تطبيقات

Automatic Call Recorder.. أقوى برنامج تسجيل مكالمات للأندرويد والآيفون

برنامج تسجيل مكالمات للأندرويد والآيفون

نظام أون لاين – من المهم بالنسبة لبعض المستخدمين أن يكون لديهم القدرة على تسجيل المكالمات التي يتم إجراؤها عبر هواتفهم الذكية حتى يمكنهم العودة لها مرة ثانية والاستماع إليها في وقت لاحق، بغض النظر عن السبب الذي يدفعهم لاحتياج تسجيل مكالماتهم فمن الممكن أن تكون حيلة مفيدة جداً لأعمالهم، وفي هذا المقال سنتحدث عن تطبيق Automatic Call Recorder الشهير والذي يعتبر أقوى برنامج تسجيل مكالمات موجود حالياً.

تصفحو قسمنا: أسعار باقات الانترنت وافضل عروض النت

Automatic Call Recorder scaled 1 - Automatic Call Recorder.. أقوى برنامج تسجيل مكالمات للأندرويد والآيفون

ماهو أفضل برنامج تسجيل مكالمات للأندرويد والآيفون

يعد برنامج Automatic Call Recorder أكثر تطبيقات تسجيل المكالمات شيوعا حول العالم وذلك بسبب عدد المستخدمين الكبير الذين يستخدمونه على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي Android وiOS وأيضا لأنه يحتوي على واجهة نظيفة للغاية وطريقة استخدامه بسيطة وسهلة الاستخدام، والذي يتيح لك إمكانية تسجيل المكالمات، سواء كانت مكالمات هاتفية أو مكالمات صوتية عبر WhatsApp أو Messenger أو Telegram، والاحتفاظ بما تريده منها فقط.

التطبيق مجاني ويتيح للمستخدمين إمكانية حفظ التسجيلات في البريد الوارد بشكل تلقائي أو مشاركتها عن طريق البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة أو تخزينها سحابيا على Dropbox وGoogle Drive في حالة نفاد المساحة على الهاتف الذكي، ويوجد منه نسخة مدفوعة تحتوي على مميزات أكثر تقدم.

مميزات برنامج Automatic Call Recorder

هناك العديد من المميزات الرائعة التي ستحصل عليها بعد تحميل هذا البرنامج وتثبيته على جهازك والتي جعلته أفضل برنامج تسجيل مكالمات للأندرويد والآيفون، منها:

  • سهل الاستخدام ويأتي بتصميم مميز وجذاب بالإضافة إلى أنه مجاني ويتوفر منه إصدار مدفوع.
  • يمكنك من خلاله تسجيل أي عدد من المكالمات التي تجريها من خلال هاتفك.
  • يوفر لك 3 أوضاع مختلفة لتسجيل مكالماتك تلقائيا، وهي تسجيل جميع المكالمات أو تسجيل المكالمات فقط لجهات الاتصال المحفوظة أو تسجيل المكالمات للأرقام غير المحفوظة في جهات الاتصال الخاصة بك.
  • يقوم بحفظ المكالمات المسجلة في البريد الوارد ويوفر لك إمكانية تغيير مجلد الحفظ دليل تخزين التسجيلات، على سبيل المثال يمكنك تغيير التسجيل إلى بطاقة الذاكرة الخارجية SD.
  • يتيح لك إمكانية حفظ المكالمات المسجلة على السحابة حيث يمكنك حفظ المكالمات على Google Drive وDropbox.
  • يسمح لك بالبحث في تسجيلاتك حسب جهة الاتصال أو رقم الهاتف أو الملاحظات.
  • يدعم إخراج التسجيلات الصوتية بتنسيقات 3GP وAMR وMPEG4.
  • يتيح لك إمكانية مشاركة التسجيل الصوتي مع أي شخص تريد.

اقرأ أيضاً: تطبيق Bee.com – شرح تعدين والربح من العملة الرقمية الجديدة

عيوب برنامج Automatic Call Recorder

  • في بعض الأحيان يتم إخراج التسجيلات بجودة رديئة على بعض الأجهزة الضعيفة لذلك نقترح عليك تجربة الإصدار المجاني قبل شراء التطبيق المدفوع.
  • يحتوي على إعلانات قد تزعجك أثناء الاستخدام ولكن مع الإصدار المدفوع لن تظهر أمامك هذه الإعلانات.
  • قد تواجهك مشاكل في التسجيل أو في جودة الصوت لذلك إذا كنت ترغب في تحسين جودة الصوت فحاول التسجيل من مصدر صوت مختلف أو استخدم وضع مكبر الصوت التلقائي.

تحميل تطبيق Automatic Call Recorder

2000px Available on the App Store black SVG.svg  300x89 1 - Automatic Call Recorder.. أقوى برنامج تسجيل مكالمات للأندرويد والآيفون

Get it on Google play.svg  - Automatic Call Recorder.. أقوى برنامج تسجيل مكالمات للأندرويد والآيفون

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: