العاب

أفضل أنواع الماوس الجيمنج gaming mouse 2020

عند شراء جهاز كمبيوتر للألعاب يجب أن تسعى إلى الحصول أفضل أنواع الماوس الجيمنج للألعاب، حيث أنه لا يفضل شراء ماوس رخيصة لممارسة تلك الألعاب لما قد تسببه من إزعاج أثناء اللعب او تلفها سريعا، لذا لا بد  عند شراء ماوس جديدة للألعاب أن تراعي بعض الأمور عند الاختيار، فيجب أن يناسب الماوس جهاز الحاسوب، وأن يتمتع بجودة عالية، كما يجب أن تحرص على التوازن بين السعر والجودة والمميزات وتمتعه بالإمكانيات التي تريدها.

أفضل أنواع الماوس الجيمنج 2020

أفضل أنواع الماوس الجيمنج gaming mouse 2020 2 - أفضل أنواع الماوس الجيمنج gaming mouse 2020
أفضل أنواع الماوس الجيمنج gaming mouse 2020

 وفيما يلي يعرض موقع “أون لاين التقنية“، قائمة بأفضل أنواع الماوس الجيمنج للألعاب، وذلك بعد عدة اختبارات أجراها الخبراء وأكدوا على أفضليتها  مقارنة بباقي الأنواع، وذلك من سرعة استجابة عالية ومتانة وقدرة على التحمل لفترة بعيدة من الضغط عليها بشكل مستمر، كما يعرض الموقع أفضل تصميم مناسب وأكثر تحكماً ومريح لليد اثناء ممارسة الالعاب. 

أفضل أنواع الماوس الجيمنج

ماوس SteelSeries Rival 600 أفضل ماوس للألعاب في 2020

 ماوس SteelSeries Rival 600 له عدة مميزات، فهو مستشعر حساس بدقة 12000 نقطة في البوصة، كما يمتلك الكثير من الأزرار الجانبية التي لها عدة استخدامات، وبه إضاءة متعددة الألوان  RGB، ويتمتع بقدرة كبيرة تصل إلى تحمل 60 مليون نقرة

ويبلغ سعر هذا الماوس،  74.5 دولار أمريكي .

 شركة SteelSeries الدنماركية، هي التي تنتج هذا النوع من الماوس، وبه سجلت نوعاً من النهضة في هذا العالم، حيث يتميز SteelSeries Rival 600  بعدة أشياء، فهو ذو وزن قابل للتخصيص وفقا لمكتبك وتأتي به كيفما تشاء، كما أن هذا الماوس بشهادة الخبراء حقق أفضل أداء مقارنة بثمنه، كما يتميز بوجود مستشعر عمق يعمل على إبعاد المؤشر عندما ترتفع الماوس عن لوحته، لذا فهو يعد أفضل ماوس تم تخصيصه للألعاب . 

ماوس SteelSeries Sensei 310 أفضل ماوس للألعاب

هذا الماوس به العديد من المزايا، فهو يعد مستشعر حساس بدقة 12000 نقطة في البوصة ، كما أن تصميمه متقن ، ولديه قوة تحمل تصل إلى 50 مليون نقرة .

كما أن  ماوس SteelSeries Sensei 310 سعرة ليس مرتفع كثيرا، فيصل إلى 49.9 دولار أمريكي .

 ماوس SteelSeries Sensei 310 المخصص للألعاب يعتبر سعره زهيدا مقابل ما يقدمه من أداء وما به من مميزات، فهو يعد من الأفضل في ممارسة الألعاب وبه مستشعر متطور لا يوجد في أي ماوس ألعاب أخرى ، كما أن به ثمانية أزرار تتميز بسهولة الإمساك والتحريك . 

ماوس Corsair Dark Core RGB SE افضل ماوس جيمنج لاسلكي للألعاب في 2020 :

يوجد بهذا الماوس العديد من المزايا، منها تمتعه بإضاءة خلفية بعدة ألوان و ثلاثية الأبعاد، كما أن به مستشعر حساس بقوة 16000 نقطة في البوصة، بالإضافة إلى أنه به قبضة جانبية قابلة للتبديل .

كما أن ماوس Corsair Dark Core RGB SE  لا يقل عن أي ماوس أخرى سلكية، وبه أزرار قابلة للبرمجة بالكامل ، بالإضافة إلى شحن لاسلكي Qi .

ويصل سعر هذا الماوس إلى  73 دولار أمريكي أي أن سعره مناسبا للكثيرين . 

هذا الماوس دون أسلاك، ولا يمكنك إستخدامها أثناء الشحن، كما أن بطاريتها تستطيع أن تصمد طويلا ولا تتلف سريعا مع كثرة الاستخدام، ويمكن شحنها على أي لوحة شحن كهربائية.

ماوس Logitech G 903 بخاصية الشحن اللاسلكية :

هذا النوع من الماوس يتميز بعدة أشياء، فيوجد به مستشعر حساس بدقة 12000 نقطة في البوصة ، كما أنه شحنه لاسلكي دون تعقيدات، وبه مستشعر بصري،   كما يصل سعر هذا الماوس إلى  113.4 دولار أمريكي .

تقدم ماوس الألعاب اللاسلكية Logitech G900 أداء رائع مع سهولة في الإستخدام بالإضافة إلى خاصية الشحن اللاسلكية من خلال لوحة الماوس المتخصصة والتي تسمى Logitech PowerPlay .

وبجانب المميزات التي توجد بهذا النوع من الماوس، فإن هناك عيب بسيط وهو أنك لن تصل إلى شحن الماوس كاملا إلا بعد مرر 14 ساعة، وذلك عندما تقوم بإستخدام الماوس أثناء الشحن، وإذا كنت ترغب في شحن أسرع فيجب عليك توصيل كابل microUSB. 

أقرأ أيضاً : أفضل برنامج تعارف من حولك | برنامج Tinder

ماوس Roccat Kone Aimo :

 يوجد مستشعر حساس بدقة 12000 نقطة في البوصة في ماوس Roccat Kone Aimo،  كما أنه يوجد به 10 مفاتيح قابلة للبرمجة، بالإضافة إلى  وجود إضاءة RGB به وتتميز بأنها متعددة المناطق .

  يصل سعر هذا الماوس إلى  59.9 دولار أمريكي .

أزرار ماوس  Roccat Kone Aimo لا يوجد بها تعقيدات ومريحة في الاستخدام عند ممارسة الألعاب خاصة، ويمتلك هذا الماوس إضاءة ساطعة ومتميزة، كما يوجد به 10 أزرار وإيماءات قابلة للبرمجة من خلال تطبيق Roccat Swarm . . 

ماوس Cooler Master MasterMouse MM520 :

يوجد بماوس Cooler Master MasterMouse MM520 مستشعر حساس بدقة تصل إلى 12000 نقطة في البوصة، كما أنه يضيئ  من ثلاثة مناطق .

 ويصل سعر هذا الماوس إلى 44.5 دولار أمريكي .

ويوجد في هذا الماوس مفاتيح من نوع Omron والتي تفوق غيرها من حيث جودتها العالية، كما أنها مريحة في الإستخدام  في الألعاب لفترات طويلة على مدار اليوم، حيث انها صنعت من البلاستيك الذي من نوع PBT صلب البنية ويكون ضد العرق والانزلاق اثناء الاستخدام، لذا فإن كل هذه المميزات تجعله من أفضل أنواع الماوس التي يمكن اقتنائها.

أقرأ أيضاً : أفضل برنامج تعارف بنات بالقرب منك عربي للاندرويد وللايفون

ماوس Razer Naga Trinity القابلة للتبديل :

هذا الماوس به العديد من المميزات أيضا، فهو به مستشعر حساس بدقة 16000 نقطة في البوصة ، كما أن به لوحات جانبية قابلة للتبديل .

ويصل سعر ماوس Razer Naga Trinity إلى  68.9 دولار أمريكي .

هو من أفضل الماوسات المناسبة لألعاب MMO K ، كما أن وجود لوحات جانبية به يجعله سهل التبديل و متعدد الإستخدامات، كما أنها تتميز بإضاءة RGB المتميزة. 

ماوس HyperX Pulsefire Surge :

يوجد في ماوس HyperX Pulse Fire Surge مستشعر حساس بدقة 16000 نقطة في البوصة .

كما يوجد به مفاتيح تسمى Omron ، ويتحمل حتى 50 مليون نقرة .

كما يتميز بإضاءة. RGB

ويصل سعر هذا الماوس إلى 69.7 دولار أمريكي .

ينصح الخبراء دائما بشراء ماوس HyperX Pulse Fire Surge حيث به العديد من المميزات، أولها هيكل بلاستيكي  ووزنه ليس ثقيلا، كما يمتلك الماوس أزرار قابلة للبرمجة، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مفاتيح من نوع Omron والتي تم تصنيفها بـ 50 مليون نقرة .

ماوس Corsair Glaive RGB أفضل ماوس مخصص للألعاب بحجم كبير في 2020

هذا الماوس به العديد من المميزات، فهو يمتلك مستشعر حساس بدقة 16000 نقطة في البوصة، ويوجد به  أزرار جانبية قابلة للتبديل ومستشعر من نوع  Pixart 3367 . ، كما أن  مفتاحه من نوع Omron .

ويصل سعر هذا الماوس الذي يسمى Corsair Glaive RGB إلى 45.9 دولار أمريكي . 

ماوس Creative Sound BlasterX Siege M04 :

يوجد بهذا الماوس مستشعر حساس بدقة 12000 نقطة في البوصة ، كما يحتوي على 7 أزرار قابلة للبرمجة .

ونوع مفاتيحه هي Omron .، والإضاءة الخاص به هي RGB

 كما أن ماوس  Creative Sound BlasterX Siege M04 لديه قدرة تحمل حتي 50 مليون نقرة .

 ويصل سعر هذا الماوس  49.4 دولار أمريكي .

وينصح بشراء ماوس Creative Sound BlasterX Siege M04 لما به من مميزات وما يمتلكه أيضا من خواص، وأكثر مايميزه أنه يعتبر سريع الإستجابة للأوامر.

وإلى هنا يكون موقع أون لاين التقنية قد إنتهى من تقديم موضوع أفضل أنواع الماوس الجيمنج gaming mouse 2020 ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي نقدمها لكم خلال الآونة الأخيرة.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: