخرى، وكل هذا في مقابل 25 جنيه اشتراك في الشهر.

إلغاء باقة سوبر كونكت

وفي حالة رغبتك بإلغاء باقة سوبر كونكت، عليك استخدام كود (#566*)، لغيقافه بشكل كامل والتحويل إلى الباقة المناسبة لك من أجل اختيارها.

كود الغاء باقة حكاية

جميع أنظمة حكاية، تستطيع إلغائها عن طريق التحويل بشكل مباشر إلى النظام المراد اتباعه على حسب استهلاكنا، ويوفر تجديد باقة حكاية من اتصالات للعملاء 1200 دقيقة لأرقام اتصالات و60 دقيقة للشبكات الأخرى بالإضافة إلى 1.25 جيجا بايت، كما ستتحول بشكل تلقائي عن الشحن في موعدها أو بعد الموعد.

بينما في حالة الشحن قبل موعدها عليك تجديد الباقة عن طريق استخدام كود (#2*851*)، واختيار نفس الباقة وفي حالة التحويل إليها عليك باستخدام كود (#49*688*).

باقات اتصالات مكالمات فقط

ولراحة مستخدمي الهواتف المحمولة، نقدم لكم كافة باقات اتصالات مكالمات فقط خلال السطور التالية:

– توفر باقة حكاية 15 للعميل، 325 دقيقة لشبكة اتصالات، و20 دقيقة لجميع الشبكات الأخرى، والتحويل إليها يعد من أبرز الأنظمة الشهرية.

– توفر باقة حكاية 25 للعميل، 650 دقيقة لشبكة اتصالات و40 دقيقة لجميع الشبكات الأخرى، والتحويل إليها يعد من أبرز الأنظمة الشهرية.

– توفر باقة حكاية 40 للعميل، 1400 دقيقة لشبكة اتصالات و60 دقيقة لكافة الشبكات الأخرى، والتحويل إليها يعد من أبرز الأنظمة الشهرية.

أكواد باقة اتصالات ميكس

ونرصد لكم في التقرير التالي، قائمة لأبرز أكواد باقة اتصالات ميكس في السطور التالية:

– كود الاشتراك بالباقة (#844*).

– كود تجديد الباقة (#807*).

– كود باقة ميكس 15ج (#15*689*).

– كود باقة ميكس 25ج (#25*689*).

– كود باقة ميكس 40ج (#40*689*).

– كود باقة ميكس 75ج (#75*689*).

– كود الاستعلام عن باقة الميكسات (#838*).

– كود تجديد باقة اتصالات ميكس (#807*).

– كود تجديد باقة اتصالات ميكس قبل حلول موعدها (#851*2*).

أكواد باقة نت ومكالمات اتصالات

اتصالات مصر 1 - كود إلغاء جميع باقات اتصالات
كود إلغاء جميع باقات اتصالات

ونرصد لكم في التقرير التالي، قائمة لأبرز أكواد باقة نت ومكالمات اتصالات في السطور التالية:

– كود الاستعلام عن باقة النت والمكالمات (#852*).

– كود تجديد باقة النت والمكالمات (#2*851*).

– كود الاشتراك في باقة 29 ج (#29*688*).

– كود الاشتراك في باقة 49 ج (#49*688*).

– كود الاشتراك في باقة 99 ج (#99*688*).

– كود الاشتراك في باقة 199 ج (#199*688*).

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: