الشروحات

الغاء خدمة موجود موبايلي وما هي خدمة موجود موبايلي للايفون

الغاء خدمة موجود موبايلي هي خدمة تقدمها شركة موبايلي السعودية إلى العملاء الذين لا يريدون انتظار الكثير من المكالمات المهمة التي تصلهم أو التي تخص العمل، لذلك يقوم العملاء المشتركون بإلغاء الخدمة في حال انتهاء الحاجة إليها عن طريق الذهاب إلى لوحة الاتصال، ثم إدخال رقم #62##، لتبدأ الشركة تلقائيًا بإيقاف الخدمة، بالإضافة إلى أنه يمكن لجميع عملاء موبايلي الاتصال برقم 1431 لمعرفة كل الخدمات التي تقدمها خدمة موجود، كل هذا سنوضحه من خلال sys-on تابعونا…

 ما هي خدمة موجود موبايلي

  • هي خدمة تقدمها شركة موبايلي السعودية التي تعتبر من أهم شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الكثير من الخدمات الأخرى، وتسمى هذه الخدمة أيضًا بخدمة الإشعار بالمكالمات الفائتة، لمساعدة العملاء في معرفة كل المكالمات الفائتة التي جاءت إلى هواتفهم عند إغلاقها أو كانت خارج نطاق الخدمة، ومن الممكن أيضًا الغاء خدمة موجود موبايلي.
الغاء خدمة موجود موبايلي 1 - الغاء خدمة موجود موبايلي وما هي خدمة موجود موبايلي للايفون
الغاء خدمة موجود موبايلي

ما هي مزايا خدمة موجود موبايلي

تتميز خدمة موجود موبايلي بالعديد من المميزات، وهي:

  1. خدمة مجانية دون رسوم: حيث إن شركة موبايلي تقدمها إلى عملائها مجانًا دون دفع أي ضريبة أو رسوم عند وصول الإشعارات التي تخص المكالمات الفائتة، وللتمتع بكل مزايا خدمة موجود لا بد من اتباع خطوات تفعيلها.
  2. توصيل إشعارات نصية: حيث إنها تعمل على توصيل رسائل نصية إلى العملاء المشتركين في خدمة موجود لمعرفة من قام بالاتصال من الأشخاص عندما كان الهاتف مغلقًا أو خارج نطاق الخدمة.
  3. إعلام المشتركين بالمكالمات المهمة: حيث إنها تعمل هذه الخدمة على إعلام المشتركين بكل المكالمات الفائتة المهمة عندما كانت هواتفهم في وضع الاتصال، مما يدل على أن الخدمة تعلم المشتركين بكل المكالمات المهمة الفائتة عندما كانت هواتفهم في وضع الاتصال حتى يستطيع المشتركون إعادة الاتصال بهذه الأرقام مرة أخرى.
  4. ارتفاع عدد عملاء الشركات: حيث إنه يقوم بعض الأشخاص بالاتصال بمقدمي الخدمات عندما يعلمون بهذه الخدمات لأول مرة، لكن هواتف الخدمة تكون خارج نطاق الخدمة في أوقات كثيرة، حيث إن خدمة موجود تعمل على معرفة هؤلاء العملاء ثم القيام بالاتصال بهم مرة أخرى لكي يكونوا من عملاء الشركة الجدد.
  5. زيادة جودة مستويات الخدمة: حيث إن الشركات الكبرى يوجد بها قسم خاص بخدمة العملاء، حيث إن خدمة موجود تعمل على معرفة العملاء الذين قاموا بالاتصال حتى تعود للاتصال بهم مرة أخرى لزيادة جودة مستويات الخدمة.

خطوات تفعيل خدمة موجود موبايلي

توجد عدة خطوات لا بد من اتباعها من أجل تفعيل خدمة موجود موبايلي، وهي:

  1. اذهب إلى لوحة الاتصال على الهاتف الجوال.
  2. أدخل الرقم #1431*62** بداية من رمز النجمة.
  3. اضغط على زر الاتصال حتى تقوم شركة موبايلي بتفعيل خدمة موجود تلقائيًا ومجانًا.

بالإضافة إلى ذلك، بإمكان عملاء شركة موبايلي أن يقوموا بتحويل المكالمات عند انشغال الخط، من خلال الاتصال برقم الخدمة #1431*67** بداية من النجمة أيضًا.

خطوات الغاء خدمة موجود موبايلي

هناك خطوات لا بد من اتباعها من أجل الغاء خدمة موجود موبايلي وهي:

  1. انتقل إلى لوحة الاتصال الخاصة بالهاتف الجوال.ن ل
  2. أدخل الرقم #62## من أجل الغاء خدمة موجود موبايلي تلقائيًا.

علاوة على ذلك، يستطيع جميع عملاء موبايلي الاتصال برقم 1431 لمعرفة كل الاختيارات التي تقدمها خدمة موجود، لإلغاء خدمة موجود اضغط هنا

أقرا أيضا…كيف الغاء البريد الصوتي stc ومميزات الخدمة وأكواد إلغاء الخدمة

نبذة عن شركة موبايلي السعودية

  • إن شركة موبايلي هي شركة اتصالات سعودية تعتبر من أهم شركات الاتصالات الرائدة في مجال الاتصالات في المملكة العربية السعودية.
  • وتقدم إلى العملاء الكثير من الخدمات في كل من الهاتف الجوال والهاتف الثابت وخدمات الإنترنت المختلفة وأيضًا الغاء خدمة موجود موبايلي.
  • تم إنشاؤها في عام 2004م، وتعتبر كل من مجموعة اتصالات الإمارات والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية المساهمتين الرئيسيتين لشركة موبايلي.
  • تم إدراجها في سوق تداول السعودي وإطلاق خدمات الهاتف الجوال في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، مما أدى ذلك إلى القضاء على احتكار شركة الاتصالات السعودية بالعمل اللاسلكي.
  • وقامت الشركة في عام 2006م بإطلاق خدمة 3G وقامت بإطلاق خدمات 4G في عام 2011م.
  • حيث إنها تقدم خدمات كثيرة لثلاثة قطاعات أساسية وهي الأفراد والشركات والمشغلون والأعمال.
  • إلى جانب ذلك، فهي تملك أكبر الشبكات اللاسلكية وأكبر شبكات FTTH من خلال التغطية في المملكة العربية السعودية.
  • بالإضافة إلى أنها لديها نظام يعتبر من أكبر الأنظمة الخاصة بمراكز البيانات على مستوى دول العالم.
الغاء خدمة موجود موبايلي 1 - الغاء خدمة موجود موبايلي وما هي خدمة موجود موبايلي للايفون
الغاء خدمة موجود موبايلي

خدمة موجود موبايلي للايفون

  • يتم تفعيل خدمة موجود إكسترا موبايلي للآيفون من خلال لوحة اتصال الآيفون ويتم تفعيلها إذا كانت الشريحة تابعة لشركة موبايلي من اليسار إلى اليمين #1431*21** ثم اتصال، للمزيد من التفاصيل اضغط هنا
  • وفي حالة إلغائها قم بالضغط على مربع ثم مربع ثم 21 ثم مربع ثم اتصال، للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

كيفية تحويل المكالمات موبايلي إلى رقم اخر

  • في حالة إن كنت لن تتمكن من الرد أو غير متاح بإمكانك تحويل المكالمات بكل سهولة، حيث إن هذه خاصية تعمل على تحويل المكالمات إلى البريد الصوتي الخاص بك أو إلى خط آخر .
  • فمثلا عند تحويل المكالمات إلى الخط 5828100 فما عليك سوى أن تضغط على **62*065828100# ثم اضغط موافق، وللتفعيل **21*الرقم# ثم اضغط موافق، وللإلغاء قم بالضغط على ##21# ثم اضغط موافق، للتعرف على المزيد من التفاصيل عن خدمة تحويل المكالمات من شركة موبايلي إلى رقم آخر اضغط هنا

كيفية تحويل المكالمات موبايلي إلى مشغول

  • لتفعيل تحويل المكالمات موبايلي إلى مشغول اضغط #الرقم**67* ثم اضغط موافق، وفي حالة رغبتك في الإلغاء اضغط ##67# ثم اضغط موافق، للتعرف على المزيد من التفاصيل عن خدمة تحويل المكالمات موبايلي إلى مشغول اضغط هنا

خدمة موجود موبايلي اذا كان الجوال مقفل

  • يتم تفعيل التحويل في حالة إغلاق الجوال إو التواجد خارج نطاق الخدمة من خلال الضغط على #ثم الرقم**62* ثم اضغط على موافق، وفي حالة الإلغاء اضغط على ##62# ثم اضغط على موافق، للتعرف على المزيد من التفاصيل عن خدمة موجود موبايلي اذا كان الجوال مقفل اضغط هنا

كيفية الغاء تحويل المكالمات

  • لإلغاء تحويل المكالمات اضغط على ##002# ثم اضغط على موافق، للتعرف على المزيد من التفاصيل عن خدمة الغاء تحويل المكالمات اضغط هنا

كيف احول جوالي مقفل وتجيني رسالة موبايلي

  • عند قيام أي شخص بالاتصال بك عزيزي المستخدم لن يتم استقبال أي مكالمة من هذه المكالمات، لأن جميع هذه الأرقام ستعاود الاتصال مرة أخرى بك، وستجد أن هاتفك مغلق في هذا الوقت.
  • ثم ستقوم شركة موبايلي بإرسال رسالة نصية لك في الوقت نفسه لتبلغك بالرقم الذي يحاول الاتصال بك، من خلال الكود المخصص لتحويل الهاتف الجوال إلى مغلق، وهو **21*1431# وستتمكن عزيزي المستخدم من إجراء المكالمات وإرسال الرسائل إلى الأرقام التي تحاول الاتصال بك دون حاجتك إلى إغلاق جوالك، لأنك ستكون على دراية بجميع الأرقام التي قامت بالاتصال بك.

كيفية تحويل المكالمات إلى مغلق

توجد عدة طرق ليتم تحويل المكالمات في موبايلي إلى مغلق، وهي:

  • الطريقة الأولى: اطلب #1100*، ثم ستظهر لديك قائمة الخدمات التي يتم اختيار منها خدمات موبايلي، ثم يتم اختيار الخدمات بالقيمة المضافة، ثم اختيار خدمة راحتي، حيث إنها خدمة عند الاشتراك بها يتم سداد رسوم.
  • الطريقة الثانية: من خلال إرسال رسالة نصية بها كلمة راحتي إلى رقم 1100.
  • الطريقة الثالثة: الاتصال برقم 1100 ثم يتم الاستماع إلى الرسائل الصوتية المسجلة، ثم يتم تنفيذ الخطوات المطلوب تنفيذها لكي يتمكن المستخدم من الانضمام إلى خدمة راحتي.

الخاتمة

وفي نهاية هذا المقال نتمنى أن يكون قد حاز على الإعجاب وذلك بعد التحدث عن ما هي خدمة موجود موبايلي وما هي مزايا خدمة موجود موبايلي وخطوات الغاء خدمة موجود موبايلي ونبذة عن شركة موبايلي السعودية وخدمة موجود موبايلي للايفون.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: