الشروحات

موقع لتحميل الملفات برابط مباشر

دائماً ما يبحث الكثير من الأشخاص الراغبين في إبقاء الملفات عبر شبكة الإنترنت بصفة مستمرة من أجل مشاركتها مع الأصدقاء أو طرحها عبر حسابتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة في معرفة أفضل موقع لتحميل الملفات برابط مباشر

وخلال السطور التالية يسلط معكم موقع ” نظام أون لاين التقنية “ الضوء على افضل موقع لتحميل الملفات برابط مباشر من الإنترنت بالإضافة إلى شرح كافة المميزات التي يتوفر عليها الموقع وطريقة التعامل معه .

موقع لتحميل الملفات برابط مباشر

وتعتبر مواقع رفع الملفات واحدة من الأدوات المهمة للغاية والتي دائماً ما تكون متوفرة في نطاق الإنترنت حيث يُسمح للأشخاص بمشاركة كافة الملفات بصورة أكبر بشكل مبسط للغاية .

ويتم نشر روابط مباشرة لتحميل تلك الملفات التي تم رفعها على شبكة الإنترنت وسنلقي الضوء في السطور أدناه على أبرز المواقع التي يمكن الإعتماد عليها في رفع الملفات وتخزينها بسهولة ويسر.

وتكمن مواقع تحميل الملفات برابط مباشر في الآتي :-

  • موقع ميديا فاير Mediafire

أولى المواقع التي تمكن الأشخاص من رفع الملفات برابط مباشر موقع ميديا فاير والذي يعتبر واحد من أعرق المواقع التي توفر تلك الخدمة الخاصة بتحميل الملفات حيث يمنحها مساحة تخزين مجانية تصل إلى 10 جيجا بايت .

ومن الممكن أن تصل تلك المساحة إلى 50 جيجا بايت والملف الواحد المسموح برفعه في المرة الواحدة من الممكن أن يصل إلى 4 جيجا بايت ويمنح الأشخاص باندويث غير محدود للإستفاد بسرعة قياسية .

يوفر موقع ميديا فاير أيضاً للأشخاص إمكانية تحميل الملفات من الإنترنت بصورة منظمة للغاية بالإضافة إلى تشكيل قائمة تحميل بحيث يمكن مشاركة ملفات كثيرة في ملف ورابط واحد فقط وكذلك قدرته الفائقة على الإحتفاظ بالملفات لفترة طويلة .

  • موقع اوبن لود OPEnLoad

واحد من أفضل المواقع التي تقوم بوظيفة رفع وتحميل الملفات برابط مباشر حيث أنه يوفر أمام المستخدم الكثير من الخدمات ويمكن من خلاله رفع الكثير من الصور والفيديوهات بالإضافة إلى المقاطع الصوتية والملفات المضغوطة .

ويوفر الموقع للمستخدمين مساحة من الممكن أن تصل إلى غاية 10 جيجا بايت فيما تكون مساحة الملف الواحد المسموح بتحميله بحد أقصى 1 جيجا بايت ويتم الإحتفاظ بالملفات التي تم رفعها أو تحميلها لمدة 60 يوم .

بعد إنقضاء مدة ” الشهرين ” المسموح بهم يقوم الموقع بحذفها خوفاً من أن يقوم أحد الهاكرز أو المتطفلين بالإستيلاء عليها وإستخدامها في أي محاولة للإبتذاذ أو طلب أموال نظير ترك الشخص وشأنه .

  • موقع فايل هوستينج File Hosting

من المواقع التي يتم الإعتماد عليها بصورة كبيرة للغاية حيث أنها تعمل على رفع الملفات ذات الأحجام الكبيرة بالإضافة إلى أنه يتوفر على الكثير من المميزات والخصائص الأخرى التي نادراً ما تتواجد في أي موقع غيره .

أولى المميزات التي يتوفر عليها موقع فايل هوستينج File Hosting تتمثل في إمكانية رفع الملفات ذات الأحجام الضمة والتي من الممكن أن تصل إلى 25 جيجا بايت في الملف الواحد.

في الوقت الذي يتم فيه الإحتفاظ بالملفات بصورة دائمة مدى الحياة ولا يمكن لأي شخص القيام بحذف الملفات التي تم رفعها ويمكن الموقع الأشخاص من الحصول على مبالغ مالية نظير رفع تلك الملفات.

  • موقع آب تو بوكس UPTOBOX

واحد من المواقع الرائعة فيما يخص رفع الملفات على الإنترنت بغض النظر عن حجمها كبير كان أو صغير حيث يسمح الموقع للأشخاص بمشاركة الملفات على الإنترنت من خلاله وبواسطته مع الحصول على روابط تحميل مباشرة.

يوفر الموقع للمستخدمين تحميل الملفات من بعض الروابط الأخرى والمختلفة في الوقت الذي يدعم فيه الموقع أيضاً تقنية الأف تي بي وهي التي تشير إلى File Transfer Protocol والتي تسمح بنقل الملفات من جهاز إلى جهاز آخر عبر Network .

مميزات الموقع لا تقتصر على هذا فحسب بل يوجد الكثير من المميزات الأخرى التي يمكن للأشخاص إكتشافها بعد الإعتماد عليه ورفع الملفات بإستخدامه خاصةً انه سهل الإستخدام ويأتي بألوان تريح العين والأعصاب .

  • موقع اوبيرا Upera

يوفر الموقع مساحة تخزينية كبيرة للغاية يقوم المستخدمين بإستغلالها مع وجود مساحة تخزينية هائلة تصل إلى 100 جيجا بايت وتمكن الأشخاص من القدرة على رفع الملفات كبيرة الحجم والتي من الممكن أن تكون أكبر من 1 جيجا بايت .

يحتفظ الموقع بالملفات لمدة تصل إلى ثلاثين يوماً كما أنه يوفر للمستخدمين فرصة ربح الكثير من الأموال عن طريق إختصار الروابط حيث يندرج تحت قائمة رفع الملفات على الإنترنت مقابل الحصول على مبالغ مالية .

ويأتي الموقع بالكثير من لغات العالم مثل الإنجليزية التي هي اللغة الإفتراضية للبرنامج والموقع بالإضافة إلى اللغة العربية واللغة الفرنسية واللغة الألمانية وغيرها من لغات العالم الأخرى مع توفير بانديث غير محدود للإستمتاع بأقصى سرعة تحميل .

  • موقع بي كلود PCLOUD

آخر المواقع المميزة التي سنتحدث عنها والتي يمكنها تقديم واحدة من المميزات التي لا توجد في المواقع الأخرى وهي خدمة التخزين السحابي والذي يوفر أمام المستخدمين فرصة الإستمتاع بمساحة تخزينية تصل إلى 10 جيجا بايت .

ومن الممكن أن تزداد تلك النسبة عن 10 وتصل إلى 20 جيجا بايت مع إمكانية رفع الملفات بدون حدود طالما أنها سوف تبقى آمنة وعالقة في الأذهان طوال رحلة السفر إذاً لا بأس.

عمليات بحث متعلقة بـ موقع لتحميل الملفات برابط مباشر

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: