تطبيقات

برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل Call Recorder ACR

برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل من أكثر البرامج التي يبحث عنها العديد من الأشخاص، حيث يحتاج البعض إلى مراجعة المكالمة التي تم إجرائها، خاصة أصحاب الشركات ورجال الأعمال الذين يرغبون في استخدام مثل تلك البرامج لمراجعة النقاط الهامة في المكالمات التي يمكن نسيانها، والآن نتعرف على برنامج تسجيل مكالمات مخفي للاندرويد من موقع sys-on تابعونا …

برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل

برنامج تسجيل مكالمات سري التي تقوم بتسجيل المكالمات يحتاجها رجال الأعمال وأصحاب المشاريع الخاصة بكثرة حتى يمكنهم العودة إلى المكالمات الخاصة بهم والحصول على المعلومات الهامة في العمل من خلالها، كما يمكن تسجيل التهديدات لبعض الأشخاص، هناك الكثير من البرامج التي توفر إمكانية تسجيل المكالمات منها:

برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل - برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل Call Recorder ACR
برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل

برنامج Call Recorder ACR

يمكن من خلال هذا البرنامج تسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة من الهاتف أو إلى الهاتف بكل سهولة، حيث يقوم البرنامج بتسجيل المكالمات الصوتية بصورة تلقائية وغير مرئي، حيث يمكن تسجيل المكالمة بدون علم الشخص المتصل، كما يتم حفظ المكالمة بشكل تلقائي على جميع أنواع الهواتف الذكية.

مميزات برنامج Call Recorder ACR

  •   تطبيق مجاني يسهل تحميله من متجر بلاي.
  •   يوفر إمكانية الحذف التلقائي للتسجيلات القديمة.
  •   يتيح تحديد أنواع من التسجيلات أنها هامة حتى لا يتم حذفها تلقائياً.
  •   إمكانية فلترة التسجيلات سواء كان من خلال “الرقم، جهة الاتصال”.
  •   نقل التسجيلات بين الهواتف بكل سهولة.
  •   لتحميل برنامج Call Recorder ACR اضغط هنا.

برنامج مسجل المكالمات الآلي

يمكن من خلال هذا التطبيق تسجيل المكالمات الهاتفية التي ترغب بها بالفعل حيث يوفر ميزة اختيار المكالمات التي تريد تسجيلها مع إمكانية تفعيل وضع التسجيل الآلي بدون الحاجة إلى التحديد والاختيار عند إجراء المكالمات في حالة رغبة الشخص إلى تسجيل جميع المكالمات التي يقوم بإجرائها.

مزايا برنامج مسجل المكالمات الآلي

  •  إمكانية تسجيل المكالمات بكل سهولة، مع تحديد المكالمات التي يرغب المستخدم في حفظها وإزالة التي لا يرغب بها.
  •  إمكانية مشاركة تسجيل المكالمات عبر تحديد المكالمة والقيام بإرسالها.
  • يساعد على ترتيب تسجيلات المكالمات على حسب رغبة المستخدم سواء كان على حسب “الأسماء، التاريخ”.
  • للتحميل اضغط هنا

برنامج Automatic Call Recorder

يعد من أشهر البرامج المستخدمة في تسجيل المكالمات على هاتف الاندرويد، حيث انه يسجل المكالمات بشكل تلقائي بدون الحاجة إلى الضغط على زر التسجيل من جانب المستخدم، كما أنه يوفر إمكانية التسجيل بجودة صوت عالية.

مزايا برنامج Automatic Call Recorder

  •   حفظ تسجيل المكالمات بجودة عالية حتى يمكن الاستماع إلى المكالمة بكل سهولة.
  •   توفير إشعار أثناء القيام بإجراء المكالمة “هل تريد تسجيل المكالمة أم لا”.
  •   الاحتفاظ بالمكالمات على خدمات التخزين السحابي سواء كان “Drop Box، Google Drive” لضمان عدم فقدان سجل المكالمات.
  •   برنامج مجاني يمكن تحميل بكل سهولة من خلال متجر بلاي اضغط هنا للتحميل.

أنواع تطبيقات تسجيل المكالمات

  • النوع الأول: تطبيق يستخدم تقنية Volp حيث يوفر تنزيل المكالمات المسجلة على حسب رغبة المستخدم.
  • النوع الثاني: تطبيق لتسجيل المكالمات بشكل تلقائي، حيث يتم التسجيل التلقائي لجميع المكالمات ما لم يختار المستخدم خيار تجاهل التسجيل.

أقرأ أيضا … كيف اخلي اللي يتصل علي يطلع له مقفل وتحويل المكالمات إلى مغلق اتصالات

برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل 2 - برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل Call Recorder ACR
برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل

برنامج تسجيل المكالمات بدون علم المستخدم للايفون

هناك العديد من البرامج التي يمكن استخدامها في الاحتفاظ بالمكالمات الصوتية على الهاتف بدون تنبيه الطرف الآخر أن يتم تسجيل المكالمة من أبرز البرامج هي التي نتعرف عليها.

برنامج Smart Call Recorder

الآن يمكنك تسجيل كافة المكالمات الهاتفية بأعلى جودة أثناء إجراء المكالمة، حيث يمكنك إيقاف وتعطيل تسجيل المكالمة، بالإضافة إلى إمكانية حذف المكالمات التي لا ترغب الاحتفاظ بها، كما يمكن عمل قائمة جهات الاتصال المستبعدة من التسجيل، القدرة على تأخير بدء التسجيل، برنامج مجاناً، حمل برنامج Smart Call Recorder من خلال الضغط هنا.

تطبيق TapeACall

يعتبر من أفضل التطبيقات التي تتيح إمكانية التسجيل حيث يمكن تسجيل المكالمات الصادرة والواردة وحفظها على الهاتف أو نقلها إلى هاتف آخر، أو القيام بتخزينها على مواقع التخزين السحابي، مع مشاركة تسجيل المكالمات عبر البريد الإلكتروني أو رسائل SMS، أو مواقع التواصل الاجتماعي، والاستماع إليها.

يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام، كما يوفر خيار تسجيل المكالمات أو تجاهلها على حسب رغبة المستخدم، لا يحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة، سهل التحميل من هنا.

تطبيق Call Recorder Lite

يعتبر من أبرز التطبيقات المستخدمة في تسجيل المكالمات الواردة أو الصادرة من وإلى الهاتف بكل سهولة، حيث يمكن الاحتفاظ بالمحادثات المسجلة على الهاتف والعودة على سماعها مرة ثانية بجودة عالية التي يمكن مشاركتها عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو الاحتفاظ بها على حسابات التخزين.

كيفية استخدام تطبيق Call Recorder Lite؟

يجب في البداية فتح التطبيق والنقر على زر التسجيل الذي سيقوم بالاتصال من خلال التطبيق لرقم آخر، حيث سيتم تسجيل المحادثة، كما ستكون المكالمة الواردة في وضع الانتظار لعدة ثواني، سيظهر لك زر Merge قم بالضغط عليه، للتحميل برنامج تطبيق Call Recorder Lite اضغط هنا.

برامج تسجيل المكالمات

مع تطور التكنولوجيا ظهرت العديد من التطبيقات التي توفر العديد من الخدمات للمستخدمين، ومن التطبيقات التي يحرص الأشخاص على تحميلها تطبيقات تسجيل المكالمات للسماح بالعودة مرة أخرى للمكالمة ومن أفضل التطبيقات هي:

  1. برنامج Galaxy Call Recording

تطبيق سهل الاستخدام يحتوي على واجهة متطورة، يوفر إمكانية تسجيل المكالمات تلقائي أو يدوي، كما يتيح تعطيل تسجيل المكالمات خلال تشغيل سماعة الرأس أو استخدام البلوتوث، وهو تطبيق مصمم أجهزة سامسونج، حمل تطبيق Galaxy Call Recording من خلال الضغط هنا.

  1. برنامج Total Call Recorder

يوفر تسجيل المكالمات بشكل تلقائي أو يدوي على حسب رغبة المستخدم، كما يمكن مشاركة تلك التسجيلات عبر البلوتوث، الواتساب، الجيميل، ليس هذا فقط بل من خلال هذا التطبيق يمكن إنشاء قائمة استثناء للأرقام التي يلزم تسجيل مكالمتها، اضغط هنا للتحميل.

  1. تطبيق Call Recorder Unlimited

من أشهر التطبيقات المستخدمة في تسجيل المكالمات للآيفون، حيث يتمتع بواجهة سهلة الاستخدام مبتكرة، حيث يوفر خدمة الاحتفاظ بالمكالمة الصادرة والواردة بدون تحديد حد أقصى للمكالمة”، كما يمكن التحكم في ملفات التسجيل بسهولة، بالإضافة إلى مشاركتها عن طريق الرسائل الإلكترونية، حيث سيظهر للمستخدم نافذة لاختيار خيار التسجيل، كما أن هذا التطبيق يدعم نحو 25 لغة متنوعة وهو تطبيق مجاني يمكن تحميله بسهولة من خلال الضغط هنا.

  1. تطبيق HD Auto Call Recorder 2020‏

تطبيق مسجل المكالمات مجاناً سهلة الاستخدام، يمكن تسجيل المكالمات بجودة عالية، كما يمكن حذف سجل المكالمات تلقائياً كما يمكن تغيير إعداد الوقت، وإنشاء كلمة السر لتسجيل المكالمات، وحذف سجل المكالمات، والتشغيل التلقائي للسماعة، عرض الإخطار بعد الانتهاء من التسجيل.

  1. مسجل المكالمات – Cube ACR

يعتبر من أكثر التطبيقات التي وجدت إقبالاً كبيراً، حيث يوفر إمكانية التسجيل بجودة عالية للمكالمات سواء كانت الصادرة أو الواردة، مع التسجيل التلقائي للجميع المكالمات، يمكن من خلال هذا التطبيق إنشاء قائمة للأشخاص الذين لم يتم تسجيل مكالمتهم بشكل تلقائي، كما يحتوي على متصفح ملفات يسمح بدوره بإدارة التسجيلات الخاصة بك مع حذفها ومشاركتها وتشغيلها في أي وقت، للتحميل اضغط هنا.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: