الشروحات

أفضل متصفح يدعم فلاش بلاير للاندرويد 2020

متصفح يدعم فلاش بلاير للاندرويد

يمكن أن يعمل نظام Android متصفح يدعم فلاش بلاير للاندرويد على أكثر من 2 مليار جهاز مختلف هذا ليس فقط نظام Windows نفسه ولكن أيضًا متصفح الويب Android.

متصفح الفوتون Photon

الفوتون هو أفضل متصفح يدعم فلاش بلاير للاندرويد للتعامل مع مكون الفلاش الإضافي يمكنك تشغيل الفيديو والصوت والبث في الوقت الحقيقي عبر الإنترنت دون أي مشاكل يدعم متصفح الفوتون أيضًا ألعاب الفلاش ومواقع الويب والآن يمكنك الاستمتاع بمقاطع الفيديو عبر الإنترنت ولعب ألعاب Facebook على متصفح الفوتون.

 متصفح دولفين Dolphin

يدرك متصفح Dolphin التصفح السريع من خلال تقنية Flash مما يتيح لك مشاهدة مقاطع فيديو Flash ولعب ألعاب Flash عبر الإنترنت قم بتنزيل وتثبيت أحدث متصفح Dolphin من Play Store.

متصفح يدعم فلاش بلاير للاندرويد يقوم بعرض محتوى Flash في المتصفح فأنت بحاجة إلى استخدام تطبيق الهاتف المحمول كـ wadobe Flash Player.

متصفح أبوس APUS

مستعرض ويب يدعم Flash Player وحجمه الأدنى أقل من 5 ميغا بايت نظرًا لقدرته على تقليل استهلاك البيانات يمكن للمتصفح السريع زيادة سرعة التنزيل بأكثر من 60٪ وحفظ البيانات بنسبة 20٪.

متصفح البفن Puffin

متصفح Puffin هو أفضل متصفح يدعم فلاش بلاير للاندرويد فائق السرعة في متجر Google Play، يحتوي متصفح Puffin على تقنية فلاش مدمجة عن بُعد يمكن استخدامها من قبل مستخدمي هواتف Android شاهد مقاطع فيديو Flash والعب ألعاب Flash أو ألعاب Flash من خلال تحويل أعباء العمل من الأجهزة محدودة الموارد إلى خوادم الخدمات السحابية.

إقرأ أيضًا: افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا لهذا العام 2020

أفضل 5 متصفحات للأندرويد تدعم الفلاش بلاير

من خلال موقع مدونة نظام أون لاين نوضح أفضل خمس متصفحات تدعم الفلاش بلاير للاندرويد وهي:

Dolphin Browser

  • إذا كان هاتفك المحمول يتمتع بمواصفات عالية الجودة من حيث المعالج وذاكرة الوصول العشوائي ومساحة التخزين الداخلية فسيكون متصفح Dolphin هو المتصفح الأنسب لك لدعم Flash Playe.
  • ويمكن أيضًا للأجهزة ذات الوظائف الضعيفة نسبيًا تثبيت التطبيق ويعمل بشكل طبيعي في الهاتف تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لمتصفح Dolphin في إمكانية تخصيصه بصريًا.
  • يمكن تغيير مظهر التطبيق حسب الحاجة وهذا أمر طبيعي مقارنة بالمتصفحات الأخرى ويتم تثبيت مانع الإعلانات بالفعل افتراضيًا.
  • ليست هناك حاجة لتثبيت مانع الإعلانات على هذا التطبيق ويمكنك أخيرًا تنزيل متصفح Dolphin مجانًا.
  • ومع ذلك فإنه سيظل يعمل بشكل أفضل فقط عندما يكون لديك مواصفات أعلى جودة ويتم تزويده بالإعلانات دائماً على الرغم من أنه مجاني ولكن يجب عليك تجربة متصفح Dolphin والتحقق من أن Flash Player يدعم نفسك

Kiwi Browser

  • متصفح Kiwi هو متصفح يدعم فلاش بلاير للاندرويد فريد ليس له مثيل مع مشغل فلاش مدمج يستخدم المتصفح بنية Chromium مما يعني أنه يمكنك تخصيص المتصفح.
  • لأنه يمكنك الوصول إلى خيارات الإعداد المختلفة بالإضافة إلى ذلك لا داعي للقلق بشأن شاشة تحميل الصفحة لأن من المميزات أن سرعة تنزيل الصفحة المفتوحة سريعة جدًا ويمكنك أيضًا حظر الأجزاء غير المرغوب فيها من خلال المتصفح وذلك لأن المتصفح يدمج أيضًا أفضل نظام لمنع الإعلانات.
  • أخيرًا يوفر التطبيق أيضًا وظيفة الوضع الليلي لمواكبة التغييرات في العديد من التطبيقات وتزويدك بخيارات الترجمة التي تلبي احتياجات الترجمة الخاصة بك.
  • العيب الوحيد لهذا التطبيق هو أنه لا يحتوي على مزامنة سطح المكتب ولكن يجب عليك فحص واختبار أداء متصفح Kiwi بنفسك.

FlashFox

  • يعد متصفح FlashFox أحد أكثر متصفح يدعم فلاش بلاير للاندرويد تقييمًا وأفضلها في متجر Google Play.
  • على الرغم من أن الاسم ليس له أي ارتباط أو علاقة مع Mozill إلا أن متصفح FlashFox مستوحى من متصفح Mozilla Firefox الشهير.
  • من حيث الأداء يُعرف متصفح FlashFox بسرعته العالية في التصفح مثل أي متصفح به Flash Player يقوم FlashFox بتثبيت Flash Player فيه لاستخدامك الخاص.
  • تعتبر أيضًا ميزة من سمات المتصفح وهي تدعم جميع إصدارات Android لأن مطوري التطبيقات أعلنوا مؤخرًا عن دعمهم لنظام AndroidL الجديد.
  • نظرًا لأن هذا المتصفح يحتوي على Flash Player مدمج فإنه يُعرف أيضًا بأنه أحد أسرع المشغلات في السوق وواحد من أسرع متصفحات الإنترنت لذلك ليست هناك حاجة لتثبيت برنامج تشغيل Flash Player منفصل لأننا نوفر لك متصفح سريع للغاية ودعم كامل لبرنامج Flash Player.

Puffin Browser

  • بالنسبة للمتصفحات التي تدعم Flash Player فإن السبب الرئيسي لذكر متصفح Puffin هو الأمان العالي للغاية بالطبع هناك أيضًا مشغل Flash مدمج.
  • الاختلاف الوحيد بين متصفح Puffin والمتصفحات الأخرى هو أن مطوري Puffin Browser سيقومون بتحديثه بانتظام لذلك ستحصل على أحدث إصدار من المتصفح وهو أيضًا المتصفح الأكثر أمانًا الذي يستخدمه المستخدمون.
  • ميزة أخرى لمتصفح Puffin هي خوارزمية الضغط الخاصة به والتي يمكن أن تساعدك في حفظ البيانات لذلك إذا كانت لديك خطة بيانات محدودة فهذه الميزة مفيدة للغاية

 Lightning Browser

  • تمامًا كما هو الحال في متصفح FlashFox يُعرف متصفح Lightning بسرعة تحميل عالية جدًا لصفحات الويب واسم المتصفح مشتق منه تمامًا مثل جميع المتصفحات التي ذكرناها في هذه المقالة اليوم المتصفح يحتوي الجهاز على Flash Player افتراضيًا.
  • الشيء الوحيد الذي يميز متصفح Lightning عن المتصفحات الأخرى هو أنه يمكن تشغيله مع الأجهزة القديمة (حتى الأجهزة التي لا تزال تعمل بنظام Android2) لذلك إذا كنت تستخدم هاتف Android فسيكون تصفح Lightning واحد من اختياراتك العظيمة.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: