العاب

طريقة تحميل اجمل العاب الاندرويد بدون انترنت

أغلب أفراد المجتمعات تحمل هواتف تعمل بنظام الأندرويد لذلك يبحثون عن اجمل العاب الاندرويد بدون انترنت من أجل أن يلعبون بها بدون الاحتياج إلى انترنت أو إهدار الكثير من سعة وسرعة الإنترنت.

لعبة shadow fight 2

هذه اللعبة طبقًا لوصف موقع موقع نظام أون لاين هي من اجمل العاب الاندرويد بدون انترنت وهذا يرجع لن أكثر من مائة مليون لاعب قام بتحميلها على هواتف الأندرويد بشكل مجاني، حيث أن هذه اللعبة عبارة عن قصة ومشاهد قتالية يجب على اللاعب ان يهاجم من أمامه من أجل أن يسكب الجولة ويحصل على النقود.

كما أن هذه اللعبة تتيح للاعب من خلال ما يكسبه من نقود أن يطور أسلحته من خلال شراء الجديد من الأسلحة وما يفيد في المعركة بالإضافة إلى أوضاع فيعلها اللعب تساعده في البقاء على الحياة ضد الأعداء.

لعبة dancing line

هذه اللعبة بالرغم من سهولتها إلا أنها تعب الجميع لذلك صنفت بأنها اجمل العاب الاندرويد بدون انترنت هذه اللعبة تم تحميلها من قبل عشرة مليون لاعب وجميعهم أعطوها تقيم وصل إلى 4.8 من أصل 5.

حيث أن اللاعب يستطيع الاستمتاع بها والفوز بمستوياتها من خلال خاصية الـ touch الذي يحدث على شاشة الهاتف كل ما عليه ان يحمي الشخصية التي يلعب بها من ان تحتك أو تصطدم بالجدران أو أي عراقيل تقابلها سواء في الأرض أو الهواء، كلما نجح اللاعب في تخطي الحواجز كلما تقدم في المستويات كلما زادت صعوبتها.

لعبة vector

هذه اللعبة ميزتها انها تعمل على جميع هواتف الأندرويد القديم منها والحديث بداية من الإصدار الرابع وحتى آخر إصدار وهو اركيد جديد وهذا ما جعل أكثر من مائة مليون لاعب يتهافتون على تحميلها على هواتفهم الناقلة، هذه اللعبة مصممة بشكل الجرافيك البسيط الممتع والذي يظهر بأنقى جودة.

هذه اللعبة عبارة عن قصة تحكى أن هناك رجل وهو اللاعب يحاول الاختفاء والهرب من شخص آخر، ولكن يجب على اللاعب ان يتعدى كافة العراقيل والعواقب التي تقابله وعدم الاصطدام بها حتى لا تقل سرعته وبالتالي يستطيع العدو الإمساك به وخسارة الجولة والبدء من جديد.

لعبة contract killer 2

هذه اللعبة يمكن ان تعمل علة هواتف الأندرويد بخاصيتين الأولى وهي نظام اللعب بدون إنترنت أو اللعب عن طريق اتصال البيانات، هذه اللعبة هي من طريقة تحميل اجمل العاب الاندرويد بدون انترنت التي تعتمد على المهارة والخبرة القتالية التي يتمتع بها اللاعب بداخل اللعبة.

وهذا ما يجعل الجهات المعنية ان تستعين به من اجل التخلص والإمساك بأحد الأعداء أو العصابات، هذه اللعبة تسمح اللعب ان يعيش جو المغامرة ويعتبره شيء حقيق حيث يقوم بالتعرف على المكان الذي سوف تقوم به المهمة مع إتاحة التفاضل بين أفضل واهم أنواع الأسلحة عن طريق مهارة القناصة أو الأسلحة المدمرة.

كما يجب على اللاعب أن يختبأ بشكل جيد حتى لا يراه احد أثناء تنفيذ ما يتطلب منه من تحقيق أهداف معينة من أجل الحماية من الوقوع في يد الشرطة.

لعبة twist

هذه اللعبة تحتاج إلى انترنت من أجل اللعب بها لذلك أقر الكثير بأنها طريقة تحميل اجمل العاب الاندرويد بدون انترنت، تتميز هذه اللعبة بأنها سهلة ولكنها تحتاج لدقة وقوة تركيز بالإضافة إلى السرعة لأنها عبارة عن كرة صغيرة تسير على مجرى من المربعات يجب ان يهيئها اللاعب بسرعة قبل الوصول الكرة حتى لا تسقط في الفراغ.

هذه اللعبة تعمل على نظام الأندرويد الحدي اركيد وهي صنفت بأنها من الألعاب التي تعمل وتساعد الفرد على هدوء الأعصاب والتخلص من ضغط العمل والدراسة.

لعبة badland

هذه اللعبة تتميز بان جميع المناظر التي توجد بداخلها تعمل بتقنية ثنائية الأبعاد، كل ما على اللعب هو أن يتم اجتياز المراحل بأكلها بالرغم على ما يراه من عقبات تجعله يفقد السيطرة وربما يتعرض للانهزام أو بطء حركته وعرقلتها، هذه اللعبة مكونة من أكثر من مائة تحدي كلما زاد كلما زادت صعوبته.

لعبة earn to die

يعتقد البعض انها لعبة تصنف بسباق السيارات ولكنها عكس ذلك حيث أن هذه اللعبة عبارة عن إضافة التعديلات على سيارة اللاعب من أجل أن يمكن من مهاجمة ومقابلته الزومبي الذين يظهرون له على الطريق الذي يستخدمه من أجل الوصول إلى الهدف.

كما يجب على اللاعب ان يتحرى الدقة في اختيار الطريق المستقيم والذي يكاد يخلو من العقبات بالإضافة إلى تحقيق الهدف وهو الذهاب لمحطة الوقود حتى لا تتعطل وتقف السيارة ويهجم الزومبي على سيارة اللاعب وهذا يتسبب في خسارة اللاعب والبدء من جديد.

لعبة punch quest

هذه اللعبة من طريقة تحميل اجمل العاب الاندرويد بدون انترنت والتي تعمل على أحدث أنواع هواتف الاندرويد اركيد وهواتف الآيفون أيضًا تعمل عليها يمكن تحميلها من جوجل بلاي أو آب ستور.

دور اللعاب في هذه اللعبة هو أن يذهب إلى أماكن كثير ويجب عليه التخلص من كافة الوحوش التي تقابله حتى لا تتمكن من الإيقاع به وبالتالي يخسر التحدي، كلما فاز اللاعب وتقدم في المستويات كلما زادت قواه وخبرته في فن القتال.

لعبة the room three

هي التحديث الثالث من لعبة the room التي إصدارتها شركة fireproof، هذه اللعبة عبارة عن مجموعة من الألغاز المطلوب إيجاد الحل لها هذه الألغاز توجد على جزيرة يكون اللاعب متواجد بها تحت مسمى شخصية the craftsman.

هذه اللعبة هي من طريقة تحميل اجمل العاب الاندرويد بدون انترنت لأنها أخذت تقييم وصل إلى 4.9 من أصل 5 وهذا من المستخدمين الذي قاموا بتحميلها من على جوجل بلاي وقد وصل عددهم إلى خمسمائة ألف يحملون هواتف أندرويد ذات الإصدار 4.5.3 فيما فوق.

 

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: