آخر الأخبارالشروحات

تحميل برنامج لمشاهدة الانمي للكمبيوتر شرح خطوات تنزيل وتشغيل برامج الانمي

تحميل برنامج لمشاهدة الانمي على الكمبيوتر

هذا الموضوع يهم الكثير من الاشخاص وخاصة الاطفال, خاصة اذا كانوا في حاجة الى مشاهدة برامج الانمي المحببة اليهم دون انتظار عرضها على التلفاز, فما هي اشهر برامج الانمي للكمبيوتر؟ وكيف نقوم بتنصيبها على جهاز الكمبيوتر هذا ما سنتعرف عليه في هذا الموضوع فدعونا نتابع سويا.

03254 1024x551 - تحميل برنامج لمشاهدة الانمي للكمبيوتر شرح خطوات تنزيل وتشغيل برامج الانمي

تحميل اشهر برامج لمشاهدة الانمي للكمبيوتر وطريقة تنصيبها

 

برنامج leonflix

يعد برنامج leonflix من البرامج الممتازه لمشاهدة الفيديوهات على الانترنت وهو يمكنك ايضا من مشاهدة برامج الانمي, استخدامه سهل جدا, ويمكن تنصيبه على كل انظمة الكمبيوتر سواء كانت انظمة مايكروسوفت – لينكس – ماك بكل سهولة.

 

طريقة تحميل وتشغيل برنامج leonflix:

  1. قم بالذهاب الى الموقع الخاص بالبرنامج من هنا.
  2. بعد فتح الشاشة الرئيسية للموقع, قم بإختيار البرنامج المناسب لنظام الكمبيوتر الخاص بك وانتظر حتى ينتهي التحميل.
  3. بعد تحميل البرنامج قم بالذهاب الى مسار التحميل, ثم قم بالنقر على ايقونة البرنامج للبدأ في تنصيبه على جهاز الكمبيوتر,ثم انتظر قليلا حتى يتم تنصيبه بنجاح.
  4. بعد الانتهاء من تنصيبه, قم بالدخول على الواجهة الرئيسية للبرنامج, ومن خلال مربع البحث قم بكتابة اسم برنامج الانمي الذي تريد مشاهدته, ثم قم بالضغط عليه لتشغيله.

 

مميزات برنامج leonflix:

  1. حجمه صغير جدا فهو لا يتعدى 100 ميجا.
  2. تنصيبه سهل جدا فبمجرد الضغط على ايقونة تحميل البرنامج سيتم تنصيبه خلال دقائق.
  3. يحتوي على مكتبه كبيره من الافلام, فيمكنك العثور على البرنامج الذي تريد مشاهدته بمجرد كتابة اسمه.

 

 برنامج teatv

برنامج teatv يستخدم لمشاهدة الافلام بشكل عام من خلال شبكة الانترنت, ويمكنك ايجاد الالاف افلام الانمي التي تحب مشاهدتها بداخل البرنامج, وهو متاح للكمبيوتر والهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد.

 

طريقة تحميل وتشغيل برنامج teatv

  1. قم بالذهاب الى الموقع الرئيسي للبرنامج من هنا.
  2. بعد الدخول على واجهة الموقع قم بالضغط على خيار Download الموجود اعلى يسار الشاشة.
  3. قم بالنزول الى اسفل الشاشة قليلا , ثم قم بالضغط على Download باسفل النظام المناسب لك,ثم انتظر قليلا حتى يتم تنزيل البرنامج على جهازك.
  4. بعد انتهاء التحميل قم بالذهاب الى مسار تحميل البرنامج ثم قم بالضغط على ايقونة البرنامج,ثم قم باتباع خطوات التنصيب بالترتيب حتى يتم تنصيب البرنامج بنجاح.
  5. بعد تنصيب البرنامج نقوم بتشغيله, ثم نبحث عن الافلام التي نريد مشاهدتها من خلال مربع البحث الموجود بالبرنامج, نختار الفيلم الذي نريد مشاهدته ,ثم سيبدأ تشغيله بشكل مباشر.

 

برنامج PopcornTime

يعد من اشهر واقوى البرامج لمشاهدة الافلام من خلال الانترنت, فهو يحتوي على مكتبة عملاقة من الافلام, ومن خلاله يمكنك ايضا مشاهدة افلام الانمي التي تبحث عنها بكل سهولة, وهو متاح لكل الانظمة , وهو مجاني لا يحتاج الى اي رسوم لإستخدامه.

 

طريقة تحميل وتشغيل برنامج PopcornTime

  1.  قم بالذهاب الى الموقع الرئيسي للبرنامج من هنا.
  2. بعد الدخول على واجهة الموقع قم بالذهاب الى اسفل شاشة الموقع ثم قم بالضغط على البرنامج المناسب لك.
  3. بعد تحميل البرنامج قم بالذهاب الى مسار التحميل, وقم بالضغط على ايقونة البرنامج لبدأ عملية التنصيب.
  4. بعد الانتهاء من تنصيب البرنامج قم بتشغيل البرنامج, ستلاحظ ظهور الكثير من الافلام على الواجهة الرئيسية للبرنامج . قم بالبحث عن الفلم الذي تريد مشاهدة بكتابة اسمه من خلال نافذة البحث,ثم قم بتشغيله واستمتع بالمشاهدة.

 

تطبيق YouTube Kids‏

يعتبر من اشهر التطبيقات المميزة في مشاهدة برامج الانمي, ورغم انه تطبيق يتم تثبيته على الهواتف المحموله الا اننا نستطيع تنصيبه على جهاز الكمبيوتر من خلال تنصيب اي برنامج لمحاكاة تطبيقات الهاتف مثل برنامج NOX App Player الذي يعد من افضل البرامج لتشغيل تطبيقات الاندرويد, وبعد تنزيله وتنصيبه يمكن تنصيب تطبيق YouTube Kids‏ والبدء في مشاهدة برامج الانمي المحببة لك.

 

طريقة تنزل وتنصيب المحاكي NOX لتشغيل تطبيق الاندرويد‏:

  1. قم بالتوجه الى الموقع الرئيسي للمحاكي من هنا.
  2. بعد الدخول على الموقع قم بالضغط على زر Download للبدء في تنزيل محاكي NOX على الكمبيوتر.
  3. بعد الانتهاء من تنزيل المحاكي على الكمبيوتر, قم بالضغط على ايقونة البرنامج ستظهر لك الواجهة الرئيسية للمحاكي ,قم بالضغط على Install للبدء في تنصيب المحاكي, ثم ننتظر قليلا حتى يتم تنصيب المحاكي بشكل كامل.
  4. بعد الانتهاء من تنصيب المحاكي ستظهر لنا الشاشة الرئيسية للبرنامج نضغط على زر Start لتشغيل التطبيق.
  5. بعد تشغيل البرنامج نقوم بالدخول على تطبيق جوجل بلاي, هذه الخطوة قد تتطلب تسجيل الدخول بواسطة البريد الالكتروني Gmail الخاص بك اذا كان لديك او تسجيل حساب Gmail جديد, بعد الانتهاء من تسجيل الدخول على جوجل بلاي نقوم بكتابة اسم التطبيق YouTube Kids في المربع المخصص للبحث ثم تنصيب التطبيق, وبعد الانتهاء من تنصيب التطبيق ستتمكن البحث عن برامج الانمي المحببة لديك ومشاهدتها بكل سهولة.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: