الشروحات

موقع تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر برابط مباشر 2020

يسعى الكثير من الأشخاص لمعرفة موقع تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر برابط مباشر 2020 وذلك بفضل الفيديوهات التي يقوم الموقع العالمي وإتاحتها بين الحين والآخر والتي لا توجد في أي من المواقع الأخرى غيره.

وفي التقرير التالي وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يتبعها معكم موقع ” نظام أون لاين التقنية ” نُسلط معكم الضوء على موقع تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر برابط مباشر 2020.

موقع اليوتيوب

موقع تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر برابط مباشر 2020 - موقع تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر برابط مباشر 2020
موقع تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر برابط مباشر 2020

وقبل أن نطرح عليكم موقع تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر برابط مباشر 2020 نسلط معكم الضوء على نبذة تعريفية حول موقع اليوتيوب youtube واحد من أفضل المواقع التي تقوم بإتاحة الفيديوهات عبر شبكة الإنترنت.

ويُعتبر هذا الموقع العملاق رائد مشاهدة الفيديوهات على مستوى العالم على الرغم من وجود الكثير من المواقع الأخرى إلى أنه حجز لنفسه مكانة خاصة بين المستخدمين وإستحوذ على أكبر نسبة من المشاهدات.

يحصل يوتيوب على ملايين المشاهدات من الفيديوهات التي يتيحها مع وجود واحدة من المشكلات التي تظهر أمام الأشخاص وهي عدم قدرتهم على الحصول وتحميل تلك الفيديوهات إلى أن السطور التالية سنوضح فيها أبرز المواقع التي تتيح تلك الميزة.

أقرأ أيضاً : كيف اعرف المتصلين في برنامج لاين line بطريقة سهلة 2020

بالحديث عن اليوتيوب فإنه تم تأسيسه في العام 2006 ونجحت شركة جوجل في شرائه الأمر الذي جعله واحد من المواقع الفعالة والتي لها أثر كبير على جميع الإعلانات وكذلك الوسائط.

يتميز الموقع بأنه قادر على تشغيل الفيديوهات عبر الأجهزة المختلفة دون الحاجة إلى وجود أي من التطبيقات أو البرامج الإضافية لتشغيل تلك الفيديوهات حيث يُمكن أن يقوم يشاهد الشخص المُحتوى الذي يريده بعد البحث عنه وإيجاده.

تظهر أبرز الفيديوهات والتي توفرت على نسب بحث مرتفعة في النتائج الأولى ويُمكن تحميل تطبيق اليوتيوب الرسمي على أجهزة الجوال المختلفة التي تعمل بأنظمة أندرويد وكذلك أنظمة آب ستور.

تم إجراء واحدة من الدراسات الحديثة خلال الآونة الأخيرة وتبين أن موقع اليوتيوب يُعتبر ثالث أكبر المواقع شعبية في العالم بعد موقعي جوجل Google وموقع التواصل الإجتماعي لتبادل الرسائل والصور فيس بوك FaceBook.

يبلغ عدد مشاهدات الفيديوهات التي طرحها موقع اليوتيوب مؤخراً 100 مليون مشاهدة في اليوم الواحد ويتخذه بعض الأشخاص مصدر المعرفة الأول بالنسبة لهم حيث أنهم يستطيعون معرفة كل ما يجري في العالم عن طريقه.

موقع تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر برابط مباشر 2020

كما سبق وأن أشرنا وجود مشكلة تتمثل في صعوبة تحميل الفيديوهات التي يتيحها الموقع بالإضافة إلى وجود بعض الأشخاص الذين يرغبون في الإحتفاظ بالفيديوهات والرجوع إليها وقت الحاجة فقط.

لكن تلك المشكلة تم معالجتها بواسطة بعض البرامج والمواقع الإلكترونية المختلفة التي تعمل على تحميل تلك الفيديوهات والتي جاءت على النحو التالي :-

موقع Convert2MP3

أولى المواقع التي تعمل على تحميل الفيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر 2020 موقع Convert2MP3 والذي يعمل على الاحتفاظ بالمحتوى المُقدم على الموقع العملاق والدخول إلى موقع اليوتيوب من خلال الرابط التالي هنــــــــــا.

الخطوة التالية تتمثل في التوجه إلى صندوق البحث الخاص بموقع اليوتيوب وكتابة إسم الفيديو المُراد تحميله وانقر على مفتاحي Ctrl+c لنسخ عنوان الـ Url والتوجه إلى موقع Convert2MP3 من خلال الرابط التالي هنـــــــــا.

عقب الدخول إلى موقع Convert2MP3 يقوم الشخص بلصق عنوان الـ URL عن طريق الضغط على مفتاحي Ctrl+V والضغط على خيار الصوتيات MP3 ومنه تظهر قائمة مُنسدلة يوجد بها الكثير من الخيارات المختلفة.

يقوم الشخص باختيار أفضل جودة موجودة للفيديو والضغط عليها ليبدأ التحميل في غضون ثوان قليلة

موقع KeepVid

ثاني المواقع التي تعمل على تحميل الفيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر 2020 موقع KeepVid والذي يُمكن الأشخاص من الوصول إلى الفيديوهات وتحميلها بأفضل جودة لها.

يقوم الشخص بالتوجه إلى موقع KeepVid من خلال الرابط التالي هنــــــا 

عقب الدخول إلى الموقع يتم لصق عنوان ال Url في المربع المُخصص لذلك وبعدها يُمكن إختيار أفضل جودة للفيديو حيث يُقدم الموقع صيغ مختلفة للتحميل مثل MP4 بالإضافة إلى FLV وكذلك WEBM.

موقع DLNowSoft

ثالث المواقع الإلكترونية التي توجد عبر شبكة الإنترنت والتي تُمكن الأشخاص من تحميل الفيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر برابط مباشر 2020 موقع DLNowSoft والذي يعمل على تقديم أفضل جودة و خدمة المستخدمين.

يجب على الشخص في البداية الدخول إلى موقع اليوتيوب الرسمي والبحث عن الفيديو الذي يرغب في تحميله بنسخ عنوان ال Url الخاص بالفيديو وبعد ذلك التوجه إلى موقع DLNowSoft.

لصق العنوان في المربع الذي تم تخصيصه لذلك وإضافة كلمة Paw عقب كلمة يوتيوب التي تظهر على العنوان واختيار الصيغة المُفضلة التي يسعى الشخص للحصول على الفيديوهات بها.

الخطوة الأخيرة تتمثل في الضغط على كلمة بدء التحميل الآن أو بالإنجليزية الضغط على كلمة Download Now.

موقع ClipConverter

يعمل موقع ClipConverter على إتاحة الفيديوهات المختلفة أمام الأشخاص وتحميلها لمشاهدتها في أوقات متأخره حيث يعمل على استخراج أفضل جودة ممُكنة وكذلك الحصول على ملفات الصوت المختلفة.

يُقدم موقع ClipConverter تجربة فريدة من نوعها في مشاهدة الفيديوهات حيث يُمكن تحميلها بجودة تصل إلى 4K.

تطبيقات مجانية لهواتف أندرويد لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب

يوجد بعض التطبيقات التي تُمكن الأشخاص من الحصول على الفيديوهات من موقع اليوتيوب العالمي على النحو التالي :-

تطبيق Snaptube

أولى التطبيقات التي تتيح تحميل الفيديوهات من اليوتيوب لهواتف أندرويد تطبيق سناب تيوب والذي تم إنشائه قبل ستة أعوام وبالتحديد في العام 2014 ونجح في أن يتطور بسرعة كبيرة للغاية.

بات سناب تيوب واحد من أفضل التطبيقات وأكثرها تحميلاً فيما يخص فئة الحصول على الفيديوهات من موقع اليوتيوب وتم تحميله بواسطة أكثر من 100 مليون شخص حول العالم.

للحصول على تطبيق سناب تيوب من خلال الرابط التالي هنا.

تطبيق TubeX

ثاني التطبيقات التي تسمح بالحصول على الفيديوهات من موقع اليوتيوب العالمي تطبيق TubeX والذي يشبه الكثير من التطبيقات الأخرى التي يتم إضافتها لمتجر جوجل بلاي وآب ستور بين الحين والآخر.

يتوفر تطبيق TubeX على سرعات تحميل كبيرة للغاية فيما يخص الحصول على الفيديوهات من موقع اليوتيوب العالمي كما أنه يوفر الكثير من الصيغ وبأفضل جودة صوت مُمكنة.

للحصول على تطبيق TubeX من خلال الرابط التالي هنا.

تطبيق YTD Video Downloader

عملاق تحميل الفيديوهات للاندرويد من اليوتيوب YTD Video Downloader والذي يتوفر على قاعدة بيانات عملاقة فيما يخص الفيديوهات التي يُمكن تحميلها بأفضل الجودات.

يتيح تطبيق YTD Video Downloader أمام الأشخاص تحويل مقاطع الفيديو على الأجهزة اللوحية بالإضافة إلى الهواتف الذكية ويوفر سرعة تحميل قياسية.

للحصول على تطبيق YTD Video Downloader يرجى الدخول إلى الرابط التالي هنا.

تطبيق Videoder

آخر التطبيقات التي تعمل على تحميل الفيديوهات من اليوتيوب لأجهزة الأندرويد تطبيق Videoder والذي يعمل على حفظ الفيديوهات ليس من اليوتيوب فحسب بل من أكثر من 170 موقع فيديوهات آخر.

لتحميل تطبيق Videoder يرجى الدخول إلى الرابط التالي هنا

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع موقع تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر برابط مباشر 2020 بعرض أبرز المواقع التي يُمكنها القيام بتلك الطريقة.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: