مواقع هامةالشروحات

تعرف على كيفية الغاء التحويل الشرطي فودافون مصر

الغاء التحويل الشرطي فودافون مصر  هي إحدى الخدمات التي تقدمها شركة فودافون حيث أن خدمة تحويل المكالمات تعد من الخدمات الهامة التي يحتاج إليها عدد كبير من عملاء فودافون والذين يمكنهم أيضًا أن يقوموا بإلغاء هذه الخدمة في أي وقت يناسبهم، والتي تتم بأسهل الطرق الممكنة من خلال كود تقوم بتوفيره فودافون الإلغاء الخدمة.

ما هي خدمة تحول المكالمات

قبل أن نتعرف على خدمة إلغاء التحويل الشرطي  فودافون مصر من خلال موقع sys-on يجب أن نتعرف على نبذة سريعة عن الخدمة نفسها وما هي مدى استفادة العملاء من هذه الخدمة.

حيث أن تكمن أهمية الغاء تحويل المكالمات الشرطي فودافون في أن يقوم العميل بإضافة رقم أخر ليحصل من خلاله على كل المكالمات الواردة التي يمكنه الحصول عليها على الرقم الأساسي الخاص به.

وهذا الأمر يتم بهدف أن يتواصل أي شخص يريد الاتصال بالرقم الأول الأساسي مع الرقم الأخر في حالة غلقه أو أن يكون خارج نطاق شبكة التغطية.

وتعد هذه الخدمة من الخدمات الهامة جدا خاصة لأصحاب الأعمال والذين يعتمدون في عملهم على الاتصالات الهاتفية بشكل دائم ومستمر.

الغاء التحويل الشرطي - تعرف على كيفية الغاء التحويل الشرطي فودافون مصر
الغاء التحويل الشرطي

كودالغاء التحويل الشرطي مصر

استطاعت شركة فودافون أن تزيد من أهم خدماتها للسادة العملاء وتقوم بتوفير كود خاص بخدمة تحويل المكالمات ( الغاء التحويل الشرطي ) والتي يمكنك أن تقوم باستخدامها في حالة التخلص من المكالمات المزعجة أو تحديد الهاتف بوضع غير متاح حاليا.

حيث توفر فودافون رقم كود يتم إدخاله من اليسار إلى اليمين بالترتيب وهو عبارة عن نجمة نجمة 67 نجمة ثم إدخال رقم الهاتف صحيح ثم الضغط على علامة شباك (** 67رقم الهاتف #) والذي ترغب في تحويل المكالمات عليه.

وعلى الهاتف الذي يستلم المكالمات المحولة إليه أن يقوم بالضغط على شباك نجمة نجمة 67 شباك (#** 67 رقم الهاتف) وذلك لتلقي المكالمات في حالة انشغال الرقم الأصلي لتلقي هذه المكالمات.

كود إلغاء التحويل الشرطي للمكالمات

وفي حالة الاستغناء عن تلك الخدمة وهي إلغاء التحويل الشرطي للمكالمات يمكنك أن تقوم بالضغط على الكود التالي شباك شباك 67 شباك (# #67#) ثم تقوم بالضغط على علامة الاتصال.

كما يمكن للعملاء أن يقوموا باستخدام كود تفعيل إلغاء التحويل الشرطي بطريقة أخرى وهي بالضغط على نجمة نجمة 61 نجمة رقم الهاتف شباك (** 61* رقم الهاتف #) وذلك في حالة عدم الرد على المكالمات.

ولإلغاء هذا الأمر يمكنك أن تقوم باستخدام هذا الكود أيضًا وهو شباك شباك 61 شباك (# # 61 #).

وعند اللجوء إلى خدمة تحويل المكالمات من فودافون تستطيع في أي وقت أن تعود إلى الوضع العادي والطبيعي للاتصالات حيث قامت شبكة فودافون أيضًا بوضع كود أخر للحصول على عملية إلغاء التحويل الشرطي من فودافون.

أن يقوم العميل بإدخال شباك شباك 200 شباك (# # 200#) وهذا الكود يمكن العملاء في الرجوع إلى الوضع الطبيعي للمكالمات.

ويمكن أيضًا أن يقوم المستخدم باستخدام كود شباك شباك 21 شباك (# # 21 #) للحصول على نفس الخدمة وعي إلغاء التحويل الشرطي.

إقرأ أيضا :اسعار  الألياف البصرية

كود إلغاء تحويل المكالمات الموحد للاتصالات المصرية

تحرص شركة الاتصالات المصرية بتوفير خدماتها لكافة المواطنين وعملاء الشبكات المختلفة، حيث استطاعت الشركة بأن تقدم العديد من أكواد الخدمات المجانية عبر شبكات الاتصالات المختلفة فودافون وموبينيل واتصالات.

وذلك الأمر من أجل تسهيل الحصول على الخدمات من قبل العملاء والمواطنين، حيث قامت شركة الاتصالات المصرية بتوفير كود موحد يتم الاتصال عليه والتي تمكن العملاء في إلغاء التحويل الشرطي للمكالمات.

وهذا الكود يصلح مع كلا من شركة اتصالات وموبينيل وشركة فودافون أيضًا وهو بطلب # 002 #  وهذا الكود يساعد العملاء في التمكن من إلغاء الخدمة بشكل سهل وهو بأن تقوم بأرسال هذه الرسالة أو الاتصال بهذا الكود من خلال الخط الذي تم من خلاله تفعيل الخدمة في السابق.

الغاء التحويل الشرطي 1 1024x576 - تعرف على كيفية الغاء التحويل الشرطي فودافون مصر
الغاء التحويل الشرطي

أقرا أيضا… تعرف على كيفية تحويل مكالمات سوا إلي مشغول أو مغلق من stc

خدمة العملاء لشركات الاتصالات في مصر

ويمكنكم للحصول على خدمة إلغاء التحويل الشرطي لأي شبكة من شبكات الاتصالات المصرية أو عند الاستعلام عن تفعيل أو إلغاء أي خدمة أخرى أن تتواصل مع خدمة عملاء الشبكة والتي هي كالاتي:

  • خدمة عملاء فودافون الاتصال على 888 من أي رقم فودافون، وخدمة العملاء من التليفون الأرضي على فودافون هو 16888 وذلك على مدار 24 ساعة.
  • خدمة عملاء اتصالات وهي 333 من أي رقم اتصالات، ويمكنكم الاتصال من أي خط ارضي على 0235346333، كما توفر شبكة اتصالات رقم يمكن الاتصال به من أي شبكة أخرى وهو 01111234333.
  • وبالنسبة إلى خدمة عملاء شركة موبينيل أورانج حاليا فهو بالاتصال على 110 من أي خط أورانج أو الاتصال على 16110 مناي خط أرضي.

أكواد تحويل المكالمات لجميع الشبكات

تعتبر خدمة تحويل المكالمات من أهم الخدمات التي يحرص عليها العملاء للاستفادة منها بشكل كبير في تلقي مكالماتهم الهامة على أي خط أخر دون فقدانها.

  • حيث يمكن للعملاء القيام تحويل المكالمات أثناء انشغال الخط الأخر أو إغلاقه على هذا الكود (#رقم أي هاتف*67** ابدأ بكتابة الرقم من اليسار) ثم الضغط على الاتصال.
  • وبالنسبة إلى إلغاء الخدمة فيتم من خلال طلب الكود هو الضغط على (#67##).
  • وفي أثناء تشغيل تحويل المكالمات في حالة عدم الرد على المكالمات يتم طلب الكود # رقم الهاتف *61**.
  • والرغبة في إلغاء هذه الخدمة فهي تتم عن طريق طلب الكود (#61##).
  • أما في حالة تحويل المكالمات لعدم تغطية الشبكة أو إغلاق الهاتف فيتم التحويل عبر الهاتف المحمول من خلال طلب الكود # رقم أي هاتف*62**.
  • وللحصول على إلغاء هذه الخدمة يتم طلب الكود #62##.
  • وفي حالة تشغيل تحويل جميع المكالمات على رقم أخر فيتم تحويل جميع المكالمات فعليك أن تقوم بطلب الكود كود *21* ثم رقم الهاتف الذي سيتم التحويل إليه ثم علامة المربع #.
  • وعند طلب إلغاء هذه الخدمة يمكن للعملاء طلب الكود #21# وسوف يتم تحويل المكالمات على الفور.

مزايا خدمة تحويل المكالمات

تتميز خدمة تحويل المكالمات على الكثير من الخدمات والمزايا والتي يستفيد منها العملاء بشكل كبير والتي من ابرزها ما يلي:

  • معرفة الأشخاص الذين يقومون بالاتصال عليك في حالة انشغال الخط بمكالمات أخرى أو في حالة وجود العملاء في أماكن خارج تغطية الشبكة.
  • تمكن لك خدمة تحويل المكالمات معرفة ما يقرب من عشرة أشخاص من الوصل إلى صاحب الخط الرئيسي في حالة غلقه.
  • كما تساهم هذه الخدمة في معرفة الوقت الذي يمكن للآخرين الاتصال بك خاصة في حالة توفير الشبكة إليك أو الحصول على التغطية الكاملة للشبكة.
  • كما أن خدمة تحويل المكالمات تتوافر بشكل مجاني بالإضافة إلى أن إلغائها أيضًا متوافر للعملاء بشكل مجاني أيضًا.
  • وكذلك توفر الشبكة للعملاء رسالة نصية بكل من يحاول الاتصال به في حالة إغلاق الهاتف أو عدم تغطية الشبكة.
  • بالإضافة إلى توفير رسائل نصية للتعرف على الأرقام التي تحاول الاتصال عليها في حال فتح الهاتف أو وجود شبكة تغطية.
  • للحصول على ميزة خدمة التحويل الشرطي في هاتف الايفون عليك أن تقوم بالدخول إلى إعدادات الايفون واختيار الضبط الخاص بالهاتف، ومن ثم الضغط على خدمة تحويل المكالمات والنقر عليها للتفعيل.

يمكنك ايضا التعرف علي:

تطبيق reverse image search

كيف احول الانستقرام عربي للايفون

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: