الشروحات

كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد | كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد سوا

كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد من الخدمات التي لا يرغب بها العديد من عملاء شركات الاتصالات، حيث يتفاجأ بعض الأشخاص بخصم رصيد الخاص بهم كرسوم مقابل تلك الخدمة، فضلاً عن رسائل الكول تون أو الخدمات الأخرى التي لا يرغب بها، لذلك يمكننا التعرف على طرق إلغاء الاكواد من نظام أون لاين التقنية تابعونا.

كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد

هناك الكثير من الخدمات التي تقوم بسحب الرصيد من العملاء سواء كانت خدمات إخبارية، خدمات دينية، خدمات ترفيهيه، وغيرها، لذلك يحتاج الكثير من الأشخاص عن التخلص منها، كما تختلف أكواد إلغاء الخدمات من شركة لأخرى.

كود الغاء جميع خدمات اتصالات

كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد من شركة الاتصالات، حيث تقدم الشركة إمكانية الإلغاء عبر استخدام كود موحد لجميع الخدمات التي يرغب الشخص في إلغائها وهي خلال استخدام الهاتف والضغط على رقم *166#، سيظهر لك العديد من الخيارات الخاصة بالخدمات المشترك فيها، كما توفر الشركة إمكانية إرجاع الخدمات بكل سهولة.

كما يمكن إلغاء الخدمات المزعجة عن طريق إرسال رسالة على الرقم (1666)، مع اتباع التعليمات والخطوات التي تمكن من الانتهاء من الرسائل والخدمات الأخرى التي تسحب من المستخدم الرصيد.

مزايا كود إلغاء خدمات الاتصالات

  • تسهيل عملية إلغاء الخدمات بشكل أسرع.
  • توفير التكاليف التي يدفعها المستخدمين للاشتراك في تلك الخدمات.
  • التخلص من الرسائل المزعجة والتنبيهات التي لا يرغب المستخدمين في الحصول عليها.

كود إلغاء خدمات اورنج

يشتكي الكثير من عملاء شركة أورانج من سحب الرصيد الخاص بهم بشكل مفاجئ بعد القيام بكل عملية شحن بدون معرفة السبب الحقيقي وراء هذا الأمر، اتضح لهم أنه بسبب وجود خدمات تسحب الرصيد منهم، لذلك يتساءل منهم كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد

هناك الكثير من الخدمات التي يتم الاشتراك بها بشكل تلقائي أو عن طريق الخطأ وهي تقوم بسحب الرصيد من حسابك لذلك قم بإلغاء تلك الخدمات على النحو التالي:

  • كود إلغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات في اورنج من خلال الضغط على الكود #757#
  • كود إلغاء خدمة بلوك #505#
  • كود إلغاء الرسائل الإخبارية عن طريق إرسال كلمة unsub للرقم المخصص للخدمة، كما يمكن الاتصال على خدمة العملاء 110 لمعرفة خدمة الرسائل الإخبارية المشترك فيها.
  • كود إلغاء خدمة الكول تون اورنج: #9999#.
كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد 1 - كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد | كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد سوا
كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد

كود إلغاء جميع خدمات فودافون

توفر شركة فودافون الكثير من الخدمات المميزة لعملائها، والعمل على تطوير خدماتها بشكل مستمر حتى تلبي جميع الاحتياجات، لذلك فإن كود إلغاء جميع خدمات فودافون يتم على النحو التالي:

  • يمكن إلغاء كافة الخدمات المتوفرة من جانب شركة فودافون عبر القيام بالضغط على *010*010#، ستنتظر قليلاً حتى تصلك رسالة يتم التأكيد من إلغاء الاشتراك في الخدمات بنجاح.
  • إلغاء خدمة رسائل المصري اليوم الإخبارية، الرسائل المصري اليوم الرياضية، رسائل الأهرام، رسائل اليوم السابع، من خلال إرسال رسالة على الرقم 9999.
  • إلغاء خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة عن طريق الضغط على *9000#
  • إلغاء خدمة الكول تون عن طريق الضغط على *055*0#
  • إلغاء خدمة مواقيت الصلاة من خلال *55*# ثم اختر خدمة مواقيت الصلاة، واتباع الخطوات حتى يتم إلغاء الخدمة.
  • إلغاء خدمة التجوال من خلال الضغط على *202*0#.
  • إلغاء خدمة فوازير عن طريق الضغط على *71*0#
  • إلغاء خدمة سينما من خلال الضغط *87*0#
كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد 2 - كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد | كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد سوا
كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد

كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد سوا

كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد يتزايد البحث عنها بشكل مستمر حتى لا يتم سحب الرصيد الخاص بالعملاء الذين يحملون شريحة هاتف اتصالات STC التي توفر الكثير من الخدمات منها المجاني والبعض الآخر مدفوع.

يمكن إلغاء الاشتراكات في خدمات سوا التي تسحب من رصيد المشتركين عبر إرسال نصية على الرقم الموحد لخدمات سوا وهو 900، مما يؤدي إلى إيقاف الخدمات على الفور.

يمكن إلغاء الخدمات من خلال الضغط على (#900*)، ثم القيام بالضغط على خيار إلغاء كافة الخدمات أو بعضاً منها، كذلك يتم إرسال رسالة فارغة على الرقم 800828 ستصلك على الفور رسالة تفيد بإلغاء جميع الاشتراكات في خدمات سوا.

أقرأ أيضا… كيفية الغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك اوريدو

إلغاء خدمات سوا المدفوعة

لمن يبحثون عن إجابة كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد في شركة سوا يمكنك القيام بإلغاء العديد من الخدمات الأخرى على النحو التالي:

  • إلغاء خدمة سوا الرسائل الدعائية من خلال الضغط على الكود 3322.
  • إلغاء عرض مضاعفة الرصيد سوا عبر الضغط على الكود 5559.
  • إلغاء عروض الإنترنت سوا عن طريق الضغط على الكود 2009.
  • إلغاء خدمة سوا باقات سوا عن طريق الضغط على الأكواد 6329 أو 4149 أو 5559.
  • إلغاء خدمة سوا إيزي نت عبر الضغط على الكود 2001.
  • إلغاء عرض الرسائل القصيرة سوا من خلال الضغط على الكود 7779.
  • إلغاء التجديد التلقائي للباقة سوا من خلال الضغط على الكود 7609.

كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد اوريدو

كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد جوالك أوريدو ليس من الأمور الصعبة على الكثير من الأشخاص، خاصة مع تطور التكنولوجيا، كما توفر شركة أوريدو لخدمات المحمول الكويتية توفر الكثير من الخدمات، بعض الخدمات لم تحظى باهتمام كبير من جانب العديد من العملاء، لذلك وفرت إمكانية إلغاء الاشتراك في تلك الخدمات.

إلغاء خدمات اوريدو

إلغاء خدمة تحويل المكالمات من خلال الضغط على الكود #21# البعض من الأشخاص لا يرغبون في الحصول على تلك الخدمة على الرغم من أهمية معرفة من حاول الاتصال به.

إلغاء تطبيق أنغامي الكثير من الأشخاص يعتقدون أن القيام بحذف التطبيق من الهاتف المحمول، فهو يتم إلغاء الاشتراك في الخدمة ولكنك مازالت تدفع قيمة الخدمة، لذلك يجب على العميل الذي يريد إلغاء الخدمات التي تخصم من جوالك اوريدو أن يقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رقم 0 إلى رقم 1020 باتباع تلك الطريقة يكون العميل قد ألغى الاشتراك في خدمة تطبيق أنغامي بالفعل.

إلغاء الخدمات الترفيهية من رصيد جوالك اوريدو عن طريق القيام باتصال العميل على الرقم #433* وبعد القيام بتلك الخطوة تكون قد قمت بإلغاء تلك الخدمة على الفور.

يمكن للعميل الاتصال بخدمة عملاء اوريدو والرقم الخاص بخدمة العملاء هو 111

كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي

كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد من المشاكل التي تواجه العديد من الأشخاص، حيث يجدون ارتفاع في فاتورة الهاتف، لذلك يمكن إلغاء الخدمات على النحو التالي:

إرسال رسالة فارغة على الرقم 828008 وهي رسالة مجانية، وبمجرد إرسالها سوف يصلك رسالتين، الرسالة الأولى: عميلنا العزيز لقد تم استلام طلبك حول خدمات المحتوى وأبواب وجارى تنفيذ طلبك، والرسالة الثانية هي عبارة عن رسالة بالخدمة التي تكون مشترك بها بالفعل والخطوات التي يجب اتباعها لإلغائها.

طريقة الإلغاء من خلال القيام بإرسال رسالة للرقم 828008 وهي عبارة عن رسالة نصية سوف تبدأ الرسالة بحرف غ وبدون أي مسافة مباشرة والرمز الخاص بالإلغاء، وهذا الرمز هو الذي قد جاء في الرسالة السابقة لهذه الرسالة.

في النهاية لقد تطرقنا إلى معرفة كيفية إلغاء الخدمات الخاصة بشركات الاتصالات التي لا يرغب العديد من العملاء الاشتراك بها، حتى لا تسحب رصيد الشحن الخاص بهم.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: