آخر الأخبار

ASUS تعلن عن إستراتيجية عمل جديدة للتوسع في دول أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

إستراتيجية ASUS التجارية الجديدة

نظام أون لاين – انطلقت فعاليات مؤتمر Asus لدول أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا أمس من مدينة اسطنبول في تركيا، وهو أول حدث دولي للشركة أوضحت فيه خططها وأهدافها القادمة، أيضاً ألقت الشركة الضوء على صناعة أجهزة الحاسب كمؤثر رئيسي في الأنشطة التجارية بإجمالي إنتاج سنوي 200 مليون وحدة.

تصفحو قسمنا: تطبيقات

 إستراتيجية ASUS التجارية الجديدة

شركة ASUS 

تعد شركة ASUS واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا وصناعة الأجهزة المبتكرة والتي تقدم تجربة بديهية، كما تحرص على إبتكار الكثير من المكونات والحلول والبرمجيات التي تهدف إلى تعزيز تجربة المستخدم.

ويضم فريق العمل في شركة Asus عدد 5000 خبير في عمليات البحث والتطوير، كما تشتهر ASUS في الأسواق العالمية بالقدرة على وضع تصور لتقنيات اليوم لتستمر في دعم المستخدمين في المستقبل.

ولقد إستطاعت الشركة أن تحصد أكثر من 11 جائزة خلال تاريخها في الجودة، الإبتكار، والتصميم، كما صنفت في”Fortune’s World” كواحدة من أكثر الشركات القادرة على إثارة الإعجاب بمنتجاتها في العالم.

وقد كشفت ASUS عن إستعدادها لبدء حقبة جديدة بعد مرور أكثر من 30 عام إستطاعت خلالها الشركة أن تترك بصمة كبيرة كلاعب ومنافس قوي في الأسواق العالمية.

كما أكدت على أن الإعداد للمرحلة الجديدة الخاصة بالنشاط التجاري في الأسواق الجديدة إستمر لمدة عامين إستطاعت خلالهما الشركة أن تحقق بداية ناجحة في مجموعة محددة من الأسواق، أيضاً تستعد الشركة لإطلاق منتجاتها في أكثر من 40 دولة من أسواق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا خلال 2022.

شاهد أيضاً: تسريبات.. سامسونج تدعم هاتف Galaxy Z Flip4 بتقنية الشحن السريع بقدرة 25W

ASUS خبرة في التصميم

حققت Asus نجاح كبير في قطاع أجهزة الحاسب الإستهلاكية في الأسواق العالمية، واليوم تتجه الشركة للتوسع في قطاع أجهز الحاسب التي تستهدف الأنشطة التجارية.

ولتنفيذ ذلك تضع Asus القيمة الرئيسية التي يبحث عنها رواد الأعمال وأصحاب الأنشطة التجارية كهدف رئيسي في تطوير جيل جديد من الأجهزة التجارية للعام 2022، والتي تجمع بين الموثوقية، والإحترافية مع أعلى كفاءة في التصميم، ومن بين هذه الأجهزة سلسلة أجهزة الحاسب المحمول “ExpertBook business”.

يأتي جهاز ExpertBook بلغة تصميم مستوحاة من الأشكال الهندسية تمثل الهياكل المعمارية في جميع أنحاء العالم، مع إقسام واضحة، من الإضاءة، والتباين وأيضاً الظلال.

ASUS تعلن عن إستراتيجية عمل جديدة للتوسع في دول أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا مدونة نظام أون لاين التقنية

ويقدم جهاز ExpertBook B9 فكرة واضحة لرؤية Asus في تصميم الأجهزة، حيث يعد أخف جهاز بحجم 14 إنش في العالم بوزن 880 جرام فقط، وسماكة 15مم، لذا هو أول الأجهزة التي تعبر بشكل واضح عن رؤية الشركة في الجمع بين أفضل التقنيات والإبداع في التصميم، ولقد حصد الجهاز بالفعل الكثير من الجوائز الإعلامية.

حملة “ASUS Expert”

تسعى شركة Asus لدمج أنشطة التسويق مع الأنشطة الخاصة بالمبيعات لتتكامل مع قوة وكفاءة تصميم الأجهزة والبرمجيات، كما تؤكد على تعزيز الوعي بالعلامة التجارية والتعاون مع الشركاء المحتملين لشركة Asus.

ومن المقرر أن تحقق الشركة هذه الأهداف من خلال حملة “ASUS Expert” التي تستعد للإنطلاق في وقت لاحق خلال عام 2022، والتي تهدف إلى توفير الأدوات والخبرات اللازمة للشركاء بهدف تعزيز الأعمال التجارية الصغيرة أو المتوسطة في سوق العمل.

اقرأ أيضاً: تأجيل إطلاق أجهزة آبل MacBook Pro وMac Studio و iMac حتى هذا الموعد

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى