آخر الأخبار

Acer تكشف عن جيل جديد من الشاشات المحمولة بميزة عرض محتوى 3D

شاشات Acer الجديدة

نظام أون لاين – أعلنت شركة Acer التايوانية، في الحدث الذي انطلق بالأمس، عن جيل جديد من الشاشات المحمولة المخصصة للمبدعيين SpatialLabs View و SpatialLabs View Pro، والتي من المقرر أن تتوفر في صيف هذا العام، كما من المتوقع أن تأتي بتكلفة جيدة للأسواق.

تصفحو قسمنا: تطبيقات

شاشات Acer الجديدة

مواصفات شاشات Acer الجديدة

تأتي شاشات SpatialLabs View و SpatialLabs View Pro بحجم 15.6 إنش، وتدعم عرض نماذج 3D دون النظارات المخصصة، كما تتضمن ملفات تعريفية لأكثر من 50 لعبة.

كما تدعم الشاشات تحويل المحتوى من 2D إلى 3D، أيضًا تحاكي كفاءة الشاشات المميزة بدقة 4K، وتتميز بسطوع 400-nit، كما تدعم تدرج لوني بنسبة 100% من ألوان Adobe RGB.

كما ترتكز شاشة SpatialLabs View Pro على تقنية الذكاء الإصطناعي للإبداع، ويمكن أن تستخدم مع حامل VESA للحائط، أو يمكن إستخدام المسند المدمج المميز لكلا الإصدارين.

شاهد أيضاً: تسريبات.. آبل تخطط لطرح أجهزة آيفون بمنفذ USB-C

وكما هو الحال مع أجهزة SpatialLabs السابقة، يشتمل Acer SpatialLabs View Pro على العديد من الوظائف الإضافية التي تعمل على تسهيل عمل المبدعين في المحتوى ثلاثي الأبعاد. حيث يمكن الحصول على الملفات من البرنامَج ثلاثي الأبعاد وإطلاقها في SpatialLabs Model Viewer بنقرة واحدة فقط. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لمستخدمي Maya و Blender الاتصال والتحرير على شاشة ثنائية الأبعاد ورؤية التغييرات في صورة مجسمة ثلاثية الأبعاد علىAcer SpatialLabs View Pro وكلّ ذلك في نفس الوقت فعلياً.

ومن المقرر أن تتوفر الشاشات في هذا الصّيف بسعر يبدأ من 1099 دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى