تطبيقات

تفعيل اوفيس 365 للماك وتحميل برنامج اوفيس 365 للماك 2020

تفعيل اوفيس 365 للماك قبل التحدث عنه لا بد من معرفة أن اوفيس 365 للماك هو مجموعة من برامج مايكروسوفت صممت خصيصًا لتقديم الكثير من الخدمات مثل البريد الإلكتروني وسطح المكتب بواسطة خادم السحابة الخاص بمايكروسوفت، علاوة على ذلك فإن اوفيس 365 يقدم مجموعة كبيرة من الخدمات والأدوات التي تسهل مهمات الإدارة والاتصالات وتوثيق المكتب، ولا يتطلب تثبيته مسبقًا مقارنة باتصال الإنترنت ومتصفح الويب، لكن يتطلب الاشتراك، كما أن مجموعة تطبيقات مايكروسوفت اوفيس 365 تحتوي على الكثير من الخدمات المختلفة من خلال الإنترنت.

تفعيل اوفيس 365 للماك - تفعيل اوفيس 365 للماك وتحميل برنامج اوفيس 365 للماك 2020
تفعيل اوفيس 365 للماك

تفعيل اوفيس 365 للماك

حتى يتم تفعيل اوفيس 365 للماك توجد عدة خطوات لا بد من اتباعها، وهي:

  1. قبل تفعيل اوفيس 365 للماك لا بد من التأكد من استرداد الأوفيس وتثبيته على جهاز ماك.
  2. من شريط القوائم العلوي قم بتحديد الباحث والتطبيقات، ثم مرّر للأسفل حتى تصل إلى تطبيقات مايكروسوفت أوفيس، ثم افتح أي تطبيق من الأوفيس مثل الوورد، وفي المربع الجديد الذي يتم فحه قم بتحديد بدء الاستخدام.
  3. حدد تسجيل الدخول في شاشة تسجيل الدخول لتنشيط الأوفيس، وفي حالة عدم مطالبتك بتسجيل الدخول قم بفتح ملف فارغ ثم انتقل إلى ملف جديد من القالب ثم تسجيل دخول.
  4. قم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني المتعلق بأوفيس الماك، ثم اضغط على التالي.
  5. قم بإدخال كلمة المرور المتعلقة بعنوان البريد الإكلتورني الذي قمت قبل ذلك بإدخاله، ثم اضغط على تسجيل الدخول.
  6. وبذلك تكون قد انتهت العملية، ثم اضغط على بدء استخدام الوورد، لتفتح التطبيق وابدأ استخدامه.
  7. كما أنه يتطلب دفع رسوم اشتراك وفقًا لعدد المستخدمين وحجم النشاط التجاري الذي تقوم به.

وبذلك يكون قد تم تفعيل اوفيس 365 للماك

تحميل برنامج اوفيس 365 للماك

  • هو عبارة عن برامج مايكروسوفت أوفيس، ويتم تضمين إصدار تجريبي مجاني مدته شهر واحد فقط مع كل عملية شراء داخل التطبيق في اوفيس 365 للماك.
  • كما أنه خدمة اشتراك قائمة على السحابة التي تجمع بين الإصدارات المتميزة من كل من الـ Word والـExcel والـPowerPoint والـOutlook والـOneDrive، مع وجود أفضل الأدوات لطريقة عملك أنت وغيرك من الأشخاص الآخرين.
  • قم باستخدام اوفيس 365 للماك وتمتع بتخصيص الكثير من الوقت لأشيائك الأكثر أهمية، واكتب أيضًا كالمحترفين، مع وجود اقتراحات التحرير والكتابة في الـWord.
  • كما أنك تستطيع أن تكون محلل بيانات ماهرًا من خلال الـ Excel، وقيامك بالكثير من التصميمات المليئة بالألوان الجذابة والمختلفة التي تنبع من داخلك من خلال برنامج الـ PowerPoint.
  • وتستطيع أن تبحث عن الوقت في يومك من خلال إدارة التقاويم المتعددة بطريقة عرض واحدة في الـOutlook.
  • بالإضافة إلى قدرتك على النسخ الاحتياطي والوصول بسهولة إلى الصور والملفات من خلال أجهزتك عن طريق استخدام 1 تيرابايت من التخزين الحسابي OneDrive.
  • وللمزيد من التفاصيل وتحميل اوفيس 365 للماك من الأب ستور اضغط هنا.

أقرأ ايضا….العاب بلاي ستيشن 1 كرة قدم للتحميل وشرح لعبة حرب الخليج

ما هي برامج اوفيس 365 للماك

  • Microsoft Word : وتستطيع من خلاله الكتابة مثل المحترفين كتابة تتميز بالعمق، من خلال برنامج الـ Word، كما أنك تستطيع تحرير المستندات بنفسك أو مع الآخرين بطريقة أسهل من أي وقت مضى، حيث إنه يقترح عليك الكثير من الطرق التي تجعل كتابتك أكثر قابلية للقراءة وبتصميم أفضل وأسهل.
  • Microsoft Excel: لا ينبغي عليك أن تكون ساحرًا حتى تحصل على رؤى مختلفة من بياناتك، حيث إن الـ Excel يحتوي على الكثير من الأدوات التي تساعد الخبراء والمبتدئين في معرفة كيفية إنشاء جداول البيانات بكل سهولة، واستخدام الكثير من الصيغ الحديثة للحساب وكل شيء بينهما.
  • Microsoft PowerPoint: تستطيع بكل سهولة وسلاسة سرد قصتك عن طريق عروض تقديمية ساحرة مع تقديمها كالمحترفين، حيث إن PowerPoint يجعلك تقدم محتوى جيد التصميم من خلال جميع أجهزتك، كما أنه بفضل الذكاء المدمج، أصبح تصميم الشرائح أفضل وأسهل بكثير عن أي وقت مضى.
  • Outlook Microsoft: تستطيع من خلال Outlook منظم حياتك توفير الكثير من الوقت والتركيز على ما يهمك فقط، عن طريق استخدام التقويم والبريد والملفات في تطبيق واحد آمن، كما أنه يساعدك التصميم البسيط والذكي على أن تكون على اتصال وتصفح رسائل البريد الإلكتروني بشكل سريع، مع العودة إلى الحياة خارج صندوق الوارد الخاص بك.
  • OneDrive Microsoft: تستطيع من خلال OneDrive أن تحفظ ملفاتك لكي تحافظ عليها محمية مع العمل على نسخها احتياطيًا، كما أنه يمكنك الوصول إليها من كل أجهزتك في أي مكان، بالإضافة إلى أنك تستطيع أيضًا أن تشارك المستندات والصور مع عائلتك وأصدقائك.
  • Microsoft OneNote: تستطيع من خلاله تسجيل كل أفكارك واكتشافاتك، وأيضًا تبسيط لحظات التخطيط المتعبة في حياتك، عن طريق استخدام OneNote، كما أنه يمكنك أيضًا التخطيط لأي حدث مهم يكون لديك وانتهاز الفرصة للإلهام ومتابعة قائمة المهام التي يصعب عليك نسيانها.
تفعيل اوفيس 365 للماك 2 - تفعيل اوفيس 365 للماك وتحميل برنامج اوفيس 365 للماك 2020
تفعيل اوفيس 365 للماك

ما هي مميزات اوفيس 365 للماك

توجد العديد من المميزات التي يتمتع بها اوفيس 356 للماك وتفعيل اوفيس 365 للماك، وهي:

  1. زيادة قدراتك على الإنتاج: وذلك من خلال سرعة إنشاء المستندات بسهولة تامة بتصميم تلقائي مضمن والكثير من أدوات البحث.
  2. سهولة التعاون مع الآخرين: حيث إنك تستطيع العمل بمفردك أو مع أفراد آخرين من خلال الإنترنت، أو دون الاتصال به مهما كان ما تقوم به.
  3. سهولة الحصول على كل ما تحتاج إليه في أي مكان أنت به: وذلك من خلال السعة التخزينية السحابية في الـOverDrive التي تبلغ 1 تيرابايت، وستجد كل ملفاتك موجودة في أي وقت تريده ومهما كان مكانك، وسهولة متابعة عملك عند آخر شيء توقفت عنده.
  4. القدرة على إنشاء مسارات عمل تلقائية بين تطبيقاتك وخدماتك المفضلة لكي تحصل على إشعارات وجمع البيانات ومزامنة الملفات.
  5. سهولة دعوة الآخرين لكي يكملوا النماذج من خلال رابط وإضافة هذه النماذج في موقعك على الويب، حيث إن هذه النماذج تجعل المستخدمين ينشئون تسجيلات واستبيانات ومسوحات واختبارات.
  6. وجود خدمة تسويق من خلال البريد الإلكتروني بسيطة الاستخدام، وسهولة تتبع العملاء ومراسلتهم من خلال البريد الإلكتروني من خلال الاتصالات.
  7. القدرة على تنظيم معلومات العميل بشكل تلقائي كرسائل البريد الإلكتروني والمكالمات والملاحظات والمهام والملفات والاجتماعات والمواعيد النهائية والصفقات وفق جدول زمني بجانب صندوق البريد الوارد.
  8. تتيح لك قوائم مايكروسوفت القدرة على نشر وإدارة نشاطك التجاري على الفيس بوك وجوجل.
  9. وجود خدمة فوترة بسيطة تجعلك تنشئ الفواتير وتقوم بتحريرها وإرسالها أثناء التنقل.
  10. سهولة التبادل الإلكتروني، وذلك بتزامن كل من البريد الوراد وجهات الاتصال والتقويم والمهام من خلال أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة.
  11. يتيح لك Microsoft bookings طريقة ممتازة لإنشاء المواعيد المختلفة التي تساعدك في توفير وقتك والقيام بالحجوزات.

تحميل برنامج Microsoft Bookings

  • هو برنامج لجدولة المواعيد يساعدك على متابعة موظفيك وحجوزاتك وعملائك، ومن خلاله لن يفوتك أي موعد.
  • كما أنه يساعدك على إنشاء الحجوزات وإجراء التغييرات على الحجوزات الموجودة عند تنقلك، ومعرفة الوقت المتوفر لموظفيك، وسهولة الرد على العملاء بسرعة.
  • وللمزيد من التفاصيل ولتحميل البرنامج من أب ستور اضغط هنا.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: